أفضل تطبيق كوبونات للتوفير عند التسوق أونلاين, صفقة رفيق التسوق الأفضل !

صفقة هي تطبيق موبايل مجاني يوفر كوبونات مجانية وسجل أسعار المنتجات. تم تصميم هذا التطبيق لمساعدة المستخدمين على توفير المال أثناء التسوق عبر الإنترنت. باستخدام هذا التطبيق ، يمكن للمستخدمين الوصول إلى مجموعة متنوعة من الكوبونات لشراء فئات متعددة من المنتجات ، من الملابس والإلكترونيات إلى البقالة والسلع المنزلية. يتم تحديث الكوبونات في التطبيق بانتظام ، مما يضمن وصول المستخدمين دائمًا إلى أحدث الصفقات والخصومات.

يوفر التطبيق أيضًا سجل أسعار شامل للمنتجات ، مما يسمح للمستخدمين بمعرفة كيف تغير السعر بمرور الوقت. يمكن أن يكون هذا مفيدًا لتحديد ما إذا كانت عملية البيع الحالية صفقة جيدة أو ما إذا كان يجب على المستخدم انتظار سعر أفضل ، تاريخ الأسعار مؤشر جيد للصفقات الوهمية التي قد تحدث في المناسبات مثل الجمعة السوداء.

بالإضافة إلى الكوبونات وتاريخ أسعار المنتجات ، يقدم التطبيق أيضًا ميزة تتيح للمستخدمين مقارنة الأسعار من تجار التجزئة المختلفين ، مما يسهل العثور على أفضل صفقة. يمكن للمستخدمين أيضًا إعداد تنبيهات الأسعار لمنتجات معينة ، بحيث يتم إعلامهم عند انخفاض السعر.

صفقة متوفرة أيضاً كإضافة للمتصفح سهلة الاستخدام ولا تتطلب أي خطوات إضافية بعد التنزيل وتسجيل حساب جديد. تعمل الإضافة على جميع متصفحات Chrome و Firefox و Edge و Opera وغيرها. باستخدام صفقة ، يمكن للمستخدمين توفير المال على مشترياتهم واتخاذ قرارات شراء جيدة باستخدام المميزات التي تساعد في تسهيل التسوق عبر الإنترنت. صفقة هي الأداة المثالية لأي شخص يتطلع إلى توفير المال أثناء التسوق.

هل يوجد تطبيق موبايل لصفقة؟

نعم يوجد تطبيق لصفقة على الموبايل متوافق مع كل من أجهزة iOS و Android ، تطبيق صفقة مجاني و سهل الاستخدام. يمكن للمستخدمين حفظ الكولونات والمنتجات المفضلة لديهم والوصول إليها في أي وقت بسهولة. التطبيق يقدم جميع ميزات صفقة المتوفرة في أضافة المتصفح مع مميزات أضافية خاصة بمستخدمي الموبايل.

حمل تطبيق صفقة الآن : https://safqa.link/u/dl

تطبيق صفقة على Android
تطبيق صفقة على IOS

ما هي إضافة صفقة للمتصفح ؟

إضافة المتصفح هو برنامج صغير يمكن تثبيته على متصفح الويب لإضافة ميزات إضافية إلى المتصفح. يمكن استخدام إضافات المتصفح لعدة أحتياجات مثل تخصيص مظهر المتصفح وسلوكه ، أو لإضافة ميزات ووظائف جديدة.

تتضمن بعض أمثلة إضافات المتصفحات أدوات حظر الإعلانات ، وعادةً ما يتم تصميمإضافات المتصفحات للعمل مع متصفحات ويب معينة ، مثل Google Chrome أو Mozilla Firefox أو Microsoft Edge. يمكن تثبيتها مباشرة من متجر المتصفحات الخاص بكل متصفح ، وعادة ما تكون سهلة الاستخدام والتهيئة.

صفقة إضافة للمتصفح سهلة الاستخدام ولا تتطلب أي خطوات إضافية بعد التنزيل وتسجيل حساب جديد. تعمل الإضافة على جميع متصفحات Chrome و Firefox و Edge و Opera وغيرها. باستخدام صفقة ، يمكن للمستخدمين توفير المال على مشترياتهم واتخاذ قرارات شراء جيدة باستخدام المميزات التي تساعد في تسهيل التسوق عبر الإنترنت. صفقة هي الأداة المثالية لأي شخص يتطلع إلى توفير المال أثناء التسوق.

كيفية تحميل أضافة صفقة على المتصفح

حمل إضافة صفقة من هنا : https://safqa.link/u/dl

فيديو توضيحي عن كيفية تحميل الإضافة:

خطوات تحميل إضافة صفقة على المتصفح

كيف تعمل إضافة صفقة وكيف يمكنني إستخدامها؟

يمكن إضافة صفقة بسهولة إلى المتصفح ، ويتم تثبيت الإضافة مرة واحدة مجانًا وتبقى على متصفحك.

عندما تزور موقعًا إلكترونيًا للتسوق مدعومًا بكوبونات صفقة ، ستعمل أضافة صفقة تلقائيًا وتظهر لك نافذة الإضافة فوق الموقع الذي تتسوق منه لإعلامك بالكوبونات والعروض المتاحة التي يمكنك استخدامها على هذا الموقع.

توضيح عرض أضافة صفقة عند وجود كوبونات

هل إستخدام تطبيق صفقة مجاني ؟

إضافة وتطبيق صفقة مجاني تمامًا للاستخدام ، ولا يتطلب الاشتراك في صفقة اي رسوم أو معلومات دفع. صُممت صفقة لمساعدتك على توفير المال من خلال تقديم كوبونات وخدمات يمكن أن تساعدك في التسوق اونلاين.

هل يجب أن أسجل حساب جديد في صفقة لإستخدام جميع المميزات؟

لا يستغرق تهيئة الإضافة سوى دقيقة واحدة حتى تكتمل جميع الخطوات ،لا يتعين عليك تسجيل الدخول لاستخدام كوبونات صفقة ، ولكن لاستخدام بعض المميزات الإضافية ، يمكنك التسجيل مجانًا للوصول إلى الأشياء التي ستكون مرتبطة بحسابك مثل متابعة عروض متاجرك المفضلة ومتابعة اسعار المنتجات التي تود شرائها باسعار مخفضة.

يعمل تطبيق الموبايل بشكل مشابه حيث يمكنك عرض واستخدام الكوبونات دون تسجيل , يمكنك التسجيل مجانًا للوصول إلى بقية مميزات التطبيق المرتبطة بحسابك.

من بإمكانه إستخدام صفقة؟

تم تصميم تطبيق صفقة ليستخدمه أي شخص يتسوق عبر الإنترنت. الغرض منه هو أن يكون مصدرًا للمستخدمين الذين يرغبون في توفير المال أثناء التسوق عبر الإنترنت ، ويمكن استخدامه من قبل الأشخاص من جميع الأعمار والخلفيات.

تطبيق وإضافة صفقة سهل الاستخدام ويمكن تثبيته على أي جهاز يحتوي على متصفح ويب ، بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة اللوحية والهواتف الذكية. يحتاج المستخدمون ببساطة إلى تنزيل الإضافة أو التطبيق ، ثم أستخدامه عند التسوق عبر الإنترنت.

تطبيق صفقة أيضًا مجاني للاستخدام ، لذلك يمكن لأي شخص مهتم بتوفير المال أثناء التسوق عبر الإنترنت الاستفادة من ميزاته وفوائده. سواء كنت طالبًا أو محترفًا عاملاً أو متقاعدًا ، فإن صفقة هي أداة يمكن أن تساعدك في توفير المال والاستفادة القصوى من تجربة التسوق عبر الإنترنت.

ما الهدف من بناء صفقة ؟

قمنا ببناء صفقة لأننا نؤمن بأن الجميع يستحق توفير المال أثناء التسوق عبر الإنترنت. لاحظنا أن العديد من الأشخاص يكافحون للعثور على أفضل الصفقات والخصومات ، وأردنا إنشاء أداة تسهل عليهم توفير المال.

تجمع صفقة بين العديد من الميزات القوية التي تساعد المستخدمين على توفير المال ، بما في ذلك الكوبونات التلقائية وسجل الأسعار وتتبع اسعار المنتجات . باستخدام هذه الميزات ، يمكن للمستخدمين العثور بسهولة على أفضل الصفقات والخصومات ، والحصول على نسبة مئوية من سعر الشراء مرة أخرى في شكل خصم.

أردنا أيضًا إنشاء أداة سهلة الاستخدام ومتاحة للجميع. لهذا السبب قمنا ببناء صفقة كملحق للمتصفح وتطبيق جوال ، بحيث يمكن للمستخدمين الوصول إليه من أي جهاز وفي أي وقت يتسوقون فيه عبر الإنترنت.

يهدف فريق صفاء إلى الحصول على تجربة تسوق ناجحة لجميع مستخدميه ، من خلال تحسين وإضافة ميزات تجعلك تحصل على منتجاتك المفضلة بأفضل سعر. لذلك نعرض عليك أهم مميزات صفقة الحالية والتي تضمن لك الحصول على أفضل العروض والخصومات.

ما هي أهم مميزات صفقة؟

📈 معرفة تاريخ سعر المنتج

هي ميزة مهمة جدا تعرفك على تاريخ أسعار المنتج منذ أن تم عرضه للبيع، فتبحث عن تغير الأسعار للمنتجات بين البائعين ، مما يضمن لك حصولك على منتجك أفضل سعر. هذه الميزة تعمل بشكل ممتاز على موقعي amazon ، noon في العديد من الدول.

🏷️الحصول على كوبونات خصم 

صفقة تبحث عن افضل قسائم خصم وتطبقها لك تلقائيا. فأنت لست بحاجة للبحث عن كوبونات هنا وهناك، فقط فعل الاضافة وستجد الكوبون تلقائيا عندما تفتح صفحة المنتج.

📦 معرفة عدد القطع المتوفرة

ميزة مهمة للمستخدم. تعرفك على عدد القطع الحقيقي المتوفر من المنتج لدى البائع، وذلك لضمان تجربة تسوق مفيدة لك، هذه الميزة متوفرة في موقع ونون وجاري تفعيلها لباقي المواقع.

✔️ التسوق بأمان

صفقة توفر لك تجربة تسوق آمنة تتفق مع معايير الخصوصية لمعلوماتك وحساباتك، فأنت تتسوق بثقة وأمان مع صفقة.

🎉 ربح نقاط صفقة

يمكنك ربح نقاط صفقة والحصول على مميزات حصرية من صفقة عندما تدعو أصدقائك لاستخدام صفقة من خلال الرابط أدناه كما بالصورة.

دعوة لنقاط صفقة

🛍️ دعم أكبر مواقع التسوق

صفقة تدعم الآن أكثر من 700 موقع في أكثر من 20 دولة، وتعمل على اضافة المزيد من الموقع، فقط أخبرنا بالموقع الذي ترغب به وستقوم صفقة بدعمه.

لا تنتهي مميزات صفقة عند هذا الحد، فالفريق يعمل كل يوم على إضافة المزيد من الميزات لنضمن لك تجربة تسوق ممتعة. كما أننا دائما على استعداد لسماع كل أرائكم واقتراحاتكم التي توفر لكم أفضل تجربة تسوق مع صفقة، ننتظر تعليقاتكم وتواصلكم معنا دائما.

يمكنكم التعرف على أهم الأسئلةعن صفقة والاجابة عليها من خلال صفحة (QA)

حمل اضافة صفقة

Similar Posts