تسوق ووفر في كل متاجرك المفضلة في تطبيق واحد , تعرف على أهم فوائد ميزة SOS(Shop On Safqa) او “تسوق في صفقة” على الموبايل

استخدام الموبايل في التسوق أصبح شيئاً معتاداً لدى الكثير من مستخدمي الموبايل و توفير تجربة تسوق عبر الموبايل أصبحت اولوية الشركات في الآونة الاخيرة, كل هذا يعود لسهولة وسرعة إتمام عملية التسوق من الجهاز الذي تحمله طوال الوقت دون اللجوء للابتوب.

كل مواقع التسوق توفر الدعم الكامل للموبايل على موقعها لتضمن سهولة إتمام عملية الشراء لمستخدميها. ورغم أن اغلب هذه المواقع تملك ايضاّ تطبيقاً خاصً بيها لكل أنظمة الموبايل إلا أن الإحصائيات الأخيرة تدل على أن ما يقارب 50% من مستخدمي الموبايل يودون اتمام عملية التسوق عبر هاتفهم المحمول دون الحاجة لتنزيل تطبيق لكل متجر من المتاجر التي يفضلون الشراء منها.

أكمل قراءة المقال للتعرف أكثر على ميزة SOS(Shop On Safqa) او “تسوق في صفقة” والتي ستكون طفرة في عالم التسوق أونلاين عن طريق الموبايل.

تطبيق صفقة يحل مشكلة تحميل العديد من التطبيقات لكل متجر تتسوق منه على الموبايل وعدة مشكلات أخرى قد تواجهك أثناء التسوق أونلاين , في خطوة جديدة لصفقة لتكون الرفيق الأفضل لك أثناء التسوق قام فريق صفقة بتطوير ميزة جديدة تغنيك عن تنزيل أي تطبيق تسوق أخر والبحث في اي مكان عن أي متاجر او كوبونات. صفقة توفر لك مئات الكوبونات الفعالة , تاريخ أسعار المنتجات وقائمة بكل أكبر المتاجر في بلدك لتساعدك على التوفير والتسوق بسهولة.

ما هي ميزة SOS(Shop On Safqa) /”تسوق في صفقة”؟

هذه الميزة هي طفرة في مفهوم التسوق اونلاين عبر الموبايل, ان يكون لك مساعد طول الوقت وانت تتسوق يجمع لك كل المتاجر المتوفرة في بلدك في مكان واحد , يتيح لك إنشاء قائمة بمتاجرك المفضلة التي تزورها بأستمرار , إضافة الى البحث التلقائي عن كوبونات وعروض لكل هذا المتاجر , ما سيجعلك تفضل الشراء عن طريق صفقة دوماً.

أخذت هذا الميزة وقتاً في طويلاً في التطوير والان يمكنك الإستفادة منها لتسهل عليك التسوق عبر الموبايل . من أكبر مزايا التسوق في صفقة هي انها تضمن لك التوفير دوماً, كل ما عليك فعله هو تنزيل تطبيق صفقة, فتح رابط المتجر الذي تود الشراء منه من خلال صفقة, زر صفقة في أسفل الشاشة هو رفيقك اثناء عملية التسوق هذه , بمجرد الضغط عليه سيقوم بعرض تاريخ سعر المنتج الذي تتصفحه ويوفر لك قائمة بكل الكوبونات ليساعدك على التوفير.

أهم المشاكل التي تحلها ميزة التسوق في صفقة؟

ميزة تاريخ سعر المنتج هي الأخرى من أكثر ما يميز التسوق عن طريق صفقة, وهي ميزة مستمرون في تطويرها دوماً لضمان أفضل تجربة لك,ولنضمن حصول مستخدمينا على أكبر قدر ممكن من المعلومات المفيدة أثناء تسوقهم . بدأت ميزة تاريخ سعر المنتج على تطبيق صفقة كأداة تبحث عليها من خلال رابط اي منتج من (نون-امازون-جوميا) لتحصل على تاريخ تغير سعر هذا المنتج عبر الوقت , فائدة معرفة تاريخ سعر المنتج هو انه يعطيك مؤشر ما اذا كان هذا الوقت الأنسب لشراء هذا المنتج او لا , إضافة الى تحذيرك من حقيقة التخفيض المطروح على الموقع وما إذا كان تخفيضاً حقيقياً ام مزيفاً.

الان مع ميزة SOS(Shop On Safqa) او “تسوق في صفقة” أصبحت كل هذه الامور اوتوماتيكية دون الحاجة لأن تبحث او تنسخ أي رابط بعد الآن, كل ما عليك هو التسوق على اي متجر الكتروني من خلال صفقة وبضغطة زر واحدة سيظهر لك تاريخ سعر المنتج وكل الكوبونات المتاحة لعدد هائل من المتاجر في بلدان متعددة.

لماذا عليك التسوق عن طريق صفقة؟

فوائد التسوق في صفقة:

1- يوفر لك تاريخ الاسعار و عدد القطع المتوفرة من المنتج

تطبيق صفقة يوفر تاريخ سعر المنتج وعدد القطع المتوفرة من المنتج في أكبر المتاجر ليساعدك بأتخاذ قرارات شراء مناسبة.

2- قائمة بكل المتاجر في بلدك والبلدان الأخرى

مما يجعلك تستكشف متاجر لم تكن تعلم عن وجودها وتجريبها مع امكانية التوفير من خلال كوبونات صفقة على كل ما تشتريه من خلال التطبيق.

3- كل متاجرك المفضلة في مكان واحد

أنشيء قائمة بكل متاجرك المفضلة التي تزورها بأستمرار في مكان واحد , وتسوق عن طريق صفقة لضمان التوفير على مشترياتك.

4- تجربة تسوق الكتروني مميزة , رفيقك أينما تتسوق

عند التسوق من خلال صفقة , لن تضطر للبحث عن الكوبونات بعد اليوم او شراء المنتاجات بسعر غير مناسب, استمتع بعملية التسوق وصفقة ستوفر عليك عناء التوفير.

5- ضغطة واحدة دون تعقيدات او خطوات اضافية

دون الحاجة لأي خطوات إضافية كل ما تحتاجه لتسوق مريح ومليء بالتوفير في تطبيق واحد, لا داعي لأن تملأ هاتفك بالتطبيقات.

6- اتمام عملية الشراء كاملة من داخل صفقة

ليس عليك التنقل بعد الان بين المتصفحات والتطبيقات واتمم عملية الشراء مع الكوبون المناسب بخطوات بسيطة.

كيف تتسوق في صفقة؟

بخطوات بسيطة يمكنك الإستفاد من ميزة “التسوق في صفقة”, اتبع الخطوات التالية وابدأ التسوق والتوفير مع صفقة:

1- حمل تطبيق صفقة على الموبايل

تطبيق صفقة متوفر على الاندرويد (Android) وال (Apple)IOS , قم بزيارد رابط التحميل عن طريق الQr Code او عن طريق: https://safqa.link/u/dl

تطبيق صفقة متوفر أيضاً على متجر AppGallery للتطبيقات من Huawei

صفقة على IOS(Apple)
صفقة على Android

2- قم بأختيار المتجر الذي تود التسوق من خلاله

3- إضغط على زر SOS(Shop On Safqa) /”تسوق في صفقة”

4- تصفح المنتجات التي تود شرائها كما تفعل عادةً

5- اضغط على زر صفقة في اسفل الشاشة لمعرفة تاريخ سعر المنتج او الحصول على الكوبونات

6- احصل على تاريخ سعر المنتج والعديد من الكوبونات تلقائياً

7- احفظ المتجر في قائمة متاجرك المفضلة وتسوق من خلال صفقة في كل مرة للحصول على افضل التخفيضات

ما هي الخطوات التالية بعد ميزة SOS(Shop On Safqa) /”تسوق في صفقة”؟

نحن في صفقة نطمح لأن نكون رفيق التسوق الأفضل, وتطبيق صفقة تحت التطوير دوماً ليضيف الى تجربة التسوق الخاصة بك كل ما يجعلها أسهل .نهدف لتسهيل كل ما يتعلق بعملية التسوق أونلاين, من اختيار المنتجات الصحيحة الى شرائها في الوقت المناسب إضافة الى التوفير عن طريق الكوبونات.

قريبا تطبيق صفقة سيحتوي على ميزات تجعله التطبيق الوحيد الذي تحتاجه للتسوق دون التنقل عبر التطبيقات او المواقع مع المزايا الاخرى التي ستساعدك على تنظيم مشترياتك بكل الاشكال من اي موقع كانت.

حمل تطبيق صفقة الآن

صفقة على IOS(Apple)
صفقة على Android

Similar Posts