هل تبحثين عن منتجات بودي شوب للجسم واسعارها؟ يعد متجر ذا بودي شوب المفضل لمن يبحثون عن منتجات العناية بالبشرة عالية الجودة والفعالة والصديقة للبيئة. يمكنك الآن تسوف افضل منتجات the body shop بسعر مخفض مع كود خصم ذا بودي شوب من صفقة، واستمتعي بنسبة خصم 20%.

للحصول على كوبون الخصم حمل تطبيق صفقة من الروابط التالية

كود خصم ذا بودي شوب

منتجات بودي شوب للجسم واسعارها

موقع  ذا بودي شوب The Body Shop يعد من افضل المتاجر في الامارات، وفي المملكة العربية السعودية، وهو يوفر منتجات رائعة لمن يبحثون عن منتجات عالية الجودة. سهل الموقع  على العملاء تصفح وشراء منتجاتهم وهم مرتاحون في منازلهم، من العطور ومنتجات الجمال لتدليل البشرة والجسم.

يقدم The Body Shop أنواع متعددة من منتجات الجسم. فيما يلي افضل مجموعات العناية، والتي يمكن تسوقها اونلاين مع شحن مجاني:

غسول الجسم

احصلي على شعور بالانتعاش مع  غسول الجسم المنعش بشجرة الشاي، أواسترخي مع جل الاستحمام Indian Night Jasmine. أما غسول الجسم والشعر الرياضي White Musk، فهو الأفضل للحصول على تنظيف منعش من الرأس إلى القدمين،  هناك الكثير لتكتشفه.

زبدة الجسم

منتجات زبدة الجسم للعناية ببشرتك الآن بأفضل سعر، يمكنك تسوق أفضل عروض عند شراء 2 بسعر 139 ريال، و4 بسعر 249 ريال سعودي.

تعطي الزبدة ترطيب سريع للجسم يدوم حتى 96 ساعة. استخدميها بعد الاستحمام لحماية وتغذية بشرتك.

تعرفي على كافة عروض زبدة الجسم من موقع ذا بودي شوب السعودية

كريمات الترطيب

تأتي الكريمات بروائح وأحجام مكونات مختلفة، مثل الزبادي وزبدة الشيا، وروائح مختلفة، مثل المسك الأسود وجوز الهند المغذي. المستحضرات ليست دهنية أو لزجة، وهي فعالة في معالجة جفاف الركب والأكواع، كما أن الرائحة والترطيب يدوم يومين.

احصلي على كل الكريمات أونلاين من ذا بودي شوب بالسعودية. ولا تنسي استخدام الكوبون (HH82) لتحصلي على تخفيض 20% من السعر.

مقشر الجسم

الذين يرغبون في تقشير بشرتهم وتنعيمها، تعد مقشرات الجسم من The Body Shop خيارًا رائعًا. تأتي هذه المقشرات في مجموعة متنوعة من الروائح، وبمكونات طبيعية مثل زيت اللوز وملح البحر لتوفير تقشير لطيف وفعال. يمكن أن يساعد استخدام مقشر الجسم مرة أو مرتين في الأسبوع على إزالة خلايا الجلد الميتة وترك بشرتك تبدو أكثر نعومة وإشراقًا. 

اكتشفي المزيد من المقشرات وأسعارها (مقشرات الجسم من ذا بودي شوب)

فقاعات الاستحمام

يقدم The Body Shop مجموعة من حمامات الفقاعات بروائح وتركيبات مختلفة. تم تصميم منتجات حمام الفقاعات لخلق تجربة استحمام مريحة وممتعة مع تغذية وترطيب البشرة أيضًا. افضل منتجات الاستحمام بالفقاعات المتوفرة من The Body Shop هو فقاعات المانجو الذي يحتوي على زيت بذور المانجو لترطيب البشرة وترطيبها.

تعرف على أسعار المنتجات وتسوق اون لاين من (حمام الفقاعات من بودي شوب).

زيوت المساج

يوفر متجر بودي شوب تشكيلة من زيوت التدليك المصممة للاسترخاء وتدليل الجسم مع تغذية وترطيب البشرة أيضًا. جميع زيوت التدليك في The Body Shop مصنوعة من مكونات طبيعية من مصادر مستدامة وخالية من البارابين والفثالات والكبريتات. مما يجعلها خيارًا رائعًا لأي شخص يبحث عن تجربة تدليك فاخرة. زيت تدليك الأرغان البري مصنوع من زيت الأرجان العضوي، وهو مصمم للمساعدة في تنظيف وتقشير البشرة مع ترطيبها وتنعيمها أيضًا.

اكتشف كل مجموعة المساج والعناية الأكثر مبيعا (زيوت المساج والتدليك من بودي شوب).

الصوابين

اشتري افضل أنواع الصابون لأشهر العلامات التجارية من بودي شوب مع الدفع عند الاستلام، ولا تنسي استخدام رمز الكود (HH82) لتحصلي على خصم 20% (الصوابين من ذا بودى شوب).

مزيل العرق

تشتهر مزيلات العرق من شركة ذا بودي شوب بمكوناتها الطبيعية وفعاليتها طويلة الأمد. هي مناسبة للمتزوجين والبنات. اكتشفي المجموعة كاملة ( body deodorants).

غسول اليدين

تم تصميم غسول اليدين The Body Shop لمنح يديك التغذية التي تستحقها. فهو غني بالمكونات الطبيعية، ويرطب وينعم بشرتك بعمق، ويتركها ناعمة كالحرير ومتجددة.

كود خصم اتش اند ام H&M| استخدم (ANQS)

مرطبات اليدين

صُممت مرطبات اليدين هذه خصيصًا لتوفير ترطيب مكثف، مما يجعل يديك تشعر بالنعومة والتغذية. مصنوعة من مكونات طبيعية، تأتي كريمات اليد مع نكهات وروائح لذيذة. تعرفي على تخفيضات وعروض المرطبات لليدين من بودي شوب.

هدايا العناية بالجسم

اكتشفي مجموعات الهدايا الجديدة لبشرتك وجسمك من بودي شوب، والمصممة لتحقيق التوازن والعناية المتكاملة.

يمكنك تسوق مجموعات البودي كاملة والاستفادة من خصومات كوبونات صفقة وعرض التخفيض على كل مجموعة من هنا (هدايا البودي شوب ).

اكسسوارات العناية بالجسم

ليست هذه الاكسسوارات فقط يمكنك الحصول على أكثر من ذلك من (اكسسوارات العناية بالجسم) ودللي نفسك.

تعرفي على كل افضل منتجات بودي شوب للجسم واسعارها وغيرها من منتجات الشعر والعطور والمكياج من بودي شوب ستور، واستفيدي من كوبونات safqa المخفضة.

كود خصم باث اند بودي وركس مصر + تخفيض اضافي 60%

Similar Posts