هل تريد أن تتعرف على كيفية إستخدام اضافة صفقة على الموبايل؟ مثل العديد من المتسوقين ، ما زلت تقضي ساعات في البحث عن المنتجات التي تريدها بأفضل الأسعار ، ولهذا السبب قام فريقنا ببناء صفقة لتكون رفيقك في التسوق.

نسعى في صفقة لنجعلها تعمل على كل من سطح المكتب والموبايل ولا زال التطوير عليها مستمر بشكل متواصل لكي تكون معك أينما كنت تتسوق.سنشرح في هذا المقال كيفية استخدام النسخة الحالية من صفقة على متصفحك في موبايل الاندرويد.


تساعد الإضافات مستخدمي كروم على تحسين إنتاجيتهم وتجربة التصفح على سطح المكتب. ومع ذلك ، فإن إصدار Android من Google Chrome لا يدعم الإضافات. نتيجة لذلك ، لا يمكن إضافة ملحقات Chrome إلى متصفح Google للجوال.لذلك يتطلب استخدام الإضافات اللجوء الى متصفحات أخرى, مثل Firefox Nightly  او Yandex لأنها تدعم الإضافات. بخطوات بسيطة ستتمكن من استخدام صفقة على الموبايل بسهولة.

كيفية إستخدام اضافة صفقة على الموبايل

طرق التحميل على Yandex

لحسن الحظ متصفح Yandex  يدعم تحميل الإضافات بشكل مباشر من متجر الإضافات Chrome store . ما عليك سوي زيارة صفحة تحميل صفقة على متجر الإضافات وتحميل الإضافة لكي تعمل بشكل تلقائي بعد تسجيل الدخول اليها.

1- حمل متصفح Yandex  من المتجر

2- قم بزيارة صفحة تحميل صفقة على متجر الإضافات من خلال المتصفح

3- حمل الإضافة واشترك بحساب مجاني او سجل الدخول على حسابك

تحميل الإضافة بإستخدام متصفح Firefox Nightly

متصفح Firefox Nightly  يدعم إمكانية الإضافات لكن بشكل افتراضي يدعم إضافات محددة فقط. لذلك يجب اتباع بضح خطوات بسيطة لأضافة قائمة إضافات مخصصة.

1-  حمل متصفح Firefox Nightly من المتجر

2-  ستلاحظ انه لا يمكن تحميل الإضافة بشكل مباشر على المتصفح من خلال Chrome store لذلك عليك التوجه الى قائمة الاعدادات في اعلى اليمين والضغط على خيار Settings  اسفل القائمة

3-  اتجه اسفل قائمة الاعدادات واضغط على خيار About Firefox Nightly

4-  بعد ظهور شاشة التعريف عن التطبيق , اضغط على شعار المتصفح خمس مرات حتى تظهر لك هذا الرسالة Debug menu enabled

5-  قم بالعودة لقائمة الاعدادات، ستلاحظ تفعيل خيار Custom Add-on collection   قم بالضغظ على هذا الخيار وادخل بيانات إضافة صفقة.Collection owner (User ID) : 17386767Collection name: addons

سيتم إعادة تشغيل التطبيق أو إيقاف تشغيله لتطبيق التغييرات
6-  تابع تحميل الإضافة عبر الخطوات التالية

لا تنسى تفعيل الإضافة بالتصفح المخفي

صفقة الان متواجدة على المتصفح كأضافة للتأكد من هذا يمكنك الذهاب الى قائمةaddons والتأكد من وجودها

ملاحظة: الإضافة تظهر بعد ان يتم تحميل صفحة الموقع الذي تزوره بالكامل , لهذا قد تظهر متأخراً اذا كان اتصالك بالانترنت بطيئاً.

لوحة التحكم الخاصة بالمستخدم في صفقة لا تزال تحت التطوير لتدعم عرض الموبايل بشكل افضل، لكن بمجرد تسجيل الدخول على صفقة ستظهر لك تلقائياً على المواقع المدعومة ويمكنك الاستفادة من جميع ميزاتها بعد تسجيل الدخول.

تعرف على مميزات صفقة

Similar Posts