هل تبحثي عن افضل مكواة شعر للشعر الخشن؟ قد يكون اختيار المكواة المناسبة مهمة شاقة، مع وجود العديد من الخيارات في السوق، كيف تعرفي افضل نوع مكواة شعر للشعر المجعد والخشن؟ يعتمد الاختيار على عدة عوامل، مثل نوع شعرك والنتائج المرجوة وأيضا الأسعار.

اختاري افضل نوع مكواة شعر يناسب شعرك
افضل مكواة شعر

أجهزة تمليس وتنعيم الشعر من الأدوات المهمة لكل فتاة، إذا كان شعرك ناعمًا أو رقيقًا، ستحتاجين إلى تجنب استخدام أدوات تمليس الشعر شديدة الحرارة أثناء التصفيف، لأنها قد تلحق الضرر بشعرك. من ناحية أخرى، إذا كان شعرك كثيفًا أو مجعدًا، ستحتاجين إلى مكواة شعر بدرجة تسخين كافية لفرد شعرك. عموما بغض النظر عن ميزانيتك أو نوع شعرك، يوجد مصفف شعر مثالي لك، ستساعدك المقالة في التعرف على أفضل مكواة فرد الشعر best hair straightener بالنسبة لك.

💡 حملي تطبيق صفقة لتحصلي على أفضل الكوبونات لتشتري مكواة الشعر بخصم اضافي أشهر المتاجر الموثوقة:

✅ صفقة على الاندرويد: https://bit.ly/3TGy7fZ
✅ صفقة على الأيفون: https://apple.co/3U0hKec

❓ ما هو افضل مكواة شعر في السوق؟

يوجد أنواع مختلفة من أدوات تنعيم الشعر في السوق، وقد يكون من الصعب معرفة النوع المناسب لك. أفضل طريقة لمعرفة المكواة المناسبة هي تحديد نوع شعرك أولاً. بمجرد معرفة نوع شعرك، يمكنك بعد ذلك تضييق الخيارات للعثور على المناسب لك.

كل نوع من أنواع الشعر له خصائص مختلفة، وبالتالي يتطلب عناية مختلفة. على سبيل المثال، الشعر الأملس هو الأسهل في التحكم، ولكنه أيضًا الأكثر عرضة للتلف، أما الشعر الخشن أكثر صعوبة في التصفيف ولكنه يتحمل درجات الحرارة. فيما يلي قائمة بأفضل ماركات أدوات تمليس الشعر التي يمكنك شراؤها حتى لا تضطري أبدًا إلى التعامل مع يوم سيء للشعر مرة أخرى.

مكواة بيبي ليس Nano Titanium

بغض النظر عن نوع شعرك، يمكن أن تمنحك مكواة الشعر BaByliss PRO Nano Titanium بتقنية نانو سيراميك، المظهر الذي تريديه. يتميز جهاز تمليس الشعر القوي هذا بـ 50 إعداد حرارة حتى 450 درجة فهرنهايت، حتى تتمكن من العثور على درجة الحرارة المثالية لشعرك.

هناك العديد من الفوائد لاستخدام مكواة الشعر BaBylissPRO Nano Titanium، أهمها:

  • يستخدم جهاز تمليس الشعر بيبى ليس حرارة الأشعة تحت الحمراء لفرد الشعر، مما يعني أنه يجفف الشعر من الداخل إلى الخارج، يساعد ذلك على حماية الشعر من التلف ويحافظ عليه بمظهر صحي.
  • تساعد الألواح المصنوعة من التيتانيوم في جهاز التمليس على توزيع الحرارة بالتساوي ، مما يمنع البقع الساخنة ويساعد على فرد الشعر الخشن والمجعد بشكل أسرع.
  • يحتوي جهاز تمليس الشعر أيضًا على مولد أيونات سالبة ، مما يساعد على حبس الرطوبة والحفاظ على مظهر الشعر لامعًا وصحيًا.

إذا كنت تبحثي عن افضل مكواة شعر عالية الجودة يمكنها أن تمنحك نتائج رائعة في الصالون ، فإن مكواة فرد الشعر بيبيليس BaBylissPRO Nano Titanium هي خيار رائع. للحصول عليها اونلاين من امازون.

🔥تخفيضات على اطقم ذهب لازوردي عيار 21 

مملس الشعر من فيليبس برو Philips StraightCare HP8361/03

إذا كنت تبحث عن مكواة شعر تمنحك نتائج نفس جودة الصالون أثناء عمل البروتين، فأنت بحاجة إلى التحقق من ماركة فيلبيس Philips HP8361 / 03. يستخدم جهاز تمليس الشعر هذا تقنية السيراميك المتطورة لمنحك شعر ناعم وخالي من التجعد. كما أن لديها عددًا من المزايا الأخرى التي تجعلها واحدة من أفضل أدوات فرد الشعر في السوق.

  • تقنية السيراميك لشعر ناعم ولامع: تستخدم مكواة Philips HP8361 / 03 تقنية السيراميك المتطورة لفرد شعرك. حيث يسخن سيراميك المكواة بشكل متساوٍ وسريع، وتنبعث منها أيونات سالبة تساعد على التخلص من التجعد والتطاير، وهذا يتركك بشعر لامع وصحي المظهر.
  • إعدادات درجة الحرارة القابلة للتعديل: يوجد بالمكواة أربعة إعدادات مختلفة لدرجة الحرارة، بحيث يمكنك اختيار الإعداد المناسب لنوع شعرك. هذا مثالي لمن يعانون من فروة الرأس الحساسة، حيث يمكنك ضبط درجة الحرارة لتجنب التسبب في أي تهيج جلدي.
  • وقت تسخين سريع: يتم تسخين الجهاز في غضون 15 ثانية فقط، لذلك لن تضطري للانتظار.
  • ميزات الأمان: تأتي مكواة الشعر بعدد من ميزات الأمان، بما في ذلك وظيفة الإغلاق التلقائي ومفتاح الأمان، كما أنها مزودة ببساط للحماية من الحرارة، بحيث يمكنك استخدامها دون القلق بشأن إتلاف أي سطح توضع عليه.
  • ضمان لمدة عامين: يأتي أيضا مع ضمان لمدة عامين، لذا يمكنك أن تثق بأنه منتج عالي الجودة يدوم.

للحصول على المكواة مع خصم اضافي، اشتريها من نون من هنا مع كوبون خصم صفقة (LO100)، وأيضا من متجر امازون.

اختاري افضل عطر نسائي لعام 2023

فرشاة فرد الشعر فيليبس BHH880 iron

تمنحك فرشاة الشعر Philips BHH880 التسريحة المثالية في نصف الوقت. لها شعيرات قوية تساعد على إمساك الشعر وتصفيفه بالطريقة التي تريدdها. تحتوي الشعيرات أيضًا على طبقة سيراميك أيونية تساعد على تنعيم الشعر وجعله لامعًا. تحتوي فرشاة الشعر هذه أيضًا على عنصر تسخين مدمج يساعد على فرد الشعر بسرعة وسهولة.

احصلي عليها بتخفيض اضافي من نون عند استخدامك كود خصم صفقة.

مكواة شعر براون Braun Satin Hair 7 ST780

تعتبر مكواة براون هير ساتين مناسبة لكل انواع الشعر الكيرلي والناعم والمجعد، تستخدم على الحرارة العالية للحصول لتنعيم الشعر، تستخدمها الكثير من الفتيات لشعر أملس وناعم وهي الأكثر مبيعاً، احصلي عليها من امازون، جوميا.

أهم مميزات المكواة:

  • تقنية Ion-Boost: يتميز Satin Hair 7 ST780 من براون بتقنية Ion-Boost التي تساعد على تقليل الكهرباء الساكنة والتطاير مع ضمان أقصى قدر من اللمعان والنعومة.
  • شاشة LCD: تساعدك شاشة LCD على ضبط إعدادات الحرارة بسهولة لتخصيص تجربة التصميم الخاصة بك.
  • الإيقاف التلقائي: يتميز Satin Hair 7 ST780 بميزة الإغلاق التلقائي التي تضمن السلامة وكفاءة الطاقة.
  • سلك دوار: يساعدك تصميم السلك الدوار على المناورة بمجفف الشعر بسهولة ، مع الحد من مخاطر التشابك.
  • إعدادات الحرارة المتقدمة: مع إعدادات الحرارة المتقدمة ، يمكنك بسهولة اختيار شدة الحرارة التي تناسب نسيج شعرك واحتياجات تصفيفه.

افضل ماكينة قهوة اسبريسو: 6 ماكينات احترافية

مكواة جوسي ايبر Jose Eber

مكواة Jose Eber من الأنواع التي تمنحك نتائج رائعة، بالإضافة إلى أنها سهلة الاستخدام للغاية ، لذلك لن تضطري إلى قضاء ساعات في محاولة الحصول على مظهر مثالي لشعرك. فيما يلي بعض فوائد استخدام مكواة فرد الشعر Jose Eber:
إنها فائقة السرعة: يتم تسخين المكواة بسرعة.
سعرها مناسب: تأتي بأسعار معقولة جدًا ومناسبة للجميع.

احصلي عليها بسعر 99 ريال من امازون السعودية.

هذه قائمة بمكاوي الشعر الأكثر استخداما وأسعارها 👇👇👇

  1. Philips StraightCare , BHS375/03 اشتريها من امازون الامارات بسعر 82 درهم .
  2. Sokany مكواة الشعر بالبخار سيراميك من سوكاني HS-977 بسعر 495 جنيه من جوميا.
  3. Tornado Hair Expert تورنيدو جولد مكواة لفرد الشعر – أسود بسعر 1700 جنيه من جوميا.
  4. مكواه راش براش ستريت Rush Brush X6 Straightener Red 235°C، سعرها على جوميا 2500 جنيه.
  5. xtava Professional Infrared Hair Straightener، سعر المكواه على امازون العالمي 42 دولار فقط.
  6. CHI Expert Classic Tourmaline Ceramic Flat Iron، مكواة مسطحة من السيراميك المطلي بالتورمالين الكلاسيكي من تشي إكسبيرت بسعر 500 درهم من امازون الامارات.
  7. مكواة فرد الشعر بيرل S9500 الاحترافية من ريمنجتون (اسود وابيض)، بسعر 242 ريال من امازون السعودية.

☑️ كيفية استخدام مكواة فرد الشعر؟

فيما يلي نصائح حول كيفية استخدام مكواة الشعر لعمل مجموعة متنوعة من التسريحات:

  1. جهزي شعرك: قبل البدء في فرد شعرك، من المهم تحضيره حتى تكون العملية سلسة قدر الإمكان، ابدأي بغسل شعرك، ثم جففيه بالمنشفة، إذا كان شعرك مجعدًا قد تحتاجي إلى استخدام زيت أو سيروم مقاوم للتجعد.
  2. قسمي شعرك: لضمان فرد كل جزء من شعرك بالتساوي، استخدم مشطًا لتقسيم شعرك إلى أقسام صغيرة، ثم افصلي كل جزء عن الآخر.
  3. شغلي المكواة: شغلي مكواة فرد الشعر وانتظري بضع دقائق حتى تصل إلى درجة الحرارة المطلوبة.
  4. ابدأي في فرد الشعر: ابدئي من جذور الجزء الأول من الشعر وحركي المكواة ببطء حتى الأطراف.
  5. كرري العملية: استمري في فرد أجزاء صغيرة من شعرك حتى تنتهي من شعرك بالكامل.
  6. دعي شعرك يبرد: بمجرد الانتهاء من تصفيف شعرك، يمكنك استخدام بعض مثبتات الشعر للمساعدة في الحفاظ على مظهرك لفترة طويلة.

❓ كيفية التسوق اونلاين والحصول على خصم كبير؟

✔️ كيف تختاري افضل مكواة شعر ؟

عندما يتعلق الأمر بشراء مكواة فرد الشعر جديدة، فهناك بعض الأشياء التي يجب أن تضعها في اعتبارك من أجل الحصول على أفضل منتج ممكن. إليك بعض النصائح لمساعدتك في شراء مكواة فرد الشعر:

  • نوع شعرك: ليست كل أجهزة تمليس الشعر متساوية، لذا من المهم إيجاد النوع المناسب لنوع شعرك تحديدا. إذا كان شعرك رقيقًا وأملسًا، فستحتاجي إلى أداة تمليس شعر مختلفة عن تلك التي تتمتع بشعر كثيف مجعد.
  • مواصفات المكواة: تأتي بعض مكاوي الشعر مع ميزات مثل ألواح السيراميك أو تقنية الأيونات أو البخار، والتي يمكن أن تساعد في تقليل التجعد وإضفاء اللمعان على شعرك.
  • النظر في ميزانيتك: يمكن أن تتراوح أسعار مكاوي فرد الشعر من حوالي 30 دولارًا إلى أكثر من 200 دولار. من المهم أن تجدي واحدة في حدود ميزانيتك.
  • قراءة المراجعات: قبل شراء المكواة، تأكدي من قراءة التعليقات من المستهلكين الآخرين. يمكن أن يساعدك ذلك في الحصول على فكرة عن المنتجات الأفضل في السوق.
  • اسألي أصدقائك: إذا كان لديك أصدقاء يقومون أيضًا بفرد شعرهم، فاطلبي منهم التوصيات حول أفضل نوع مكواة شعر. قد يكون لديهم بعض الاقتراحات الرائعة لك.

باتباع هذه النصائح ، ستكوني على يقين من العثور على افضل مكواة شعر لشعرك.

🛍️ اشتري افضل مكواة شعر الآن بخصم كبير مع كوبونات صفقة سواء من نون أو جوميا أو أمازون وغيرها من المتاجر، حملي تطبيق صفقة واستمتعي بالتوفير.

Similar Posts