يبحث الكثيرين عن افضل ماكينة قهوة اسبريسو، لذلك اليكم المقال عن افضل ماكينات قهوة سبريسو منزلية، هذا الدليل يساعدك على كيفية اختيار افضل ماكينة قهوة اسبريسو؟ 

افضل ماكينات قهوة اسبريسو: الأسعار والأنواع
ماكينات قهوة اسبريسو

الكثير من عشاق ومدمني القهوة يرغبون في تحضير قهوة اسبريسو ☕ منزلية بالإضافة إلى النسكافية وكابتشينو، ولكنها تحتاج الى ماكينة تحضير القهوة لأنها تختلف كثيرا عن القهوة التركية التي يمكن تحضيرها بدون الة قهوة.

عندما تشتري أول ماكينة قهوة إسبريسو ” espresso coffee machine ” لك تستخدمها في مطبخك، فإنك تواجه مشكلة في الاختيار، حيث أن هناك العديد من أنواع ماكينات القهوة الاسبريسو المنزلية الموجودة بالسوق، والتي قد يصعب عليك اختيار واحدة منها، ولكن لا تقلق صفقة ستسهل عليك الأمر، سنساعدك في معرفة الأشياء التي يجب الانتباه إليها قبل الشراء من أجل اختيار ما يناسب احتياجاتك والسعر المناسب لميزانيتك.

كيف تكتشف عروض البلاك فرايدي المزيفة مع صفقة

🎗ما هي ماكينة قهوة اسبريسو؟ 

آلة الإسبرسو هي إحدى آلات القهوة، وهي تقوم بتخمير القهوة عن طريق دفع الماء المضغوط تقريبًا من خلال بن مطحون مخصص أو كبسولات مضغوطة من البن المطحون، والنتيجة هي قهوة كثيفة مركزة تحت اسم إسبرسو.

هناك صانعات وماكينات للقهوة تقوم بصناعة مشروبات مختلفة مميزة مثل (كابتشينو، لاتيه، واسبريسو).

🎗أنواع ماكينات صنع القهوة الاسبريسو

هناك أنواع متعددة من مكائن تحضير القهوة الاسبريسو التي يُمكن شرائها، وهي تختلف من حيث التكلفة والوظيفة والميزات المتوفرة بكل ماكينة، أول شيء يجب معرفته قبل شراء آلة صنع اسبريسو منزلية، هو أن هناك ثلاثة أنواع يمكنك الاختيار من بين:

  •  ماكينات اسبريسو يدوية 
  • ماكينة اسبريسو نصف أوتوماتيكية 
  • ماكينات قهوة اسبريسو الأوتوماتيكية 

كما أن الآلات منها ما يعمل بواسطة الكبسولات، والأخرى تستخدم حبوب البن المطحون، أهم شيء يجب ملاحظته هنا هو أنه كلما كانت مكينة الإسبريسو اوتوماتيكية، قلت عدد الخطوات التي يجب أن يقوم بها الشخص الذي يستخدمها. 

❓كيف تختار افضل ماكينة قهوة اسبريسو؟ 

من الواضح أن السعر هو اعتبار مهم عند شراء آلة إس بريسو منزلية لوضعها فالمطبخ، ولكنه ليس العامل الوحيد الذي يجب أخذه في الاعتبار، من المرجح أنك تشتري هذا لتحسين تجربة شرب القهوة في المنزل. ستحدد العديد من الميزات ما إذا كانت مناسبة لك وأسلوب حياتك، وهذه أهم الأشياء التي يجب أن تعرفها قبل أن تقرر شراء ماكينة اسبرسو:

يدوي أو أوتوماتيكي

إذا كنت تستخدم الماكينة لأول مرة، فقد يكون اختيار ماكينة أوتوماتيكية هو اختيارك الأفضل، لأنها سهلة الاستخدام، ومع ذلك إذا كنت جادًا في تعلم فن صنع الإسبريسو وترغب في الحصول على مزيد من التحكم اليدوية ستفي بالغرض.

حجم وتكرار الاستخدام

يعتمد هنا الاختيار على عدد مرات استخدامك للماكينة،هل تستخدمها لتحضير أكوابًا متعددة أم لصنع واحد يصنع كوبًا واحدًا، هذا شيء يجب مراعاته عند التفكير في الماكينة المناسبة لك.

متطلبات المطحنة

يفضل الكثيرين البن المطحون حديثا لما يتميز به من نكهة ومذاق رائع، والبعض لا يحب تضييع الوقت في طحن البن، لذا من المهم أن تعرف قبل الشراء، ما هي الآلات الموجودة في السوق التي تحتوي على مطحنة قهوة مدمجة وأيها لا حتى تقرر الأنسب لك.

الحجم / المساحة المتوفرة

يعد تحديد المساحة المتاحة لديك (أو التي ترغب في التخلي عنها) أمرًا مهمًا بالإضافة إلى معرفة مواصفات الجهاز المفضل لديك، ليس من الأسهل عادة إخفاء هذه الماكينات في الخزانة، لذلك يُنصح بمراعاة الحجم والمساحة بعناية قبل الشراء، اشتري ماكينة صنع قهوة تتناسب مع المكان المتاح في المطبخ بمنزلك.

التنظيف والصيانة

اعتمادًا على نوع الماء الذي تستخدمه في جهازك، سيكون التنظيف المنتظم وإزالة الترسبات جزءًا من روتينك إذا كنت ترغب في الاستمرار في الاستمتاع بالقهوة اللذيذة.

الماء العسر معروف بتسببه في التراكم ويمكن أن يؤثر سلبًا على الطعم والجودة إذا لم يتم التنظيف بانتظام. لحسن الحظ، هناك طرق سهلة للحفاظ على جهازك خاليًا من التراكمات.

يفضل بعض الناس طريقة طبيعية مثل محلول الخل. هناك أيضًا منتجات مصنوعة تجاريًا يمكن تشغيلها من خلال الماكينة لإزالة أي بقايا غير مرغوب فيها، اسأل عن التنظيف الذاتي عند الشراء.

عروض الجمعة البيضاء | اكواد خصم صفقة

👌ما هي أفضل ماكينات قهوة اسبريسو؟ 

كما وضحنا بالأعلى بالأعلى أهم الأشياء التي تختار على أساسها، إليكم قائمة متنوعة من افضل ماكينات القهوة الاسبرسو “espresso coffee machines” التي نالت استحسان الناس ونالت تقييمات عالية بالمتاجر، مع أهم المعلومات عن كل ماكينة، بالإضافة إلى الأسعار ومعرفة موقع الشراء: 

✅ مكينة Breville BES870 Barista Express

بريفيل باريستا ماكينة شبه أوتوماتيكي 1600 وات، صُممت لكل من شاربي الإسبريسو الذين يتحكمون بشكل مفرط والمبتدئين الذين يبحثون عن أول ماكينة عالية الجودة، فهي تحقق توازنًا رائعًا بين الوظيفة والتكلفة.

تأتي مع الملحقات التالية، والتي هي تقريبًا كل ما يحتاجه صانع القهوة الطموح في المنزل: 

  • قرص التنظيف
  • أقراص التنظيف
  • أداة تنظيف بإبرة
  • ملعقة قهوة
  • فرشاة تنظيف
  • إبريق حليب من الستانلس ستيل
  • سلال فلتر أحادية الجدار لحصص كوب أو كوبين
  • سلال فلتر مزدوجة الجدار لحصص كوب أو كوبين

تأتي مع مطحنة مخروطية الشكل مدمجة، مما يجعلها مثالية للمبتدئين الذين ليس لديهم معدات، يمنحك جهاز الرغوة المدمج أيضًا القدرة على صنع مشروبات كوفي، موكا، نسكافيه ولاتيه وكابتشينو رائعة مع رغوة كريمية ولذيذة.

تسوق ماكينة تحضير القهوة اسبريسو بريفيل لشرب قهوتك المفضلة من:

امازون السعودية 

أمازون الرسمي

✅ ماكينة ديلونجي ديديكا delonghi Dedica EC685.BK 

ماكينة ديلونجي ديديكا delonghi Dedica EC685.BK 

ديلونجي من أفضل العلامات التجارية لصانعات القهوة، وهذه الماكينة من أفضل آلات الاسبريسو النصف اوتوماتيكية 1350 واط، تأتي بلون فضي أو أسود مع جمال التصميم الأنيق، بها خزان مياه متوسط ​​الحجم بسعة 1.1 لتر من السوائل، تتميز ديدكا De’Longhi Dedica Style EC685 بالتالي:

  • مصممة بشكل صغير الحجم ولا تأخذ مكان.
  • تستخدم كلاً من الإسبريسو المطحون وأقراص ESE  
  • إعداد قهوة إسبرسو ناعمة ومكثفة باستخدام البن المطحون.
  • يمكن عمل الحليب بالبخار ورغوة، الماء الساخن، الإسبريسو، الكابتشينو واللاتيه اللذيذ. 

إنها ماكينة جيدة من ماكينات قهوة اسبريسو الرائعة، وستكون عملية شراء ممتازة لمعظم الأشخاص الذين يشربون القهوة بانتظام، يمكنك طلب الماكينة مع شحن سريع من الأماكن التالية:

تسوق من امازون السعودية 

تسوق من امازون الامارات

✅ ماكينة قهوة نسبريسو انيسا 

Nespresso Inissia Coffee

ماكينة نسبرسو Nespresso Inissia Coffee هي آلة بسيطة وخفيفة الوزن يمكنها تحضير جرعات منتظمة وطويلة من الإسبريسو، مع مضخة ضغط 19 bar، سعة 0.8 لتر، بقدرة ‎1260 واط، ويوجد زران لحجم التحضير، بالإضافة إلى صينية تنقيط قابلة للتعديل وخزان مياه قابل للإزالة. متوافقة مع جميع كبسولات نسبريسو الأصلية، تعد آلة صنع الإسبريسو سهلة الاستخدام بما يكفي وبأسعار معقولة جدًا، بالإضافة إلى أنها صغيرة بما يكفي لتناسب معظم المطابخ. 

تأتي نيسبريسو مع لون أسود مع ميزة الغلق التلقائي، احصل عليها بأفضل أسعار اونلاين من المتاجر التالية مع شحن مجاني :  

امازون مصر 

امازون السعودية

نون الامارات

✅ ماكينة MiniPresso GR Espresso Maker

 MiniPresso GR Espresso Maker

ماكينة مينى برسو جي ار “Wacaco Mini presso” هي افضل صانعة قهوة اسبرسو محمولة سهلة الحمل وتناسب السفر لعشاق القهوة، توفر بشكل سريع إسبرسو قوي ولذيذ ومغطى بالكريمة الرائعة، كما أن سعرها بسيط ويمكن وضعها في أي مكان.

يمكنك الحصول على ميني Wacaco Minipresso اون لاين مع توصيل للمنزل والدفع عند الاستلام من المتاجر التالية: 

امازون السعودية 

نون السعودية 

نون الامارات

✅ ماكينة اسبريسو نون إيست

احدى منتجات نون تأتي الآلة بضغط 15 بار سعة 1.2 لتر، المنتج يوفر التالي:

  •  توفير غلاية بسعة 150 مل 
  • يمكن تسخين الماء لعمل المشروبات الساخنة
  • مثالية في عمل  الأسبريسو والموكا “moka” والكابتشينو “cappuccino”. 
  • يقدم نون الكثير من العروض عليها وهي تعمل بالقهوة المطحونة.
  • تعد مثالية في عمل قهوة مقطرة بنكهة قوية 

توفر نون “noon” ماكينة أخرى بكبسولات فقط بدون ملحقات اضافية، فقط توضع كبسولة البن لتنتج اسبريسو.

المنتج متوفر على متجر نون السعودية والامارات مع ضمان إرجاع وشحن مجاني، هي من المنتجات الخاصة بنون يمكنك شراؤها أثناء العروض بسعر 130 دينار أو 180 ريال من :

نون الامارات 

نون السعودية

كوبونات خصم نون | كود خصم نون يومي

✅ ماكينة تحضير قهوة اسبريسو تورنيدو 

ماكينة تحضير قهوة اسبريسو تورنيدو 

ماكينة تورنادو موديل TCM-14512ES من العربي جروب، تتميز بأنها تعمل بالكبسولات والبودرة، بفضل فوهة التبخير يمكن صنع رغوة للموكا والقهوة والكابتشينو، سعرها معقول وهي تباع في مصر على أمازون بسعر يبدأ من 3000 جنيه.

ماركة تورنادو توفر تشكيلة من ماكينات قهوة تركية والاسبريسو، يمكنك شراء من متجر جوميا من هنا.

لشراء تورنادو موديل TCM-14512ES من امازون من هنا

يوجد أيضا أنواع كثيرة من الماركات التي تناسب منزلك، وتوفر نكهة الاسبريسو الرائعة مثل المقاهي، مثل:

  • مكينة  بلاك اند ديكر
  • ماكينة فيليبس philips
  • فيرتو Nespresso VertuoPlus وماكينة  أريتي 
  • جاجيا Gaggia RI9380/46 Classic Pro
  • De’Longhi ECP31.21Traditional Barista 

اشتري الماكينة المناسبة لك ولميزانيتك، ثم استمتع بقهوة لذيذة، لا تنسى استخدام اضافة صفقة للشراء أونلاين من الإنترنت،  لمعرفة تاريخ واسعار المنتج والحصول على كوبون خصم فعال، مع صفقة تسوق بأمان وثقة.

افضل ماكينة قهوة منزلية

تختلف أفضل ماكينة قهوة منزلية حسب تفضيلات الأشخاص واحتياجاتهم. ولكن بشكل عام، إليك بعض الماكينات الشائعة والموصى بها للاستخدام المنزلي:

1- ماكينة قهوة الاسبريسو: تستخدم لصنع الاسبريسو الكلاسيكي وأنواع القهوة المتعددة مثل الكابتشينو واللاتيه. وهي تأتي بمجموعة من الأحجام والميزات، بما في ذلك الضغط الأوتوماتيكي والملمس الحسي.

2- ماكينة القهوة الفلتر: تستخدم لصنع القهوة الفلتر التقليدية، وهي متاحة بأحجام وأشكال مختلفة. ويمكن استخدامها بسهولة وتنظيفها بسرعة.

3- ماكينة قهوة الكبس: تستخدم لصنع القهوة بطريقة الكبس، وهي سهلة الاستخدام والتنظيف. وتتوفر بأحجام مختلفة وأسعار متنوعة.

4- ماكينة القهوة الأوتوماتيكية: تحتوي على مجموعة من الميزات الأوتوماتيكية مثل طحن القهوة وضبط الحجم ودرجة الحرارة والضغط. وهي سهلة الاستخدام وتنتج قهوة ذات جودة عالية.

يمكن العثور على هذه الماكينات في محال بيع الأجهزة المنزلية ومتاجر الإنترنت، ويجب اختيار الماكينة المناسبة وفقًا للميزانية والمتطلبات الفردية.

تعرف على مميزات صفقة لتسوق آمن

وفر وحمل صفقة رفيقك لتسوق أفضل آمن مع أقوى كوبونات الخصم للحصول على أفضل عروض البلاك فرايداي.

✅ صفقة على الاندرويد: https://bit.ly/3TGy7fZ
✅ صفقة على الأيفون: https://apple.co/3U0hKec

Similar Posts