اقترب موعد البلاك فرايدي 2022 أو ما يسمى بالجمعة السوداء، ونود أن نعرفكم على عروض البلاك فرايدي الوهمية والحقيقية، لأن الكثير من تخفيضات الجمعة البيضاء أو السوداء هي عروض مزيفة، لذلك سنتعرف من خلال اضافة safqa extension على كيفية اكتشاف عروض بلاك فرايداي الوهمية.

كيف تكتشف عروض البلاك فرايدي المزيفة مع صفقة
عروض البلاك فرايدي

ما هو البلاك فرايداي؟

الجمعة السوداء أو ما يعرف باسم البلاك فرايداي “black friday” هي آخر جمعة في شهر نوفمبر من كل عام، تقوم فيها المتاجر بعمل الكثير من خصومات وعروض كبيرة على أغلب المنتجات، فهو يعتبر موسم تسوق كبير، فنجد أن كل من المتاجر عبر الإنترنت وغير المتصلة بالإنترنت تقدم عروض وتخفيضات وخصومات جبارة للمستهلكين.

🔥تخفيضات على اطقم ذهب لازوردي عيار 21

كيف تتجنب صفقات الجمعة السوداء المزيفة؟

هذه نصائح لتجنب التخفيضات المزيفة، والتي يجب أن تضعها في اعتبارك عند تسوق عروض البلاك فرايدي:

  1. تحقق من سعر المنتج عبر مواقع ويب متعددة: كن ذكيًا وقم بإجراء بحثك عبر متاجر متعددة لمعرفة ما إذا كنت تحصل حقًا على أفضل سعر.
  2. تحقق من تاريخ الأسعار: استخدم أدوات ذكية مثل اضافة صفقة، لمعرفة تطور الأسعار الخاصة بكل منتج.
  3. تحقق من المواصفات: تعمل الكثير من الشركات على حشو قوائم منتجاتها بأكبر عدد ممكن من الكلمات الرئيسية حتى تظهر للمستخدمين بشكل كبير، لذا اقرأ المواصفات جيدا حتى لا تتعرض للنصب.
  4. ادفع ببطاقة ائتمان: لتقليل المخاطر المالية الخاصة بك. إذا كانت المعاملة احتيالية ، فتستطيع استرجاع النقود بشكل آمن أكثر.

وفي النهاية اتبع حدثك ولا تنساق للخصومات غير المنطقية أو التي تقدم هدايا مجانية على المنتج بشكل غير منطقي، ومن أفضل أن تتسوق من المتاجر الموثوقة والمعروفة.

تخفيضات موقع نمشي السعودية للبلاك فرايدي

✔️ كيف تكتشف عروض البلاك فرايدي المزيفة مع صفقة؟

تقوم الكثير من مواقع التجارة الإلكترونية مثل ( امازون، نون، جوميا، وغيرها) بطرح العروض والتخفيضات الكبيرة التي تحث الناس على الشراء، ولكن هناك بعض التجار يقومون بعمل خصم كبير على بعض المنتجات، ولكنه في الحقيقة هي نوع من الاحتيال من خلال التلاعب بالأسعار وعرض المنتج قبل الخصم بسعر مبالغ فيه وغير حقيقي حتى يعتقد المشترين أنه صفقة رابحة!

لا تقلق طالما لديك اضافة صفقة على المتصفح الخاص بك، عندما تقوم بعملية تسوق منتجات من موقع أمازون أو نون سواء من مصر، السعودية، الامارات العربية أو الأردن أو أي دولة تستطيع التسوق منها من نون أو أمازون، ستكشف لك الاضافة بمجرد فتح صفحة المنتج تاريخ سعر المنتج الأصلي منذ تواجده على الموقع، وبهذا تعرف هل عروض الجمعة السوداء حقيقية أم مزيفة.

كما تشاهد في الصورة عندما قمنا بفتح صفحة جهاز آي باد – 2021 (الجيل التاسع) على متجر نون ستجد التالي:

كيف تكتشف عروض البلاك فرايدي المزيفة مع صفقة؟
  • في الصورة تاريخ سعر المنتج حيث أول ظهور له على الموقع كان في مارس 2022 وأعلى سعر له كان 1949، وأقل سعر 1425، أما الآن فهو يعرض بسعر 1449.
  • عندما تضغط على كلمة كوبونات ستجد كوبون الخصم الصالح للمنتج والذي يعطيك خصم إضافي.
  • تكشف لك أيضا الكمية الحقيقية المتوفرة من المنتج، فبعض التجار يلجأ للاحتيال ويكتب أنها آخر قطعة أو قطعتين، في الصورة نرى الكمية المتوفرة 108 قطعة.

صفقة توفر لك أقوى ميزات التسوق الآمن،تستطيع معرفة كيف تعمل صفقة من هنا، ويمكنك تحميل الاضافة من هنا

افضل 6 ماكينات قهوة اسبريسو: الأسعار والأنواع

🔥 احصل على اقوى عروض البلاك فرايداي مع كوبونات صفقة

مع اقتراب موعد البلاك فرايدي 2022 حيث موسم التخفيضات الجبارة، يمكنك الحصول على أفضل الكوبونات و أكواد الخصم على الكثير من المواقع التي تدعمها صفقة، للاستفادة من مهرجان التسوق والعروض والخصومات الهائلة في البلاك فرايداي أو ما يسمى في الدول العربية بالجمعة البيضاء، ويمكنك معرفة كافة المواقع المدعومة من هنا

لا تنتظر البلاك فرايداي يمكنك أن تبدأ من اليوم في الحصول على أفضل الأسعار من خلال اكواد خصم صفقة فهي موجودة طوال العام، صفقة توفر لك التسوق من متاجرك المفضلة في الإمارات، السعودية، الكويت، مصر، العراق، عمان، لبنان وغيرها من الدول العربية، فقط افتح صفحة المنتج في متجرك المفضل واحصل على كود الخصم، كما سيتم توفير تطبيق صفقة قريبا على هواتف الأندرويد والأيفون حتى تجد كل الكوبونات لكل متاجرك في مكان واحد.

⏱️ متى تكون عروض البلاك فرايدي؟ 

توقيت البلاك فرايدي مختلف كل عام، ولكنه يكون آخر جمعة في شهر نوفمبر.

⏱️ ما هو موعد الجمعة البيضاء في السعودية 2022؟

موعد الجمعة البيضاء هذا العام بالسعودية هو  1 جمادى الأول 1444هـ، الموافق 25 نوفمبر 2022.

🛍️ كم باقي على البلاك فرايدي 2022؟

لقد بدأ العد التنازلي، وموعد البلاك فرايدي 2022 يوم 25 نوفمبر القادم وهي آخر جمعة في الشهر.

🤔 متى تنتهي عروض الجمعة البيضاء؟

تبدأ جميع المحلات والمتاجر بعمل عروض ضخمة في البلاك فرايدي، وأشهرها هو كارفور ماركت، فهو يقوم بتوفير عروض البلاك فرايداي في الفترة من آخر أكتوبر حتى آخر نوفمبر، فيقوم بعمل سيل بـالجمعة البيضاء كما أنه يتيح تقسيط المنتجات أيضا، يقوم بعرض وتوفير عروضه الضخمة على كافة السلع التجارية وخاصة الاجهزة الكهربائية والموبايلات.

☑️ ما هو معنى الجمعة السوداء؟

يسمع الكثير من الأشخاص عن البلاك فرايداي الذي يطلق عليه اسم الجمعة السوداء أو البيضاء في العديد من الدول العربية، ولكنهم لا يعرفون لماذا سمي بهذا الاسم؟

 الجمعة السوداء هي أول جمعة بعد عيد الشكر في الولايات المتحدة. منذ عام 1932 ويعتبر اليوم بداية موسم التسوق في عيد الميلاد. تفتح المتاجر في بداية اليوم وتغلق نهاية اليوم وتقدم مبيعات مخفضة بشكل غير متوقع، ولقد أصبحت كل المتاجر في العالم تقوم بعروض وتخفيضات البلاك فرايداي.

🏷️هل تكون جودة المنتجات رديئة في البلاك فرايدي؟

قد يكون هناك عروض غير جيدة، ولكن هناك أيضا خصومات تصل إلى أكثر من 50 %، وكما وضحنا عند استخدام اضافة صفقة فلن تتعرض للاحتيال من التجار اونلاين بالبلاك الفرايداي، يتم كشف سعر المنتج الحقيقي وعدد القطع المتبقية، وستحصل على أكواد خصم.

تقدم صفقة كوبونات أشهر المتاجر والمواقع للتسوق أونلاين أمثلة نمشي، شي ان، ليفل شوز، بي تك، امريكان ايجل، نون، امازون، جوميا وغيرها، صفقة تدعم أكثر من 300 متجر.

استخدم اضافة صفقة الآن مجانا لتحصل على فرصة الحصول على أفضل كوبونات الخصم.

🔥تخفيضات على اطقم ذهب لازوردي عيار 21 

✅ صفقة على الاندرويد: https://bit.ly/3TGy7fZ
✅ صفقة على الأيفون: https://apple.co/3U0hKec

Similar Posts