هل أنت من رواد متجر ليفل شوز الرياض بارك وتعشق الأحذية الفاخرة؟ وتفضل شراء حذاء ذات تصميم وجودة عالية، إذن أنت تستحق أن تمشي بحذاء فاخر دون أن تنفق الكثير. استخدم كوبون الخصم” l44 ” من صفقة، واستفد بخصم إضافي 10% على مشترياتك من ليفيل شوز السعودية level shoes saudi arabia.

تسوق من ليفل شوز الرياض بارك بخصم كبير

يعد متجر ليفل شوز الرياض من أفضل متاجر الأحذية في السعودية، وتم افتتاحه بعد أن نجح متجر ليفل شوز اونلاين في المملكة العربية السعودية، دعونا نتعرف على ليفل شوز الرياض بارك ، وعلى مبادرة كونسبت من ميوز – الرياض بارك “Concept by Muse”.

👠متجر ليفل شوز الرياض بارك 

متجر ليفل شوز “levelshoes store”هو أكبر موقع أونلاين  لبيع الأحذية والحقائب الفاخرة، للاطفال، النساء والرجال، يتم عرض مجموعة كبيرة من أشهر البراندات والماركات العالمية على الموقع.

بعد نجاح ليفل شوز في التجارة الالكترونية بشكل كبير في العالم وداخل الإمارات والسعودية بشكل خاص، تم افتتاح متجر داخل الرياض بارك”RIYADH PARK – Level Shoes” أشهر المولات السعودية، والمتجر يقدم أحدث الماركات العالمية الشهيرة داخله تصل إلى أكثر من 250 علامة تجارية، وتصاميم مميزة للغاية ستعشقها من الحقائب ، الأحذية ، منتجات العناية الشخصية والإكسسوارات والمزيد.

فروع المحلات فرعين، يوفر فرع في الامارات (دبي مول dubai mall) وفرع في مول الرياض بارك.

كود خصم ليفل شوز الرياض بارك

استخدم كوبون (L44) لتشتري منتجات ليفيل شوز وتوفر 10% خصم.

📞رقم هاتف متجر ليفل شوز الرياض بارك

  • عنوان محل ليفل شوز السعودية: ليفيل شوز، مول الرياض بارك “riyadh park mall”، بوابة 1 حي العقيق، الرياض، المملكة العربية السعودية ، قسم الأزياء، الدور الارضي.
  • رقم هاتف ليفل شوز فرع الرياض: 9668001240433+
  • مساحة المتجر: 96000 قدم مربع
  • البريد الالكتروني: muse.riyadhpark@chalhoub.com.
  • ساعات عمل خدمة العملاء: يومياً 9 صباحاً – 9 مساءً
  • مواعيد العمل: من الأحد إلى الخميس من الساعة 10 صباحاً إلى 11:30 مساءً.

يوجد أيضا متجرها  ليفل شوز الامارات، موجود في دبي قلب  مول به كل أنواع الاحذية العملية والمريحة والكلاسيكية أيضا، والذي به تصاميم راقية ومعاصرة .

يوجد بالرياض بارك تشكيلة ميلر الجديدة من محلات توري برتش بجانب احذية ليفل شوز يمكنك مشاهدتها.

اقوى كود خصم ليفيل شوز على كل المنتجات

🎉مبادرة كونسبت من ميوز – الرياض بارك

أعلن متجر ليڤيل شوز الموجود بمول الرياض رسمياً مشاركته في مبادرة جديدة بشعار ” كونسيبت من ميوز في مول الرياض بارك” ، ووراء الحملة شخصيات مشهورة ومؤثرة في السعودية يرتدون أحدث الماركات لهذا العام وهم:

  • نجود الرميحي
  • فيصل الغزاوي
  • دلال باحارث
  • خالد الفضيح

اختاري افضل عطر نسائي لعام 2022

🥿ما هي الماركات الموجودة بليفل شوز الرياض

يوجد علامات تجارية كثيرة داخل المتجر ، وأشهر المصمّمون هم:

ليست هذه البراندات فقط بل هناك العديد من افضل العلامات التجارية، بالإضافة إلى حقائب واكسسوارات للنساء women accesories ومنتجات الرجال والأطفال.

👢ما هو الجديد على متجر ليفل شوز الرياض بارك؟

هذه أحدث المنتجات على متجر ليفل شوز السعودية اونلاين:

كما يوجد احدث تشكيلة من توري برتش السعودية داخل ليفل شوز، مثل سوار ميلر بافيه مزين بالكريستال.

🚚كيف يتم توصيل منتجات ليفل شوز في السعودية 

عند الطلب من موقع ليفل شوز اونلاين قبل الخامسة عصرا يتم التوصيل بشكل سريع في نفس اليوم داخل مدينة الرياض، أما باقي مدن المملكة مثل الطائف وجدة ، فالتوصيل قد يستغرق من يومين إلى أربعة أيام عمل.

🛍️هل يمكن استلام الطلب من متجر الرياض؟

نعم في حالة طلبك من الموقع اونلاين، تستطيع الاستلام من مول الرياض بارك بفرع ليفل شوز، كىل ما عليك هو تحديد ذلك أثناء الدفع.

🆓هل شحن ليفل شوز مجاني؟

يمكنك الحصول على منتجاتك المفضلة مع شحن مجاني عند طلب اوردر من ٥٠٠ ريال سعودي فما أكثر، أما في حالة ما كان الطلب اقل من ٥٠٠ ريال يتم دفع خدمة شحن قيمتها ٥٠ ريال.

ملحوظة: توفر ليفل شوز ارجاع مجاني خلال ٣٠ يوم من تاريخ الشراء٠

تسوق الآن افضل الاحذية التي تتماشى مع الموضة من متجر ليفل شوز الرياض، فهو يحتوى على كل جديد، كما يمكنك التسوق أونلاين من الموقع أو من خلال تطبيق ليفل شوز للأيفون والأندرويد، اختر ما ترغب بشراؤه من الجديد على ليفل شوز.

لا تنسى تحميل اضافة صفقة رفيق التسوق الأفضل لتوفير كل الكوبونات لمتاجركم المفضلة.

كود خصم ليفل شوز الامارات 2022 لكل الماركات

✅ صفقة على الاندرويد: https://bit.ly/3TGy7fZ
✅ صفقة على الأيفون: https://apple.co/3U0hKec

Similar Posts