هل تبحثين عن افضل عطر نسائي؟ سأعرفك على افضل العطور النسائية لعام 2023، كما سنتعرف افضل عطر نسائي مثير للنساء، للعطور تأثير خارق يجعلنا نشم رائحة طيبة ونشعر بالراحة في نفس الوقت، مما يغير مزاجنا في لحظة.

أفضل عطر نسائي

هناك العديد من العوامل التي يجب مراعاتها عند اختيار العطر، مثل الموسم والمناسبة وطبعًا ما تفضلينه شخصيًا. ولكن مع وجود العديد من الروائح المختلفة في السوق، قد يكون من الصعب تحديد أي منها يناسبك.

إذا كنتي تبحثي عن العطر النسائي المناسب، فنحن نوفر لك ما تريدي، قمنا بتجميع أفضل عطور نسائية لكل امرأة جذابة، من عطر Chanel No 5 الأكثر مبيعًا إلى مس ديور و j’adore  . سواء كنت تفضلي رائحة الأزهار أو الأخشاب أو العود، فهناك عطر في هذه القائمة من المؤكد أنه سيصبح المفضل لديك.

عروض اليوم الوطني عطور 93: الحصول على أفضل العطور بخصم حتى 70%🎉

ما هو أفضل عطر نسائي جذاب؟ 

تتساءل الكثير من النساء عن افضل عطر نسائي،لذلك قررنا إعداد قائمة مفصلة لأولئك الذين لم يعثروا بعد على العطر التي يبحثون عنها، لقد اخترنا لك أفضل العطور النسائية التي تدوم طويلاً، والتي تشمل :

عطر شانيل Chanel No 5 EDP

عطر شانيل Chanel No 5 EDP

يتكون عطر شانيل النسائي من الياسمين، الورد، السوسن والزئبق، وهو برفان شرقي كلاسيكي ثابت يدوم طويلا، من منتجات Coco Chanel الرائعة، تم إطلاق عطر شانيل رقم 5 في عام 1921، ولم يفقد شعبيته أبدًا حتى الآن، فقد كان العطر المفضل لمارلين مونرو.

اشتري العطر من:

امازون أمريكا

عطر جادور j’adore 

عطر جادور j'adore 

من أشهر العطور التي تحبها النساء من ماركة ديور، صُنع J’Adore للنساء المتألقات والمرحات والعاطفيات، اكتشفي سر العطر الذهبي برائحة الماغنوليا الخاصة المزروعة في الهند ورائحة الورد والبنفسج الفرنسي اللطيفة، مناسب للحفلات اشتري العطر من:

جربي الحجم الصغير من fragrance بسعر 44 ريال مع خصم اضافي 5% عند استخدام كود لخصم (AMN562)

عطر بلوم غوتشي دي فيوري للنساء

عطر بلوم غوتشي دي فيوري للنساء

بارفيوم Bloom Nettare Di Fiori من قوتشي، هو عطر نسائي جذاب لمن تبحث عن رائحة مثيرة،يمكنك الحصول علي او دي تواليت سبراي 100 مل من فراجرانس بسعر 572 ريال مع خصم 5% وشحن مجاني عند استخدام كود الخصم (AMN562)

عطر بلاك اوبيوم من إيف سان لوران 

 عطر بلاك اوبيوم من إيف سان لوران 

من بين العطور النسائية الأفضل والأكثر جاذبية على الإطلاق، Yves Saint Laurent Black Opium هو عطر للمرأة العصرية والحيوية، هذا العطر جذاب ومغري يلفت الأنظار برائحته الزهرية البيضاء الدافئة. 

إنه مزيج من رائحة القهوة والزهور البيضاء، حيث تمتزج الروائح العميقة بنفحات القهوة والفانيليا مع خشب الأرز الأساسي ونفحات الباتشولي.

يمكنك شراؤه اونلاين من المتاجر التالية:

  • من متجر fragrance بسعر 514 ر.س حجم 100 مل مع خصم اضافي 5% عند استخدام الكوبون (AMN562) قبل اتمام الدفع

عطر فيكتوريا سيكريت بومبشيل

عطر فيكتوريا سيكريت بومبشيل

نواصل قائمتنا مع عطر Victoria’s Secret Bombshell، الذي يخلق جوًا فريدًا برائحته من الزهور والفواكه، يحتوي العطر على فاكهة العاطفة الأرجوانية، وشانغريلا بيوني، والفانيليا والأوركيد في مكوناته العطرية. 

للشراء من المتاجر التالية:

امازون أمريكا

عطر Giorgio Armani Si 

عطر Giorgio Armani Si 

يعتبر عطر Giorgio Armani Si أحد أكثر العطور النسائية شهرةً برائحته الأنيقة والساحرة. بفضل تأثيره القوي والأنثوي والجذاب، يمنحك عطر Armani Si على الفور جوًا أنيقًا وعصريًا بمجرد رشه. رائحة الفانيليا الخشبية والفاكهة أنثوية للغاية.

امازون أمريكا

عطر كوكو Coco Mademoiselle 

عطر كوكو Coco Mademoiselle 

كوكو مادموزيل من شانيل هو عطر كلاسيكي عصري ثابت ومثير ومناسب للعروس، من افضل عطور شانيل، يمكنك شراؤه من المتاجر التالية:

امازون أمريكا

كيف تكتشف عروض البلاك فرايدي المزيفة مع صفقة

ما هو أفضل عطر نسائي في العالم؟

هذه قائمة افضل انواع العطور العالمية:

عطر أرماني ماي واي Armani My Way 

عطر Armani My Way 

دعنا ننتقل إلى عطر آخر من أكثر العطور شعبية في الآونة الأخيرة: عطر My Way من جورجيو ارماني هو عطر يجذب أولئك الذين يحبون روائح الأزهار، وهو عطر للنساء المهتمات بالتجارب الجديدة، واستكشاف الطبيعة، له رائحة الزهور البيضاء في الغالب، ويتميز بأنه ثابت ورائحته تدوم طويلا.

امازون أمريكا

عطر Miss Dior perfume 

عطر Miss Dior perfume 

ميس ديور “Dior’s Miss Dior Eau de Parfum” هو أجمل عطر فرنسي سكسي، من العطور الأكثر مبيعاً في العالم، يتميز بزجاجة مميزة الشكل، وتتمتع برائحتها المثيرة، والتي تعتبر من اجمل الروائح التي تستخدمها المرأة وتنال اعجاب الزوج.

امازون أمريكا

عطر توم فورد بلاك اوركيد tom ford 

عطر توم فورد بلاك اوركيد tom ford 

أحد أفضل ماركات العطور في العالم، هو نوع برفيوم يحتوي على مزيج من الحمضيات والفلفل الوردي مع خشب السرو الطازج في نفحاته العليا، يجذب كل الأنظار بهوائه الخشبي. 
امازون أمريكا

عطر يوفوريا من كالفين كلاين 

عطر يوفوريا من كالفين كلاين 

 عطر Calvin Klein Euphoria للنساء اللواتي يرغبن في الحصول على برفيوم مميز، يخلق جوًا فريدًا من خلال مكوناته، فهو يتكون من زهرة أوركيد ماغنوليا، ويضيف العطر الغموض برائحته الشرقية، تعرف على الاسعار من خلال المتاجر التالية:
امازون أمريكا

فرزاتشي بريليانت كريستال 

فرزاتشي بريليانت كريستال 

نواصل قائمتنا مع عطر ملكي “Versace Bright Crystal” اوه دو تواليت، الذي يحظى بشعبية كبيرة في وتحبه كل امرأة جذابة، العطر مزيج من الفاوانيا و الماغنوليا، والروائح الأساسية هي عنبر، مسك والماهوجني. 

امازون أمريكا

عطر عود للنساء من جوتشي – او دى بارفان

غالبًا ما يتم تفضيل عطر عود للنساء من جوتشي – او دى بارفان Gucci OUD Eau de Parfum EDP Spray for Women، الذي لا غنى عنه في قائمتنا لافضل العطور النسائية لعام 2022، يتمتع بدرجة ثبات عالية تدوم لفترة طويلة، له رائحة زهرية، للعود قوة في جذب الانتباه برائحته المميزة.
امازون أمريكا

ماء عطر بخاخ بربري كلاسيك 

ماء عطر بخاخ بربري كلاسيك 

يمثل Burberry Classic for women، أحد أفضل العطور النسائية على الإطلاق، المرأة الأنيقة والواثقة. المكونات العليا هي التفاح الأخضر والبرغموت والخوخ والمشمش والبرقوق، بينما تتكون المكونات الأساسية من المسك والفانيليا، وقلب العطر من الياسمين وخشب الصندل. إذا كنت ممن يرغبون في الحصول على رائحة تفوق الزمن، فإن بربري كلاسيك يناسبك.

امازون مصر

كريستيان ديور 

طر Christian Dior – Hypnotic Poison

 عطر Christian Dior – Hypnotic Poison الذي يحتوي روائح عطرية متناقضة، على اللوز المر والكمون والزنبق والياسمين والمسك والفانيليا والجكراندرا الغامضة.


امازون أمريكا

Lancome La Vie est Belle 

 لانكوم لا في بيل او دى بارفان للنساء

يعد لانكوم لا في بيل او دى بارفان للنساء من افضل العطور الفرنسية الذي ابتكره 3 من أشهر صانعي العطور في فرنسا، يتميز برائحته المنعشة والزهرية، هو عطر صيفي منعش من زهور السوسن، الياسمين وزهر البرتقال، والقاعدة هي فول التونكا والبرالين و الفانيليا والباتشولي. بالإضافة إلى ذلك، هذا العطر مستوحى من ابتسامة جوليا روبرتس.
امازون أمريكا

عروض الجمعة البيضاء | اكواد خصم صفقة

كارولينا هيريرا جود جيرل عطر للنساء

جود جيرل من كارولينا هيريرا للنساء

يمكن أن تدوم Carolina Herrera Good Girl، التي تتميز بتصميم زجاجة الأحذية ذات الكعب العالي، لمدة 5 ساعات في المتوسط. بفضل التناقضات في الصيغة، ستصبح الآن مركز اهتمام جميع الرجال. اللوز والقهوة في المكونات العليا، والياسمين ومسك الروم في المكونات الوسطى، وحبوب التونكا عندما تصل إلى المكونات السفلية. مناسب لجميع أنواع البشرة ويمكنك استخدام أي كمية تريدها. 

امازون أمريكا

عطر فيكتور ورولف فلاوربومب 

برفيوم Mon Guerlain Eau de Toilette

Viktor & Rolf Flowerbomb، التي تبدأ في نشر رائحة الزهور، هو عطر هادي تبهرين به من حولك. الشاي والبرغموت هي المكونات العليا للعطر، والتي تتلقى نقاطًا إيجابية من المستخدمين، وترحب بنا كاتليا أوركيد وفريزيا ووردة سنتيفوليا في قلب العطر.

امازون أمريكا

عطر Abia Noir من أجمل

عطر Abia Noir من أجمل

عطر فخم من العطور العربية الفواحة الشرقية، عطر أنيق بتركيبة لطيفة من زهور البنفسج مع المسك والأخشاب والتوابل، يأتي في زجاجة 75 مل.

برفيوم Guerlain Mon Bloom Of Rose Eau de Toilette

Guerlain Mon Bloom Of Rose Eau de Toilette for Women

ماء تواليت عطر مون جيرلان بلوم اوف روز للنساء، انه من الروائح والعطور المميزة هذا العام، يمثل القوة والأنوثة فهو مستوحى من النجمة انجلينا جولي، يمكنك استخدامه بشكل يومي.

امازون أمريكا

لا تنسى التسوق من خلال متاجرنا المدعومة على صفقة أون لاين، موقع امازون للتسوق السعودية، مصر، الامارات.

أفضل عطور درعه نسائي

احصلي على عطر درعة الآن بتخفيض مع كوبونات خصم صفقة كما تشاهد في الصور. تسوقي معطرات الجسم الفاخرة، بيرفيوم للرجال والنساء. للتعرف على كافة مجموعات العناية والعطور زوري موقع درعة للعطور.

قائمة أفضل عطور نسائية

  • عطر جيفنشي
  • Gucci Oud Intense
  •  عطر جود جيرل
  • عطر black opium
  • عطر جود جيرل من كارولينا
  • فلور بومب من فيكتور آند رولف 
  • بلاك أوبيوم من إيف سان لوران
  •   عطر او دي بارفان غوتشي بامبو للنساء
  • عطر فيلفيت اوركيد Tom Ford Velvet Orchid Eau De Parfum
  • Marc Jacobs Fragrances Daisy Eau So Fresh ديزي أو سو فريش من مارك جاكوبس 

ابحثي عن عطرك المفضل، ثم يمكنك اختيار افضل عطر نسائي جذاب، يناسب ذوقك من بين مجموعة العطور الكثيرة والعلامات التجارية الشهيرة، وكل الأنواع متاحة أونلاين مع سعر مميز، اختاري عطر مثالي وجذاب لكِ.

 هدايا مواليد من مذر كير بخصم اضافي

ما هو اسم اجمل عطر نسائي؟

تعتبر عطور شانيل وعطور ديور من أفخم العطور وأكثرها مبيعاً، فهي من أجمل الروائح التي تعشقها المرأة ويحبها الرجل.

ما هي اسماء العطور المثيرة؟

هذه بعض من افضل الماركات للعطور perfumes لقضاء مساء رومانسي وتشمل:

  • Marc Jacobs Daisy
  • Tom Ford Black Orchid
  • Chanel No. 5
  • Dior J’adore
  • Gucci Bloom
  • Yves Saint Laurent Black Opium
  • Prada Candy
  • جورجوس Giorgio Armani Si
  • Thierry Mugler Angel
  • Paco Rabanne Lady Million

كود خصم موقع امازون للتسوق السعودية

وفر وحمل صفقة رفيقك لتسوق أفضل آمن مع أقوى كوبونات الخصم للحصول على أفضل عروض البلاك فرايداي.

✅ صفقة على الاندرويد: https://bit.ly/3TGy7fZ
✅ صفقة على الأيفون: https://apple.co/3U0hKec

Similar Posts