يرغب الكثيرون في التعرف على موقع التسوق الذكي، لذلك قمنا باعداد هذا المقال لكي نتعرف على التسوق الذكي smart shopping، والذي هو من افضل مواقع التسوق الذكي في السعودية.

🏬 كيف تتسوق بذكاء من موقع التسوق الذكي

انتشر مفهوم التسوق الالكتروني ولاقى اهتماماً كبيراً في الآونة الأخيرة خاصة بعد الجائحة، كما انتشرت فكرة التسويق الالكتروني أيضاً، وأصبح الكثير من المواطنين يفضلون عملية الشراء عبر الانترنت، ويعتبر موقع امازون وموقع التسوق الذكي من أكثر المواقع التي لاقت رواجا كبيرا في ذلك، سنتعرف على افضل نصائح التسوق الذكي.

التسوق الذكي عبر الإنترنت

تعريف التسوق الذكي عبر الإنترنت هو أكثر من مجرد العثور على أفضل الصفقات؛ يتعلق الأمر بالذكاء ومعرفة كيفية العثور على ما تحتاجه عندما تحتاج إليه.

من خلال بضع نقرات بالماوس، يمكنك الآن الحصول على أي شيء تريد توصيله إلى باب منزلك، غالبًا في غضون 24 ساعة. ولكن مع هذه الراحة تأتي مجموعة جديدة من التحديات. كيف تعرف أنك حقًا تحصل على أفضل صفقة؟ كيف يمكنك التأكد من أنك تشتري من مصدر موثوق؟

ستقدم هذه المقالة بعض النصائح والحيل للتسوق الذكي عبر الإنترنت. من معرفة مكان البحث عن أفضل الصفقات ، إلى كيفية اكتشاف عملية احتيال ، سنساعدك على تحقيق أقصى استفادة من تجربة التسوق عبر الإنترنت.

عندما تشتري شيئًا عبر الإنترنت، فقد لا تحصل على أفضل صفقة ممكنة، قد تدفع أكثر مما تحتاج إليه، ولكن يمكن أن تساعدك أكواد safqa على توفير المال عند الشراء عبر الإنترنت من خلال تزويدك بأكواد يمكنك استخدامها للحصول على خصومات على مشترياتك.

ملحوظة: الآن صفقة تدعم أكثر من 600 متجر الكتروني في 21 دولة منها الإمارات والسعودية ومصر، مع صفقة أصبح التسوق الذكي أسهل وأفضل من قبل، حيث أنك ستتسوق وتوفر في نفس الوقت مع أكواد وكوبونات الخصم من صفقة، حمل اضافة صفقة للمتصفح واستمتع بالتوفير من أشهر المتاجر التجارية، حيث تستطيع شراء المواد الغذائية أو الأزياء والموضة أو حتى المجوهرات بتخفيض كبير.

🛍️ موقع التسوق الذكي Smart Shopping

الموقع الالكتروني سمارت شوبينج هو أشهر المتاجر الالكترونية بالسعودية، وهو عبارة عن متجر الكتروني يشبه امازون الى حد كبير، يتم عرض عدد كبير من المنتجات عليه، حيث يمكنك تسوق العديد من مشترياتك اونلاين.ويضم آلاف السلع والبضائع التي تهم الأسرة، مثل مستلزمات المطبخ، ادوات شخصية، الأطعمة، الأدوات المنزلية، الهواتف ،أجهزة كهربائية، أدوات مكتبية، الألعاب والعطور ومنتجات السوبر ماركت وغيرها من السلع الاستهلاكية، يمكنك زيارة الموقع الرسمي www.smartshopping.com.sa

يقوم المتجر الإلكتروني بعمل الكثير من العروض، كما يقوم بعمل الكثير من المسابقات مثل مسابقة اليوم الوطني، ويمكنك متابعة جميع المسابقات من خلال الموقع أو من خلال التطبيق على الهاتف للاندرويد أو الايفون iphone.

عند وقوع أي مشكلة بالتسوق يمكن الاتصال على رقم خدمة العملاء الموحد للاستفسارات: 920002080

أحدث غرف نوم مودرن من وست إلم

🏬 متجر التسوق الذكي smart shopping

مركز التسوق الذكي هو متجر سعودي أحد أهم متاجر التسوق بالسعودية، وهو عبارة عن صالة كبيرة تضم آلاف السلع الاستهلاكية وله فروع متعددة داخل مدينة الرياض عاصمة المملكة السعودية، وقد تتساءل كم عدد فروع التسوق الذكي؟ إنها أربع فروع كالتالي:

  • المركز الرئيسي التسوق الذكي العليا (يعتبر أول فرع أنشأ في المشروع)
  • التسوق الذكي الثمامه
  • التسوق الذكي خريص ( متواجد في حي النظيم )
  • التسوق الذكي السويدي ( وهو الفرع الجديد )

قم بالتسوق من خلال فروع المتجر أو من خلال التسوق الذكى عبر الإنترنت من الموقع الرسمي موقع التسوق الذكي (smartshopping.sa)، لكافة البضائع والسلع الهامة التي تحتاجها، ويشتمل الموقع على منتجات للمنزل، هواتف، مستلزمات الاستعمال الشخصي، وغيرها من السلع.

يمكنك طلب السلع من المتجر أونلاين وتوفير الكثير من المال، مع إمكانية توصيل الطلبات للمنزل وشحن مجاني وسريع للطلبات فوق 200 ريال.

افضل اكواد الخصم من صفقة

🛒معلومات عن متجر التسوق الذكي

هذه قائمة بعناوين فروع المؤسسة الذكية للتسويق smart shopping:

  • عنوان فرع التسوق الذكي بالرياض: 3697 طريق الأمير سلطان بن عبدالعزيز،، العليا، الرياض 12221
  • يقع موقع التسوق الذكي خريص في 7715 طريق خريص، حي الندوة، 2461، الرياض 14814
  • فرع التسوق الذكي الثمامة: 3234، طريق الثمامة، مطار الملك خالد الدولي، الرياض 13421، Saudi Arabia

🔥كود خصم ليفل شوز الامارات 2022 لكل الماركات

🚶 من هو صاحب فكرة التسوق الذكي؟

بدأت فكرة التسوق الذكي من خلال شاب وهو شخص سعودي، جعل الفكرة تنتشر وسط السعوديين بعد قيام قيام هذا الشاب (هادي التسوق الذكي hadi) بعرض كافة السلع الاستهلاكية وأجهزة المنزل ذات الجودة العالية للبيع اون لاين عبر حسابه للتواصل الاجتماعي سناب شات snapchat الخاص به، ومن هنا ظهرت فروع كثيرة للتسوق الذكي داخل المملكة العربية السعودية.لعل انتشار الدراسة في الولايات المتحدة الأمريكية هو ما جعل الفكرة تنتشر عبر الأوساط الإلكترونية بشكل كبير، حيث يقوم مجموعة من الشباب بعرض المنتجات على الانترنت عن طريق وسائل التواصل مثل تطبيق انستقرام وسناب شات مقابل مكسب بسيط، مثلما قام الشاب السعودي الذي اسمه هادى بذلك من خلال الترويج بذكاء عبر السوشيال ميديا.

هادي التسوق الذكي وش قبيلته

من قبيلة اليامي في نجران جنوب المملكة العربية السعودية.

توجد مجموعة سعودية متنوعة من المشاريع القائمة على فكرة التسوق الذكي

🔥🔥 احصل على عروض البلاك فرايدي بأفضل سعر مع صفقة

فوائد التسوق الذكي

  • التسوق عبر الإنترنت مريح – يمكنك القيام بذلك وأنت مرتاح في منزلك ، أو حتى أثناء التنقل.
  • من السهل مقارنة الأسعار عبر الإنترنت، لذا يمكنك التأكد من حصولك على أفضل صفقة بسعر مميز.
  • يمكنك غالبًا العثور على سلع عبر الإنترنت لا يمكنك العثور عليها في المتاجر.
  • يعد التسوق عبر الإنترنت بشكل عام سريع وسهل مقارنة بالتسوق الشخصي.

💵 خطوات التسوق الذكي

هل أنت مستهلك ذكي؟ يمكنك العثور على كل ما تريده وتحتاجه للحصول على صفقة جيدة إذا كنت على استعداد للالتزام ببعض نصائح التسوق الذكية.

  1. قم بعمل قائمة تسوق والتزم بها: يجب أن تتضمن القائمة الأشياء التي أنت بحاجة إليها بالفعل،لا تشتري مزيد من السلع لمجرد أن عليها خصما كبيرا.
  2. استخدم إضافة صفقة: أسهل طريقة للتسوق بذكاء والحصول على أفضل صفقة ممكنة هي استخدام الكوبونات والخصومات، تتيح لك اضافة صفقة التسوق بأمان وثقة وأيضا الحصول على كوبونات خصم لأكثر من 600 متجر إلكتروني عبر الإنترنت في 21 دولة لاشهر البراندات.
  3. تعيين ميزانية تسوق واقعية: ضع ميزانية مناسبة لك ولا تحملك أي عبء.
  4. قارن الاسعار: عند التسوق عبر الإنترنت أو خارجه، تحقق وقارن الأسعار دائمًا! يمكنك إجراء مقارنة سريعة من خلال مقارنة نفس المنتج على متاجر عديدة.
  5. قم ببحثك واقرأ أحدث المراجعات قبل التسوق: بغض النظر عما تريد شراءه، فعادة ما تكون هناك مراجعة له أو أكثر عبر الإنترنت اقرأ مراجعات المنتج جيدا، واعرف ايضا تاريخ سعر المنتج من خلال صفقة. 
  6. اطلب المساعدة: تحتوي بعض المتاجر عبر الإنترنت الآن أيضًا على ميزات دردشة، لذا إذا كان لديك أي سؤال، فلا تتردد في طرحه وسترد عليك خدمة العملاء.
  7. تسوق وحدك عندما يكون ذلك ممكنا: من الممتع التسوق مع الأصدقاء ولكن يمكن أن يؤدي أيضًا إلى إنفاق المزيد، إذا كنت تريد التسوق بذكاء، اذهب بمفردك. إذا كنت محظوظًا بما يكفي لوجود صديق يمكنه منعك من شراء أشياء لا تحتاجها، فتجاهل ذلك وأحضره معك.
  8. لا تتسوق وأنت جائع: من أكبر مصاريف التسوق التي تتكبدها هي تناول الطعام في المطاعم ومؤسسات الوجبات السريعة. بدلاً من ذلك، تناول طعامًا جيدًا في المنزل قبل الخروج للتسوق حتى لا تتوقف عن تناول الطعام بين الرحلات.
  9. تجنب عمليات الشراء الاندفاعية: من الأفضل تجنب عمليات الشراء الاندفاعيةلأي منتج، أو التسوق العشوائي، إذا لم يكن المنتج موجودًا في قائمتك كعنصر أنت في حاجة إليه، فلا تشتريه.

❓ كيفية التسوق اونلاين والحصول على خصم كبير؟

قدمنا لكم المعلومات المهمة حول موقع التسوق الذكي، وأهم مواقع التسوق الذكي على الانترنت مع أبرز النصائح للتسوق بذكاء وأمان وتوفير للمال، لا تنسى تحميل تطبيق صفقة للحصول على افضل أكواد الخصم لأفضل متاجر التسوق (عطور، الإكسسوارات، مستلزمات الأطفال والأجهزة سواء منزلية أو كهربائية) كن من المستهلكين الأذكياء واستخدم كوبونات صفقة لشراء كل احتياجاتك الخاصة بخصم كبير، مع القليل من التخطيط احصل على افضل الصفقات.

✅ صفقة على الاندرويد: https://bit.ly/3TGy7fZ
✅ صفقة على الأيفون: https://apple.co/3U0hKec

Similar Posts