هل تريد غرف نوم مودرن؟ إليك افضل ديكورات غرف النوم المودرن من متجر وست إلم الامارات، يمكنك اختيار أحدث تصميمات تناسب غرفة نوم العرسان، أو تغيير الديكور لغرف النوم القديمة. تابع المقال لتتعرف على احدث موديلات غرف النوم.

أحدث غرف نوم مودرن من وست إلم
modern bedrooms

كتالوج غرف نوم مودرن كاملة

يوفر لك موقع وست الم في السعودية والامارات، مجموعة كبيرة من تصميمات الغرف، والتي تناسب كل الأذواق، مثل الغرف الحديثة للعرسان، أو تصاميم غرف كلاسيك. المتجر به الكثير من قطع الأثاث furniture التي تناسب كل الغرف سفرة أو معيشة أو حتى الأثاث الخارجي، وكلها بتصميمات عصرية مميزة، وإليك أفضل القطع التي تناسب غرفة النوم bedroom.

الدواليب wardrobes

تعد دواليب الملابس المصممة لغرفة النوم طريقة رائعة لتحقيق أقصى استفادة من مساحة التخزين الخاصة بك والمفتاح للحفاظ على مساحة مرتبة ومريحة. إليك نصائح حول ما يجب التفكير فيه عند شراء دولاب ملابسك الجديد:

  • حدد التصميم الذي تريده: هل تريد خزانة ملابس تقليدية بأبواب تفتح للخارج، أو خزانة ملابس بباب جرار أكثر حداثة؟
  • شكل الدولاب: هل ترغب في دولاب ملابس مطلية بلون يتناسب مع ديكور غرفة نومك، أو تشطيب خشبي طبيعي؟
  • اختر الحجم المناسب: قم بقياس المساحة المتوفرة لديك ثم اختر دولاب ملابس يناسب الغرفة بشكل مريح.
  • فكر في الإضافات: هل ترغب في تركيب أرفف أو أدراج إضافية في خزانة ملابسك؟

بقليل من التخطيط ، يمكنك إنشاء خزانة غرفة نوم مثالية تناسب احتياجاتك وأسلوبك. وهذه صور أشيك الدواليب والتي تتسم بذوق راقي.

يمكنك تسوق جميع التسريحات والدواليب ووحدات الأدراج من الرابط(الخزائن من west elm) واحصل على خصم 30%.

الأسرة beds

غرفة نومك لا تكتمل بدون سرير مريح. يعتبر السرير من أهم قطع الأثاث في غرفة نومك ويجب اختياره بعناية.

عند اختيار سرير لغرفة نومك ، ضع في اعتبارك النصائح التالية:

  1. الحجم: تأكد من أن حجم السرير مناسب للغرفة ويترك مساحة كافية للأثاث الآخر.
  2. الراحة: جرب مراتب مختلفة للعثور على الفرش الأكثر راحة لك.
  3. التصميم: اختر سريرًا يناسب الذوق العام لغرفة نومك.
  4. الجودة: ابحث عن سرير مصنوع من مواد عالية الجودة وبنية متينة.
  5. السعر: ضع في اعتبارك ميزانيتك واختر سريرًا في نطاق سعرك.

في النهاية، يعتمد السرير المثالي لك على تفضيلاتك واحتياجاتك وميزانيتك الشخصية. هذه مجموعة من أشيك وأفضل التصميمات لسرير غرفة النوم.

تتميز موديلات وست الم بأنها موديلات تركي حديثة بجودة عالية من الأخشاب المستوردة العالمية، وأيضا اجمل الألوان المميزة، شاهد مختلف الموديلات من الرابط (سراير من وست الم) وتمتع بموديلات حصرية بأسعار منخفضة.

قطع اثاث غرف نوم مودرن

متجر ويست الم يوفر العديد من القطع العصرية، التي تناسب الزوجين اللذان يرغبان في تجديد ديكور المنزل، أو المقبلين على الزواج ويبحثون عن أحدث صيحات الموضة، ويريدون تشكيلات أثاث من أجود الخامات، اكتشف مجموعة متنوعة لأحدث وافضل التصميمات التركية لإضفاء لمسة عصرية على منزلك.

يمكنك تسوق هذه المنتجات وأكثر اون لاين عبر الإنترنت من موقع وست الم، اختر المنتج الذي ترغب به اونلاين واحصل على توصيل مجاني، واستمتع باقتناء أرقى قطع الأثاث من الموديلات الجميلة، والتصميمات البسيطة العصرية والتي تناسب غرف نوم مودرن عصرية.

❓ كيفية التسوق اونلاين والحصول على خصم كبير؟

كيفية اختيار أثاث غرفة النوم؟

عندما يتعلق الأمر بتجديد الديكورات في غرفة نومك، فإن اختيار الأثاث المناسب يمكن أن يحدث فرقًا كبيرًا في إنشاء مساحة مناسبة وأيضا الشعور بالراحة. إليك بعض النصائح لمساعدتك في اختيار القطع الأنيقة والعملية.

  1. ضع في اعتبارك حجم غرفتك: قبل أن تبدأ في تصفح خيارات الأثاث، قم بقياس أبعاد غرفة نومك، ووضع خطة للطريقة أو الشكل التي تريد ترتيب المساحة بها. سيساعدك هذا على تجنب شراء القطع ذات الأحجام الكبيرة جدًا أو الصغيرة للغرفة.
  2. اختر مواد عالية الجودة: غالبًا ما يُصنع الأثاث الحديث بأفضل الخامات مثل الخشب والمعدن والزجاج. هذه المواد ليست متينة فحسب، بل إنها تضفي أيضًا مظهرًا أنيقًا على أي غرفة نوم.
  3. اختر التصميمات العملية: تم تصميم الأثاث الحديث مع وضع الوظائف في الاعتبار. إذا كنت ترغب في القراءة في السرير ، فمن الضروري الحصول على طاولة بجانب السرير مع مصباح، وابحث أيضا عن القطع التي تحتوي على تخزين مدمج، أو التي يمكن تحويلها بسهولة إلى سرير أو أريكة.
  4. أضف بعض الألوان: ألوان اوض النوم المودرن غالبا محايدة مثل الأبيض والأسود والرمادي، من الممكن إضافة لون قوي إلى غرفة نوم حديثة مع قطعة أثاث مميزة.
  5. لا تنس الإضاءة: تعتبر الإضاءة جانبًا مهمًا من جوانب تصميم غرفة النوم الحديثة. ضع في اعتبارك إضافة مصباح ضوء خافت لخلق جو دافئ وجذاب في غرفة نومك.
  6. التسوّق: خذ الوقت الكافي للتسوّق ومقارنة قطع الأثاث المختلفة. سيساعدك هذا في العثور على أثاث غرف نوم مودرن مثالي يناسب أسلوبك وميزانيتك واحتياجاتك.

وأخيرا، لا تنسى تحميل اضافة صفقة لمتصفحك، أو تنزيل تطبيق safqa على هاتفك من الروابط التالية، لتحصل على أقوى كوبونات الخصم لأفضل وأشهر المتاجر في الشرق الأوسط مثل نون، نمشي، امازون وغيرها.

Similar Posts