زاد الطلب على التسوق اونلاين في السنوات الماضية وخاصة بعد أزمة كورونا، وأصبح الجميع يفضلون التسوق الذكي كثيرا، لذلك إليكم بعض النصائح التي يجب مراعاتها عند التسوق عبر الويب من مواقع التجارة الالكترونية الشهيرة. باتباع هذه النصائح، يمكنك توفير الكثير من المال عند الشراء عبر الانترنت. 

إذن، كيف توفر المال أثناء التسوق أون لاين، كيف تحصل على افضل اكواد الخصم؟ وما هي افضل مواقع التسوق عبر الانترنت، دعنا نعرفك بالتفصيل. 

🛍️ ما هو التسوق أونلاين؟ 

التسوق عبر الإنترنت (online shopping) هو عملية تسوق وشراء السلع والخدمات من البائعين عبر الإنترنت. منذ ظهور شبكة الإنترنت، حاول التجار بيع منتجاتهم إلى الأشخاص الذين يقضون وقتًا على الإنترنت. يمكن للمتسوقين زيارة المتاجر عبر الإنترنت وهم مرتاحون في منازلهم والتسوق أثناء الجلوس على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم أو الهواتف أونلاين.

يمكن للمستهلكين شراء مجموعة متنوعة من المنتجات من المتاجر عبر الإنترنت، ويمكن شراء أي شيء تقريبًا من مواقع التسوق الإلكترونية التي تقدم منتجاتها عبر الإنترنت، حيث يمكن شراء الكتب، الملابس، الأجهزة، الألعاب وكافة البضائع الاستهلاكية، حتى حجز الطيران والرحلات، فلقد أصبح يمكنك التسوق اون لاين من أي موقع الكتروني يبيع أي منتج أو خدمة.

🛒 مميزات التسوق عبر الإنترنت

للتسوق عبر الانترنت مزايا كبيرة، لذلك يفضل العديد من الناس في الوقت الحاضر الشراء عبر الإنترنت بدلاً من المتاجر التقليدية.

هناك بعض الأسباب التي تجعل الكثير من الناس يحبون التسوق عبر الإنترنت، وهي تشمل:

  • سهولة التسوق من المنزل: أهم ميزة هي التسوق براحة، فيمكنك التسوق بشكل مريح وأنت بمنزلك، وبسرعة في دقائق، يمنحنا التسوق عبر الإنترنت فرصة التسوق على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع بخلاف المحلات العادية.
  • يمكنك إرسال الهدايا بسهولة أكبر: إرسال الهدايا إلى الأقارب والأصدقاء أمر سهل أينما كانوا، في التسوق اونلاين تتم جميع عمليات التعبئة والتغليف والشحن نيابة عنك. الآن في أعياد الميلاد وحفلات الزفاف وعيد الحب وعيد الأم وما إلى ذلك. يمكنك إرسال هداياك عبر الإنترنت في أيامك الخاصة.
  •  لا يوجد زحام: أثناء التسوق اونلاين أنت تتسوق بهدوء بخلاف التسوق التقليدي فقد تضطر للنزول في الزحام وحتى إلى انتظار مكان لوقوف السيارات. يمكنك التخلص من كل هذه المشاكل أثناء التسوق عبر الإنترنت من منزلك.
  • الخصومات والعروض: تقدم لك العديد من مواقع التجارة الإلكترونية كوبونات خصم وهدايا، يمكنك التعرف على أفضل كوبونات الخصم من خلال موقعنا عن طريق اضافة أو تطبيق صفقة الذي يوفر لك اكواد خصم لأكثر من 400 متجر على الانترنت في الدول العربية. 
  • توفير الوقت: من مزايا التسوق عبر الإنترنت أنه يوفر الوقت، كما يتيح فرصة تصفح العروض، والتسوق من خلال زيارة مواقع التجارة الإلكترونية لجميع العلامات التجارية في نفس الوقت، عبر جهاز لوحي أو هاتف أو كمبيوتر متصل بالإنترنت. 

كيف تكتشف عروض البلاك فرايدي الوهمية مع صفقة

🏬 أفضل مواقع التسوق اونلاين 

يوجد الكثير من المواقع الإلكترونية للتسوق عبر الانترنت في الدول العربية، لشراء كافة المنتجات، أشهر مواقع التسوق عبر الإنترنت هي :

  1. موقع أمازون الالكتروني: يعتبر (amazon) أكبر وأشهر موقع تسوق في العالم، كان يحمل سابقا اسم سوق دوت كوم (souq.com) واشترته شركة امازون العالمية، ويوجد منه فروع في كل الدول تقريبا، وهو من اشهر مواقع التسوق في مصر، السعودية والامارات، يوفر أمازون التسوق الآمن للعديد من المنتجات، مع خصومات وعروض (offers) كبيرة باستمرار، كما يوفر شحن مجاني (free shipping ) مع التوصيل لباب البيت، وخيارات دفع متعددة مثل الدفع بالبطاقات الائتمانية والدفع عند الاستلام.
  2. موقع نون الإلكتروني: يتواجد noon في الامارات، مصر، والسعودية، تباع عليه أنواع كثيرة من المنتجات بداية من منتجات التجميل (beauty products) حتى الأجهزة الكهربائية (electronics) وأجهزة الهاتف المحمول وخلافه.
  3. موقع جوميا: هو نفس موقع امازون، يتم بيع سلع ومنتجات عديدة عليه من البقالة (grocery)، الاكسسوارات (accessories)، الملابس (clothes) وغيرها.
  4. موقع نمشي (namshi) : نمشي موقع إلكتروني يتيح تسوق أونلاين لأحدث صيحات الموضة من الأزياء fashion، الأحذية، الملابس (clothing)، الحقائب وغيرها من المنتجات التي تناسب الأطفال، النساء والرجال.

هناك أيضا متاجر (stores) أخرى شهيرة للشراء اونلاين مثل أمريكان ايجل، ليفل شوز للأحذية، متجر سيفي (sivvi store)، متجر لازوردي لبيع الذهب، ايكيا وغيرها، هذه المواقع متاحة أيضا في شكل تطبيقات للهاتف، وهذه التطبيقات تستطيع التسوّق منها بأمان وشراء منتجاتك المفضلة وأنت بمنزلك.

كود خصم سيفي اول طلب 2022

❓ كيفية التسوق عبر الانترنت؟ 

هذه نصائح لتوفير المال عند التسوق عبر الإنترنت، باستخدام هذه النصائح المهمة أثناء التسوق عبر الإنترنت، يمكنك الاستفادة من الخصومات والتخفيضات الرائعة. 

  1.  لا تشتري بدون تفكير: من المستحسن التفكير جيدا قبل اتخاذ قرار الشراء، 
  2. ركز فقط على حاجتك: سيكون من الأفضل التركيز فقط على احتياجاتك، فلا تنساق وراء مغريات الشراء بدون داعي.
  3.  قم بإجراء مقارنة الاسعار: لا تنس أن هناك العديد من المواقع التي توفر التسوق عبر الإنترنت. لهذا السبب، يمكنك مقارنة سعر المنتج الذي ستشتريه بالمواقع الأخرى والحصول على فرصة للعثور عليه أسعار أرخص.
  4. اشتري من المواقع الآمنة: اشتري من المواقع المضمونة، يمكنك التسوق من المتاجر التي تدعمها صفقة فنحن نضمن لك التسوق منها بأمان.
  5. تسوق في مواسم التسوق: دائما ما تقوم متاجر التسوق اونلاين بعمل خصومات كبيرة أثناء مواسم التسوق مثل البلاك فرايداي، أو رأس السنة وعيد الأم وغيرها حيث يمكنك الحصول على السلع بشكل ارخص.
  6. افحص المنتج الذي ستشتريه جيدًا: تعرض مواقع التسوق الصور وميزات المنتج، يمكنك الحصول على معلومات مفصلة حول المنتج والتأكد من أنه المنتج الذي تبحث عنه حتى لا تدفع تكاليف الشحن الإضافية أثناء الإرجاع، كما يمكنك البحث عن مراجعات عبر اليوتيوب عن المنتج الذي تختاره. 
  7. استخدم إضافة صفقة للحصول على كوبونات خصم: صفقة تدعم أكثر من 400 متجر الكتروني، بواسطة صفقة يمكنك الحصول على أكواد الخصم الصالحة للمتاجر المختلفة على الانترنت، والتمتع بخصم رائع.
  8. لا تثق في كل التعليقات: تحتوي جميع مواقع التسوق عبر الإنترنت على قسم به تعليقات حول المنتج. قد توفر المراجعات في هذا القسم معلومات مضللة حول المنتج، يمكنك الحصول على معلومات أكثر صحة من خلال فحص التعليقات حول نفس المنتج على مواقع التسوق المختلفة عبر الإنترنت.
  9. استخدام مواقع مقارنة الأسعار: تقوم مواقع مقارنة الأسعار بمسح المنتج الذي تبحث عنه في جميع مواقع التسوق وتقدم لك خيارات الأسعار الأنسب.

🔥كود خصم ليفل شوز الامارات 2022 لكل الماركات

💲 كيف تحصل على اكواد خصم متاجرك المفضلة؟

تسمح لك صفقة بالتسوق ومعرفة أحدث كوبونات الخصم، كما أن من خلالها يمكنك معرفة تاريخ سعر المنتج بسهولة، وعدد القطع المتوفرة لدى البائع، وهذا يوفر لك متعة التسوق والحصول على أفضل الصفقات مع التوفير بشكل كبير. كل ما عليك هو تحميل الإضافة لمتصفح الويب و ستتوفر الخدمة مباشرة فور دخولك للمتجر، حيث تجد كل الكوبونات الحديثة تلقائيا.

التسوق اونلاين يوفر على المتسوقين الوقت والتنقل بحرية بين المتاجر للشراء بشكل أكثر راحة، بالإضافة إلى العروض الكبيرة والتوفير الرائع الذي تقدمه كوبونات اضافة صفقة، تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي للتعرف على احدث كوبونات منتجاتك المفضلة.

🔥🔥 احصل على عروض البلاك فرايدي بأفضل سعر مع صفقة

كود خصم نمشي اول طلب 2022

✅ صفقة على الاندرويد: https://bit.ly/3TGy7fZ
✅ صفقة على الأيفون: https://apple.co/3U0hKec

Similar Posts