هل تعرف ما هي افضل عطور درعه؟ إليك هذا المقال عن أفضل عطور درعة، بالإضافة إلى افضل عطر نسائي وأفضل عطر رجالي من درعة، لتتسوق من متجر درعه الالكتروني بتخفيض كبير، عند استخدام كود خصم درعة من صفقة.

تسوق افضل عطور درعه بخصم كبير

افضل عطور درعه

متجر درعة الإلكتروني deraah store يوفر تجربة لا تُنسى لأي شخص يبحث عن عطر فاخر. أصبح المتجر المفضل لدى عشاق العطور في المملكة العربية السعودية. يوفر الموقع عطور للرجال والنساء، سواء كنت تفضل روائح العود الحلوة أو الوردية أو الروائح الخشبية الأكثر كثافة.

يمكنك الحصول على كل العطور وغيرها من منتجات الجمال ومنتجات العناية بالجسم والشعر من درعة بأسعار مخفضة عند استخدام كوبونات الخصم المتوفرة بإضافة وتطبيق صفقة. حمل التطبيق واستمتع بشراء أفضل عروض درعة مع تخفيض اضافي

✅ صفقة على الاندرويد: https://bit.ly/3TGy7fZ
✅ صفقة على الأيفون: https://apple.co/3U0hKec

إذا كنت تبحث عن عطر perfume ينقلك إلى عالم آخر ويترك انطباعًا دائمًا، فإليك أفضل قائمة للعطور للنساء والرجال.

عطور درعه نسائي

  • عطر Love Tear: هو عطر فريد من نوعه من درعة يتميز بمزيج ذكي من الفواكه. تشمل المكونات العليا اليوسفي والتفاح، بينما تحتوي المكونات الوسطى على الورود والياسمين والبنفسج. يكتمل العطر بمكونات أساسية من المسك والعنبر وخشب الصندل والفانيليا والباتشولي.
  • درعه برايفت: يعتبر من أفضل العطور النسائية من درعا في عام 2023. وهو معروف برائحته المنعشة التي تدوم طويلاً. تتكون المكونات العليا من الزهور والأخشاب، أما المكونات الوسطى فتتضمن خوخ وتوابل وياسمين، أما المكونات الأساسية فتتكون من الباتشولي والعنبر.
  • لينك: عطر LINK 06 هو عطر ممتاز لسهرة سواريه. له رائحة ذكية من الحمضيات والخشب، مع مكونات من البرتقال ، والخشب والفانيليا.
  • بابيون: عطر كيوت تحب رائحته الكثير من النساء. المكونات هي اليوسفي والأناناس، والبنفسج والياسمين. أما المكونات الأساسية هي خشب الصندل والمسك، مما يخلق رائحة من المؤكد أنها ستلفت الأنظار.
  • عطر فيونا: يحتوي العطر على مزيج مثالي من الروائح التي يمكن أن تترك انطباعًا دائمًا. تتكون مكوناته العليا من البرغموت وزهر العنب والفلفل الوردي ، بينما تتركز المكونات الوسطى حول الياسمين. أخيرًا ، المكونات الأساسية هي مزيج من الفانيليا والخشب والكشمير ، مما ينتج عنه عطر جذاب ومتطور.
  • عطر لاستر: هذا العطر هو مثال للأناقة والرقي، المكونات العليا هي تشكيلة مصنوعة بعناية من التفاح والأناناس والجريب فروت واليوسفي ،بالإضافة إلى الورد والياسمين والفانيليا والمسك والخشب، مما يوفر أساسًا دافئًا وجذابًا للرائحة.

دللي نفسك بأفضل روائح نسائية، سواء كنت ذاهبة إلى تجمع اجتماعي أو عشاء رومانسي، فمن المؤكد أن هناك عطر مناسب لك. لذلك إذا كنت ترغبي في زيادة تألقك وترك انطباع دائم ، ففكر في تجربة أحد العطور النسائية الشرقية الزهرية في درعة. كما ننصحك بتجرة عطور (سوارييه – لوفتي – جيرني – جلامور – فلوريت – مورال – بورموا).

للتعرف على تشكيلة العطور النسائية كاملة (عطور درعه للسيدات).

عطور درعه رجالي

هذه افضل عطورات رجالية حجم 100 مل وتتراوح أسعارها بين 60 حتى 160 ريال.

  1. فولاج: عطر Volage يحتوي على باقة عطرية خشبية. مكوناته العليا هي البرغموت والتفاح والهيل والخوخ ، وقلبه العطري الياسمين والكراميل والقرفة والخزامى. مما يخلق عطرًا فريدًا وجذابًا يعزز الثقة ويجذب الأنظار.
  2. فى اس نيش: العطر من العطور الرجالية الثابتة التي تعطي احساس بالرقي والفخامة. مكوناته الأساسية الياسمين والعنبر والمسك وهو من الباقة الخشبية.
  3. بيرفكت: لينك بيرفكت عطر خشبي من الباقة الحمضية مناسب لكل الأوقات. مكونات العطر الأساسية (ياسمين – قرنفل – ورد) والقاعده العطريه عنبر خشب صندل – باتشولى – فيتيفير.
  4. ريسنت: عطر فريش خشبي. من أجود أنواع عطور الرجال في درعة، ورائحه مميزه تغمرك بالحيويه. مكوناته هي المسك والعنبر والحمضيات وزهرة البنفسج.
  5. كول فريش: رائحة خفيفة ومنعشة. المكونات الأساسية خشب الصندل والياسمين والبنفسج والقرفة.
  6. سويت مان: من العطور الشرقية من ماركة رينج وبريق الفضه. يتكون من الزهور والفانيليا والحمضيات.

تسوق افضل العطور بالاضافة إلى تشكيلة أخرى مثل (جوفنيل – مينتور -سيرين – برايفت – براود). تسوق من المجموعة الكاملة online (عطور درعة للرجال).

افضل عطر من درعه ثابت للرجال

افضل عطر من درعه ثابت
top notch

أفضل عطر ثابت من شركة درعة للرجال هو عطر توب نوتش، وهو عطر منعش ومنشط يعتبر الأفضل من مجموعته. يتميز بمكونات مائية مع مقتطفات من البرغموت والليمون، مما يجعله الأكثر مبيعًا للمناسبات الرسمية والخاصة. يتكون قلب العطر من البنفسج والمريمية، بينما تحتوي القاعدة على خشب الصندل والعنبر، مما يخلق رائحة طويلة الأمد تنشط الحواس وتوفر إحساسًا بالحيوية.

تسوق العطر الرجالي الأكثر مبيعا واحصل على خصم اضافي عند الشرا باستخدام كوبونات صفقة.

احصلي على هدايا عيد الحب للرجال بخصم كبير

افضل عطر نسائي من درعه

افضل عطر نسائي من درعه
عطر نوت

يعد العطر نوت المتوفر حصريًا في درعة أكثر العطور النسائية ثباتا، هو العطر النسائي الأفضل الذي يمزج بين الروائح المختلفة لخلق رائحة مثيرة. تم تصميم هذا العطر خصيصًا للمرأة المتألقة. ليس من المستغرب أن يكون عطر نوت من أكثر العطور مبيعًا في دول الخليج.

مقدمة عطر نوت يتميز بمزيج متناغم من الكمثرى واليوسفي ممزوج مع الليتشي. بمجرد وضع العطر ، تنتشر الرائحة في جميع الأنحاء ، وتغلفك برائحة مبهجة. بالانتقال إلى قلب العطر ، ستلاحظي مزيجًا آسرًا من الفانيليا مع الورود الممزوجة بالياسمين، مما يخلق رائحة معقدة ومثيرة للاهتمام. يتم تعزيز تركيز العطر في عطر نوت للنساء من خلال إضافة خشب السدر مع العنبر ، مما ينتج عنه واحدة من أجمل الروائح العطرية للمرأة.

تسوقي عطر نوت اليوم، وستندهشي من كيف أن المزيج الفريد للروائح يخلق عطرًا جذابًا وأنيقًا.

تسوق الآن من هنا كل العروض على عطور ومنتجات الجمال من درعة بمناسبة يوم التأسيس لمدة 10 أيام. مع خصم اضافي عند استخدام أكواد الخصم (Mh3، AA90).

️ اشتري هدايا عيد الأم بتخفيض مع اكواد خصم صفقة

Similar Posts