اذا كنت تبحث عن مجوهرات لازوردي، اليك تشكيلة كبيرة من اطقم ذهب لازوردي عيار 21، وأيضا نقدم لكم كود خصم لازوردي وأسعار دهب لازوردي.

تخفيضات على اطقم ذهب لازوردي عيار 21 

🎗️مجوهرات لازوردي

برعت لازوردي في فن تصميم المجوهرات ، وحولت كل إلهام إلى تحفة فريدة من نوعها ، وبتصميم جميل تلو الآخر أصبح لديها كتالوج رائع ، تطورت لتصبح أكبر مصمم ومصنع وموزع للذهب والمجوهرات ﻓﻲ  السوق العربية والشرق الأوسط وواحد من أكبر مصنعي المجوهرات في جميع أنحاء العالم.

تقدم شركة لازوردي للمجوهرات L’azurde منتجاتها في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتصدرها إلى العديد من البلدان الأخرى في جميع أنحاء العالم. تقدم الشركة مجوهرات مصممة بشكل فريد بأجود أنواع الألماس من جميع أنحاء العالم ، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الأحجار الكريمة. تصمم L’azurde قطعًا للذوق المميز لعملائها وتوزع مجموعتها الماسية حصريًا من خلال صالات العرض الخاصة بها.

كيف تكتشف عروض البلاك فرايدي المزيفة مع صفقة

كود خصم سواروفسكي السعودية مع تخفيضات 50%

💲اسعار  اطقم ذهب لازوردي عيار 21 

مجموعة من اجمل أطقم عيار 21 لازوردي خليجي مع الاسعار، والتي تباع تباع هذا العام، الطقم يباع كامل.

مجموعة لينك من الذهب عيار 21 قيراط

اسعار  اطقم ذهب لازوردي عيار 21 

أحدث طقم من lazurde مكون من ( خاتم، سوار، أقراط) من الدهب عيار 21 ومرصع بأحجار الزركون.

تسوقي اليوم من متجر لازوردى السعودية اشترى بسعر 7٬599 ريال سعودي.

طقم  الورود من الذهب عيار 21 قيراط و حجر الزركون

طقم مناسب مع ألوان الربيع متوسط الوزن، يتكون من ( الخاتم، السلسلة، الأقراط، السوار) 21 قيراط، مرصع بالزركون 0.78 قيراط.

سعر طقم ورود لازوردي عيار 21 (طقم الورد) في متجر لازوردي السعودي SAR 6٬899 يمكنك الشراء من هنا 

طقم ذهب اصفر بسلسلة طبقات مرصعة بالاحجار

هذا الطقم كما تشاهديه بسيط التصميم ومع ذلك فخم للغاية، من ذهب اللازوردي الأنيق، يتكون من  قطع مزينة بأحجار لامعة،  الأسورة رائعة وكذلك القرط ، أما السلسلة فتتميز بتصميم مميز للغاية.

احصلي على  المجموعة بسعر SAR 7٬899 فقط من هنا

طقم الفخامة من الذهب الأصفر وأحجار الزركون

مجموعة من لازوردي جولد، عيار 21 بوزن تقيل عبارة عن زوج من الاقراط، اسورة، عقد، والخاتم الفخم، مزينة مع الاحجار المميزة من الزركون 0.28 قيراط، يمكنك التسوق من لازوردى من هنا بسعر SAR 5٬799.

🔥كود خصم ليفل شوز الامارات 2022 لكل الماركات

أطقم دهب لازوردي عيار 18

هذه مجموعة من الأطقم عيار 18 تهبل ومعلومات عن أسعار الطقم نقدمها لكم.

طقم الزهرة من الذهب الأصفر

طقم ذهب عيار 18 قيراط بشعار لازوردي المميز ، على شكل زهرة وبتلاتها، تناسب شبكة عروس رائعة، الطقم مصنوع بحب، من المجموعات الفاخرة في لازوردي ،  أشكال زهور مع إضافة حجر الزركون الجذاب، متوفر على لازوردي السعودية السعر SAR 10٬399. اشتري من هنا

طقم قطرات الندى من الذهب الأبيض 

طقم لازوردي ذهب ابيض كامل، عيار  18 قيراط، الطقم على شكل قطرات ندى حلزونية تتدلي بشكل انيق، مع احجار الزركون ، عبارة عن عقد، قرط، خاتم، وأسورة. 

اشتري الآن بسعر SAR 2٬499 من هنا.

مجموعة من سلسلة وسوار وأقراط أذن وخاتم من الذهب الأصفر

عيار 18 يتكون من سلسلة وسوار وأقراط أذن وخاتم ، والدوائر المتدلية بأحجار ملونة، يعطيك الطقم جاذبية وثقة بالنفس، يمكنك الشراء اونلاين من لازوردي مصر من هنا بسعر 6٬899 جنيها مصريا، يباع الطقم بهذا السعر وليس بعدد الجرامات، لأسعار موقع لازوردي مصر من هنا.

طقم المعين ثلاثي الألوان من الذهب الأصفر 

الطقم عيار 18 ملون وعصري ويتميز بالأناقة، وهو ذهب لازوردي خليجي يتكون من (عقد necklace، قراطين ، السوار، وخاتم)، على شكل معين ومرصع بالأحجار الكريمة الملونة تعطي شكل قوي وجريء، بشعار لازوردي المميز وبتصميم القفل.

يمكنك الشراء من متجر اللازوردي الامارات اونلاين، مطلوب للشراء AED 7٬920 درهم اماراتي 

ذهب تشوكر لازوردي

موديلات شوكر ذهب مس ال هي أجمل قطع ذهبية ناعمة من لازوردي، وهذه احدث موديلات

سلسلة على شكل دوائر و نجوم من الذهب الأصفر

بسعر AED 2٬099 درهم اماراتي ويمكنك الحصول عليها من هنا

اشكال وزن مختلف من تشوكر ماركة مس ال ذات شكل رقيق واسعارها منخفضة، الغوايش رقيقة للغاية، مع اللون الذهبي الرائع، خواتم “rings”، jewelery، gold، إليك سبحات ذهب تشوكر لازوردي.

كيف تحصل على كود خصم من لازوردي

موقع لازوردي اونلاين يتيح لك الحصول على خصم 10 % عند عند تسجيل الدخول بعد انشاء حساب، سجل الدخول واحصل على الخصم على كل أشكال وموديلات لازوردي من خواتم، سلاسل، اساور،  غوايش، انسيالات وغيرها لمحبي الذهب والألماس.

بعد الاختيار أضف لسلة التسوق وستحصل على التخفيض.

تعد لازوردي العلامة التجارية الأشهر في سوق بيع وشراء الذهب، وتقدم افخم ماركات الذهب والألماس، وتعد من اروع التصاميم حيث تقدم الأحدث دائما من الدهب الاصفر والابيض كما في لازوردي الكويت أفخم ذهب كويتي وأسعارها رائعة، يمكنك متابعة التفاصيل والجديد على instagram من هنا lazude-jewelry ، يمكنك شراء طقم أو نصف طقم ذهب، لا يختلف سعر الذهب اللازوردي عيار 21 و18 عن سعر الذهب العادي في الصاغة بل يزيد قليلا لأن أشكاله جذابة ومصنوع بحرفية عالية.

حمل اضافة صفقة للحصول على كوبونات خصم لأكثر من 300 متجر

✅ صفقة على الاندرويد: https://bit.ly/3TGy7fZ
✅ صفقة على الأيفون: https://apple.co/3U0hKec

Similar Posts