هل تبحث عن غرف نوم اطفال؟ غرفة نوم الطفل هي مكان للراح واللعب، يجب أن تكون غرفة نوم الأطفال المصممة جيدًا مريحة وعملية وممتعة، مع مراعاة احتياجات الطفل واهتماماته. سواء كانت مساحة لمولود جديد أو طفل صغير أو مراهق، يمكن أن يكون للتصميم والديكور المناسبين تأثير إيجابي على تطورهم وخيالهم .


في هذه المقالة، سوف نستكشف مجموعة من غرف بوتري بارن للأطفال، والتي يمكنك الحصول عليها بتخفيض مع كود خصم بوتري بارن من صفقة.

احصل على غرف نوم اطفال من بوتري بارن بخصم اضافي

غرف نوم اطفال مودرن

غالبًا ما تتميز غرف نوم الأطفال المودرن بتصميم أنيق وألوان بسيطة. غالبًا ما يكون التركيز على الوظائف والراحة، مع أثاث أنيق وعملي.

فيما يلي مواصفات غرف نوم الأطفال المودرن:

✅ ألوان محايدة: تتميز غرف نوم الأطفال الحديثة بألوان محايدة مثل الأبيض والرمادي والبيج ، مما يوفر بيئة هادئة للطفل.

✅ الأثاث البسيط: يكون الأثاث في الغرف المودرن بسيطًا، وبأشكال بسيطة. تشمل خيارات الأثاث الشائعة سراير، خزائن ودواليب الملابس البسيطة.

✅ المواد الطبيعية: تحتوي العديد من غرف نوم الأطفال الحديثة على مواد طبيعية مثل الخشب والجلد والقطن.

✅ الكثير من التخزين: غالبًا ما تحتوي غرف نوم الأطفال الحديثة على الكثير من حلول التخزين، مثل الأرفف المدمجة والأدراج أسفل السرير، للحفاظ على المساحة منظمة وخالية من الفوضى.

✅ ميزات عالية التقنية: تستخدم بها أيضا أنظمة الإضاءة الذكية ومصابيح السرير التي تعمل باللمس، والتي توفر الأناقة والراحة.

من خلال دمج هذه العناصر ، يمكنك إنشاء غرفة نوم حديثة وأنيقة للأطفال عملية ومريحة. تسوق من منتجات بوتري بارن. يمكنك طلب خدمات التصميم من بوتري بارن حسبما ترغب.

تعرف أيضا على أحدث غرف نوم مودرن من وست إلم.

غرف بوتري بارن للأطفال

Pottery Barn Kids هي شركة تابعة لـبوتري بارن للأثاث، وهي متخصصة في صنع الأثاث الاطفال والديكور لغرف الأطفال ودور الحضانة. إنها توفر مجموعة واسعة من المنتجات عالية الجودة، بما في ذلك الفراش، والأثاث، والسجاد، والألحفة وكلها مصممة لخلق مساحات مريحة وأنيقة للأطفال.

تتضمن بعض العناصر الشهيرة من Pottery Barn Kids حلول التخزين الرائعة مثل صناديق الألعاب وأرفف الكتب، وعناصر ديكور لطيفة مثل اللوحات الجدارية وإطارات الصور أو الكراسي. كما أنها توفر مجموعة متنوعة من خيارات الأثاث، بما في ذلك الأسرة وخزانات الملابس والمكاتب، بالضافة إلى مستلزمات الاستحمام والمدرسة وأيضا منتجات الاضاءة والأرفف، وكل ذلك بأحجام وأنماط مختلفة لتناسب الاحتياجات والتفضيلات المختلفة.

بالإضافة إلى متاجرهم ومحلاتهم، يمتلك Pottery Barn Kids أيضًا متجرًا عبر الإنترنت يجعل من السهل التسوق لجميع منتجاتهم وأنت مرتاح في منزلك. بفضل التزامهم بالجودة والتصميم، يتيح لك اثاث بوتري بارن من السهل إنشاء مساحة جميلة وعملية لأطفالك.

يمكنك الحصول على أفضل تصاميم ديكورات غرف أطفال من بوتري بارن مع تخفيض كبير باستخدام كوبونات خصم صفقة، يمكنك تحميل التطبيق من الروابط التالية للحصول على الأكواد.

✅ صفقة على الاندرويد: https://bit.ly/3TGy7fZ
✅ صفقة على الأيفون: https://apple.co/3U0hKec

معرض صور غرف الأطفال

إليكم كتالوج مفصل يضم أفضل أطقم ديكورات غرف نوم أطفال جديدة، حتى يساعدك عند تصميم غرفة نوم طفلك.

تشكيلات غرف نوم اطفال

تسوق من موقع بوتري بارن كيدز سواء غرف اولاد أو بنات مع امكانية توصيل الغرف لباب المنزل، للتعرف على كل الموديلات (bedroom furniture collections).

غرف نوم أطفال بسريرين

أحدث تصميمات أسرة للاطفال بدورين، منها مناسب للبنات وأخرى للأولاد.

يمكنك الحصول على أحدث تصميمات قطع وغرف الاطفال معروضة للبيع من بوتري بارن أونلاين، مع توفير في السعر من هنا(الأسرة بطابقين). واحصل على غرف مميزة تناسب طفلك. لا تنسى استخدام أكواد صفقة.

كود خصم بوتري بارن السعودية

أرقى طاولات قهوة مودرن من وست الم

الخزائن وخزائن الملابس

تعتبر الخزائن ودواليب الملابس خيارات تخزين رائعة لغرف الأطفال. عند اختيار غرفة نوم للصغير، هناك عدة أمور يجب مراعاتها ، بما في ذلك:

  • الحجم: تأكد من أن الخزانة أو دولاب الملابس يناسب مقاسات الغرفة، وتوفر مساحة تخزين كافية لملابس الأطفال ولعبهم.
  • الخامة: ابحث عن الخزائن وخزائن الملابس المصنوعة من مواد متينة وغير سامة تتحمل الاستخدام اليومي.
  • السلامة: اختر الخزائن ذات الحواف الدائرية ومقابض الأبواب والأدراج لمنع الإصابات.
  • التصميم: تأتي خزائن الأطفال وخزائن الملابس في مجموعة متنوعة من التصاميم الممتعة والملونة التي يمكن أن تضيف لمسة مرحة إلى الغرفة، كما يجب اختيار التصميمات تتناسب مع نوع الطفل سواء بنات أو أولاد.
  • الوظائف: ابحث عن الخزائن ذات الأرفف القابلة للتعديل وقضبان التعليق لتلائم احتياجات الطفل المتغيرة.

هذه احدث دواليب وخزائن لغرف الأطفال

تعرف على جميع العروض الموجودة واختر غرفة تناسب الصغير اونلاين (اجمل خزائن ودواليب بوتري بارن).

جميع قطع اثاث غرفة الصغار

هذه قطع عصرية يمكنك الاستعانة بها لتصميم غرفة طفلك، سواء غرف مواليد أو للبنات والأولاد الأكبر سنا، اختر مستلزمات الغرفة حسب ذوقك وما يناسب غرفتك.

تصفح موديلات مميزة وعصرية من هنا (جميع أثاث غرف الأطفال). كما يمكنك أيضا الاستعانة بتصميمات الموقع والتعرف على الأفكار وتفصيل غرفة لطفلك حسب ما ترغبي.

كيفية اختيار غرف نوم الرضع

قد يكون اختيار غرفة للرضع مهمة صعبة لأنك تريدي إنشاء مساحة آمنة ومريحة لطفلك الجديد. فيما يلي نصائح حول العوامل الرئيسية التي يجب مراعاتها عند اختيار غرفة الرضع:

✅ السلامة: يجب أن تكون السلامة على رأس أولوياتك عند اختيار غرفة الرضع. تأكدي من خلو الغرفة من أي مخاطر محتملة، مثل الحواف الحادة. تأكدي من أن الأثاث قوي وجيد التركيب، وأن المرتبة مناسبة بشكل مريح في سرير الأطفال.

✅ الحجم: ضعي في اعتبارك حجم الغرفة وتأكدي من أن لديك مساحة كافية لجميع عناصر الأثاث الأساسية، مثل سرير الأطفال وطاولة التغيير ودواليب التخزين.

التهوية: التهوية الجيدة مهمة لصحة الرضيع ورفاهيته ، لذا تأكد من أن الغرفة بها نوافذ يمكن فتحها للهواء النقي.

✅ الإضاءة: ضعي في اعتبارك الإضاءة في الغرفة وتأكدي من أنها ساطعة بما يكفي لتتمكني من رؤية طفلك بوضوح ، ولكن ليس ساطعًا لدرجة أنها ستزعج نومه.

✅ مخطط الألوان: اختاري نظام الألوان المهدئ لطفلك. غالبًا ما يوصى خبراء الديكور باستخدام الألوان الناعمة والمحايدة مثل الأبيض أو الرمادي أو الأصفر الباهت.

✅ مستوى الضوضاء: حاولي اختيار غرفة بعيدة عن المناطق الصاخبة في المنزل، مثل الشارع أو الغرفة المزدحمة، لضمان حصول طفلك على نوم هادئ سعيد.

✅ التخزين: تأكدي من أن لديك مساحة تخزين كافية لجميع أساسيات طفلك، مثل الملابس والحفاضات والألعاب.

من خلال مراعاة هذه العوامل ، يمكنك إنشاء غرفة للرضع آمنة ومريحة وتؤدي إلى نوم هانئ لطفلك.

وأخيرا، تختلف تفضيلات كل فرد عن الآخر، كما يختلف الاختيار بناء على سن الطفل أو نوعه. لقد تناولنا الأفكار وتصميمات قطع الأثاث، وتعرفنا على طرق اختيار الغرف. اختر غرفة لطفلك مصنوعة من أجود الخامات على أحدث صيحات الموضة، واستفيد بكوبونات الخصم لتشتري غرف بسعر رائع مع جودة متميزة من بوتري بارن.

وفر مع كود خصم نيو بالانس السعودية اليوم!

Similar Posts