هل تبحث عن طاولات قهوة مودرن؟ يوفر لك متجر وست الم الامارات افضل الطاولات المودرن للقهوة، لتزين بها منزلك. اكتشف معنا مجموعة من ترابيزات القهوة التي تناسب غرف الجلوس والمعيشة.

طاولات قهوة مودرن

طاولات قهوة مودرن

طاولة القهوة المودرن ضرورية في أي غرفة معيشة، فهي لا تستخدم فقط كسطح للمشروبات والوجبات الخفيفة، ولكنها تضيف أيضًا لمسة من الأناقة إلى غرفتك. مع توفر العديد من الخيارات، قد يكون اختيار الطاولة المناسبة أمرًا محيرا. سواء كنت تبحث عن طاولة قهوة خشب تقليدية أو طقم من الطاولات، هناك الكثير من الخيارات للاختيار من بينها. إليك بعض طاولات القهوة المودرن المفضلة لدينا من موقع وست الم، والتي تتميز بتصميم مميز وسعر معقول، بالإضافة إلى جودة الصناعة.

1- طاولة قهوة صناعية بوحدة تخزين

طاولة قهوة صناعية بوحدة تخزين

طاولة متينة modern coffee table مصنوعة من الخشب والفولاذ، مع وحدة التخزين بباب علوي للغلق والفتح، . مصنوعة في الهند، لون المنتج خشبي فاتح، تسوق الآن اونلاين من وست الم الإمارات بسعر 2950 درهم مع خدمة توصيل مجاني (طاولة قهوة صناعية بوحدة تخزين).

2- طاولة قهوة بتصميم أوريغامي

طاولة قهوة بتصميم أوريغامي

التصميم للطاولة مستوحى من فن طي الورق الياباني، بسطح من القرميد الطبيعي، مع تداخل من مزيج من الألوان (أبيض، رمادي وبني الفاتح). تسوق الآن من west elm furniture بسعر 2375 درهم (طاولة بتصميم أوريغامي).

3- طاولة قهوة سطح من الرخام وقاعدة

طاولة قهوة سطح من الرخام وقاعدة
رخام أبيض/نحاس معتق

زين الديكور لغرفة المعيشة بقطعة تخطف الأنظار، طاولة القهوة الحديثة هذه بتصميم رخامي أبيض مع قاعدة معدنية بلون ذهبي لامع. المقاسات 30.5 العرض * x الارتفاع 14.9بوصة. اشتري الطاولة بسعر 3350 درهم اماراتي من وست الم (طاولة رخام أبيض/نحاس معتق).

4- طاولة قهوة خشبية بتصميم منحوت

طاولة قهوة خشبية بتصميم منحوت
إ

إذا كنت ترغب في إضافة مظهر عصري وأنيق لديكور بيتك، هذه الطاولة الصغيرة دائرية ومميزة، ومنحوتة يدوياً بالهند. هذه الطاولة مصنوعة من خشب المانجو، مع خامات عالية الجودة، اشتريها مع شحن مجاني سريع من وست الم بسعر 1,875 درهم (موديل بتصميم منحوت).

5- طاولة بمساحة تخزين + 2 طاولة جانبية

طاولة بمساحة تخزين + 2 طاولة جانبية

طقم طاولات قهوة مودرن من 3 قطع ترابيزة كبيرة مع قطعتين جانبيتين، الباب العلوي يفتح ويمكن استخدامه كسطح للكتابة، كما أن الطاولات الجانبية بمساحات تخزين بأرجل سوداء ومزاليج معدنية، ويمكن وضعها في أي ركن في المنزل، تسوق الطقم الآن اون لاين من وست الم وادفع 6,550 (تشكيلة طاولات قهوة مودرن).

6- طاولة قهوة مستديرة

طاولة قهوة مستديرة

طاولة دائرية خشب مغطاه بقشرة خشب الدردار، تتميز بالمتانة، مصنوعة في فيتنام. مع الطلاء المقاوم للماء، مقاس (الطول 42 سنتيمتر ، عرض 67 سم)، يمكنك شراء الطاولة بسعر 2650 درهم (طاولة قهوة مستديرة من تشكيلة Volume). يمكنك الطلب أونلاين مع امكانية الدفع عند الاستلام.

7- طاولة قهوة دائرية بسطح زجاج

طاولة قهوة دائرية بسطح شفاف

ترابيزة للقهوة بمستويين، تعتبر مثالية للتخزين، سطحها من الزجاج، والرف الثاني ابيض من الخشب الصناعي، والإطار المعدني باللون البرونزي الفاتح. قطعة مميزة لوضعها وسط غرفة المعيشة أو الجلوس لتعطي فخامة للمكان. معروضة للبيع على وست الم بسعر 2350 درهم (طاولة قهوة دائرية).

💥 منتجات وست الم في السعودية والامارات كثيرة، حيث يمكنك شراء أشكال مختلفة من تصميمات الترابيزات والطاولات، بالإضافة إلى غرف سفرة ونوم، وأيضا أدوات المطبخ، وكافة تصاميم الأثاث المنزلي العصرية. ستجد حتما أثاث فاخر يلائم ديكورات كل منزل.

كما أن وست الم من الشركات التي توفر عروض على القطع المنزلية باستمرار ذات الشكل والتصميم الأنيق.


أحدث غرف نوم مودرن من وست إلم

كيفية اختيار طاولة القهوة؟

هل تعرف كيف تختار أفضل طاولة قهوة؟ فيما يلي بعض العوامل التي يجب مراعاتها عند اختيار ترابيزة للقهوة:

  • 🔸 الحجم: من أهم الأشياء التي يجب مراعاتها عند شراء طاولة القهوة حجمها وشكلها. يجب أن تتناسب طاولة القهوة بشكل مريح مع الغرفة، وأن تكون أيضًا متناسبة مع الأريكة والأثاث الآخر. تعمل طاولة القهوة المستطيلة بشكل جيد في معظم غرف المعيشة، بينما يمكن لطاولة القهوة المستديرة أن تخلق جوًا أكثر نعومة وحميمية.
  • 🔸 المواد: تعتبر الخامة المصنوع منها طاولة القهوة عاملاً مهمًا آخر يجب مراعاته. تشمل الخيارات الشائعة الخشب والزجاج والمعدن والبلاستيك. كل مادة لها مزاياها وعيوبها، لذا اختر أفضل ما يناسب أسلوبك واحتياجاتك. على سبيل المثال ، تعد طاولة القهوة الزجاجية خيارًا رائعًا إذا كنت ترغب في إنشاء مظهر أكثر انفتاحًا وجيد التهوية في غرفتك، في حين أن طاولة القهوة الخشبية توفر إحساسًا دافئًا وجذابًا.
  • 🔸 التخزين: هناك اعتبار رئيسي آخر وهو مقدار التخزين الذي تحتاجه في طاولة القهوة. إذا كانت المساحة لديك محدودة، ففكر في طاولة قهوة مع خيارات تخزين مدمجة، مثل الأدراج أو الأرفف. سيساعدك هذا في الحفاظ على غرفة المعيشة منظمة وخالية من الفوضى.
  • 🔸 التصميم: يجب أن تتناسب طاولة القهوة الحديثة مع ديكور الغرفة وجمالها، وأن تكمل قطع الأثاث الأخرى. سواء كنت تفضل الطاولات الفخمة أو التقليدية والتصميم البسيط، فهناك طاولة قهوة مودرن تناسب أسلوبك..
  • 🔸 الميزانية: أخيرًا، يمكنك العثور على أنواع طاولات قهوة حديثة بأسعار مختلفة، تأكد من اختيار واحدة تناسب ميزانيتك. ضع في اعتبارك أن الاستثمار في طاولة قهوة عالية الجودة هو قرار حكيم، لأنها قطعة تقتنيها لسنوات عديدة.

أفضل 9 براندات ملابس رجالي لعام 2023

في الختام، يعد شراء طاولة قهوة مودرن استثمارًا رائعًا في منزلك. مع بعض الاعتبارات الرئيسية ، يمكنك العثور على طاولة القهوة المثالية.

يمكنك التسوق من متاجر عديدة والاستفادة بأكواد الخصم من صفقة لأكثر من 600 متجر مثل جوميا وأمازون، في 21 دولة عند تحميل تطبيق صفقة من الروابط التالية

Similar Posts