هل ترغبي في كود خصم ممزورلد؟ لتشتري من موقع ممزوورلد mumzworld أونلاين، يمكنك شراء كل المنتجات المفضلة لديك من متجر ممزورلد في السعودية والامارات مع كوبون خصم ممزورلد من صفقة.

كود خصم ممزورلد

كيف أحصل على كود خصم ممزورلد السعودية؟

مامزوورلد من المتاجر الإلكترونية الرائدة في بيع احدث وأفضل المستلزمات الخاصة بالأطفال بالسعودية والإمارات، يهدف موقع مامز ورلد لتقديم تجربة تسوق استثنائية للأمهات، فهو يوفر منتجات مجلية وعالمية مهمة لكل أم، ببساطة هو عالم الأمهات الذي تستطيع فيه الأم تسوق تشكيلة من المنتجات الفريدة التي تحتاجها.

المتجر به أكثر من 6500 علامة تجارية من أفضل الماركات، بأقل الأسعار رائعة أقل من سعر السوق، يتوفر في المتجر الأقسام التالية:

  • المعدات: وهنا تجدي العربات وكراسي السيارات والكراسي الهزازة، بالإضافة إلى الشنط وحمالات الأطفال.
  • الطعام: يختص هذا القسم بكراسي الأطفال العالية المخصصة للأكل، وزجاجات الرضاعة ومنتجات الرضاعة والعناية بالثدي، بالإضافة إلى الأواني والصحون واللهايات والعضاضات.
  • حفاضات: القسم مختص بالحفاضات  بأنواعها، طاولات وفرشات الغيار، بالاضافة إلى المراهم و نونية الأطفال وكريمات وبودرة الأطفال.
  • ألعاب: تجدي هنا كل أنواع الألعاب بكافة أشكالها ( تعليمية، للرضع، يدوية، محشوة، الأحاجي، ألعاب الروبوتات والجيمنج، بالإضافة إلى الألعاب الكبيرة مثل الزحليقات وألعاب الركوب والبيوت).
  • ملعب: هو قسم جديد وهنا جميع الألعاب والمعدات الخارجية وملاعب الشاطئ والتخييم، برك السباحة، السيارات الكهربائية والدراجات والسكوترات، بالاضافة إلى الأثاث الخارجي والمظلات والشمسيات.
  • استحمام: يضم القسم أحواض ومقاعد الاستحمام ومنتجات العناية بالشعر والبشرة والجسم.
  • صحة: القسم المختص بأمان الطفل، لدواء والإسعافات الأولية، البوابات وحواجز اللعب، الكمامات وكاميرات المراقبة، هنا كل ما يخص أمن الطفل وحمايته.
  • ملابس: تشكيلة كبيرة من الملابس بداية من حديثي الولادة والرضع إلى ملابس البنات والأولاد حتى ١٢ سنة، بالإضافة إلى الأحذية والاكسسوارات وملابس السباحة والحفلات التنكرية.
  • أثاث الأطفال: للتسوق قطع الأثاث الرائعة لحجرات الأطفال من أسرة وخزائن وكراسي، بالإضافة إلى المفروشات كالشراشف والألحفة.
  • منتجات للأمهات: يمنحك تجربة الشراء لملابس الحمل والولادة، والملابس الداخلية النسائية والمشدات، بالاضافة إلى وسادات الحمل والرضاعة، ومستلزمات العناية بالشعر والبشرة، وكذلك أدوات المكياج، وأدوات العناية الشخصية والشنط، يمكنك التسوق لكل ما يلزمك.
  • المنزل: هنا كل ما يلزم المنزل من أجهزة كبيرة وصغيرة ومعدات للطبخ ومستلزمات المطبخ والمنزل، حتى قطع الأثاث والمكتبات والرفوف.
  • احتياجات المدرسة: اشتري مستلزمات الدراسة والمدرسة، الشنط المدرسية، الكتب والملصقات وأحذية وملابس المدرسة.
  • كتب: الكتب بكل اللغات والأنواع، بالإضافة الى اسطوانات صوتية واسطوانات الأفلام والرسوم المتحركة.
  • البقالة: هنا المنتجات الغذائية الخاصة بالأطفال من حليب و مشروبات وطعام ومشروبات للرضع، بالإضافة الى الحلويات  والوجبات الخفيفة، وكذلك الشاي والقهوة.

لتحصل على كوبونات الخصم الخاصة بممزورلد في المملكة العربية السعودية، كل ما عليك هو تحميل اضافة صفقة لمتصفحك، أو تحميل تطبيق صفقة لهاتفك حتى تحصل على كوبون خصم يعطيك تخفيض بقيمة 10% على كافة المنتجات المتاحة على الموقع.

تستطيع الامهات استخدام أحدث الأكواد discount codes المتاحة كما بالصورة في التسوق من المتجر وشراء كل مستلزمات الأطفال، مع توفير المال والحصول على نسبة خصم اضافي 10% على مشترياتك.

  • كود خصم ممزورلد لأول طلب CN31
  • كود خصم ممزورلد شحن مجاني MORE111

قم بنسخ الكود الحصري في المكان المخصص قبل اتمام الدفع اون لاين، واحصل على الكثير من مشترياتك المفضلة مع المزيد من التوفير.

كود خصم بي تك btech + خصم 40% على الأجهزة المنزلية

كيفية الحصول على كود خصم ممزورلد الامارات؟

المتجر الإلكتروني الخاص بممزورلد في الامارات العربية المتحدة uae هو من أشهر متاجر بيع منتجات الأم والطفل، يعرض المتجر تخفيضات كبيرة في أيام الكريسماس وأعياد رأس السنة، تستطيعي شراء مستلزمات طفلك من ممز ورلد مع خصم كبير اونلاين باستخدام قسيمة الخصم CN31، بالإضافة إلى عروض وخصومات الموقع.

أهم مجموعة خصومات الآن على مامزورلد هي:

استخدم رمز الكود code (MORE111)، للحصول على العديد من الخصومات والتخفيضات مع خصم اضافي باستخدام الكوبون coupon، كل ما عليك هو الحصول على اكواد وكوبونات الخصم من تطبيق صفقة، ومن ثم انسخ كوبون وكود الخصم داخل المكان المخصص له قبل اتمام عملية الشراء، ثم استمتع بالتوفير.

يقدم المتجر شحن مجاني على الطلبيات من 100 درهم أو أكبر، الطلبات الأقل يتم دفع 23 درهم.

كما أن العروض متاجة للتوصيل إلى دول الخليج ودول الشرق الأوسط مثل الكويت، البحرين، قطر والأردن، لبنان وعمان، ولكل دولة رسوم توصيل مختلفة، يمكنك الحصول على الهدايا الخاصة بالكريسماس لعام 2022 بضغطة واحدة.

اكتشف تجربة التسوق مع صفقة اليوم وحمل الاضافة والتطبيق، سوف تحصل على كوبونات حصرية لجميع المتاجر المدعومة من قبل صفقة، تعرف على المتاجر من خلال موقعنا، واستمتع بالتوفير.

احصل على كود خصم مذركير 5% + 50% تخفيض اضافي

Similar Posts