هل تنتظر البلاك فرايدي؟ لقد اقترب موعد البلاك فرايدي وينتظر الكثيرون عروض البلاك فرايدي أو ما يسمى بالجمعة السوداء أو الجمعة البيضاء، سنعرض هذا المقال عن البلاك فرايدي black friday، وكيف تشتري أفضل عروض بلاك فرايدي 2022 مع كوبونات صفقة.

ما المقصود بالبلاك فرايدي؟

البلاك فرايدي هو اليوم الذي يحدث فيه مهرجان تخفيضات وخصومات كبير للغاية،يُعرف بإسم الجمعة السوداء وتسمى في الوطن العربي (العرب) باسم الجمعة البيضاء، و البلاك فرايدي هو اليوم الذي يلي عيد الشكر في الولايات المتحدة الأمريكية، فتقوم جميع المحلات والمتاجر بعمل خصومات وعروض كبيرة لحث الزبائن على الشراء، ويعتبر هذا اليوم موسم التسوق في العالم.

⏱️ متى موعد البلاك فرايدي 2022؟ 

يختلف موعد الجمعة السوداء كل سنة، فهو ليس يوم محدد، لأنه يأتي في آخر جمعة في شهر نوفمبر، وموعد البلاك فرايدي في السعودية هذا العام في يوم 25 نوفمبر 2022 القادم.

تخفيضات موقع نمشي السعودية للبلاك فرايدي

💡 كيف تشتري عروض البلاك فرايدي بخصم كبير؟ 

كيف تشتري عروض البلاك فرايدي بخصم كبير؟ 

الكثير من الأشخاص في الدول العربية والعالم ينتظرون التخفيضات والخصومات التي تقدمها المتاجر على المنتجات المختلفة، ويعتبر يوم البلاك فرايدي هو موسم الخصومات في السنة في مصر والسعودية والامارات وكافة الدول العربية، حيث تحقق المواقع الإلكترونية مبيعات كبيرة في هذا اليوم.

يمكنك الحصول على اقوى كوبونات الخصم اونلاين مع صفقة من خلال استخدام تطبيق صفقة على هواتف الاندرويد و الايفون، أو من خلال تحميل اضافة المتصفح من هنا.

صفقة تدعم أكثر من 400 متجر الكتروني في البلدان العربية ( مصر، الإمارات، السعودية، العراق، عمان، الاردن، الكويت وغيرها)، حيث يمكنك تسوق كافة المنتجات التي ترغب بها والحصول على خصم إضافي، يمكنك الحصول على خصومات البلاك فرايدي من مواقع التجارة الالكترونية الشهيرة مثل ( نون، امازون، نمشي، جوميا، امريكان ايجل، شي ان، باث اند بادي، ليفل شوز، هومز مارت، ومئات المتاجر غيرها).

استخدم صفقة واحصل على اكواد وكوبونات خصم لشراء منتجاتك المفضلة من الملابس، مستحضرات التجميل، الأحذية، الموبايلات وغيرها من متجرك المفضل.

❓ كيفية التسوق اونلاين والحصول على خصم كبير؟

🔎 كيف تكتشف العروض الوهمية في البلاك فرايدي؟

كيف تكتشف العروض الوهمية في البلاك فرايدي؟

كما نعرف لقد بدأ العد التنازلي للجمعة البيضاء، والتي يعتبرها الكثير من الناس فرصة كبيرة للتسوق، ولكن هناك الكثير من متاجر التجزئة على الإنترنت تقدم المنتجات بخصومات كبيرة في البلاك فرايدى، فتجد خصم 70%، و 80% وما شابه، وعلى الأغلب تكون هذه الخصومات الكبيرة خدعة وما هي الى تنزيلات وتخفيضات وهمية، لا تقلق صفقة معك 🤝

توفر لك اضافة صفقة على متصفحك بمجرد فتح صفحة المنتج الذي ترغب في شرائه :

✔️ تاريخ سعر المنتج: عندما تشتري من موقع أمازون أو نون تقوم الاضافة بشكل تلقائي بعرض تاريخ سعر المنتج بالتفصيل حيث يتم تتبع السعر من بداية بيعه إلى الوقت الحالي.

✔️ عدد القطع المتبقية: عند التسوق من متجر نون أون لاين، قد يقوم البائع بعرض عدد قطع متبقي وهمي، ولكن الاضافة تقوم مباشرة بعرض عدد القطع الحقيقي، حتى لا تقع في فخ الخداع.

✔️ كوبونات خصم مميزة: توفر الاضافة كوبونات حصرية في العديد من المتاجر المدعومة لدى صفقة، للحصول على أفضل السلع والمنتجات بخصم كبير.

كيف تكتشف عروض البلاك فرايدي الوهمية مع صفقة

👌 نصائح للشراء في البلاك فرايدي

اقترب توقيت البلاك فرايداي الذي ينتظره الملايين من المواطنين في الشرق الأوسط والدول العربية والعالمية، فهو يعد من أهم مواسم المبيعات، حيث تستطيع الحصول على الصفقات الحصرية الكبرى، وهناك من هم مواظبون على شراء صفقات البلاك فرايداي كل عام، لذلك إليك أهم نصائح التسوق في الفرايداي:

  1. اشترك في تطبيق واضافة صفقة: عند تحميلك للتطبيق أو الإضافة ستحصل على اعلانات التنزيلات والخصومات بشكل سريع فور نزولها، حيث أن معظم المتاجر تبدأ عروض البلاك فرايداي في الأسبوع الأخير من أكتوبر، لذلك قم بتحميل التطبيق حتى تستفيد من أي عرض فور نزوله.
  2.  ابحث عن المنتجات جيدا قبل الشراء: مع إقتراب الموسم تجد من نفس المنتج أسعار مختلفة، فهناك من يقدمه بأسعار قليلة، والآخر يبيع مع زيادة كبيرة، لذا قم بالبحث جيدا على مختلف المتاجر، واقرأ الريفيوهات، وقارن جيدا بين الأسعار.
  3. احذر العلامات التجارية غير المعروفة: قد تشاهد المتاجر تقوم بتقديم منتجات بعروض رهيبة وخصومات تصل الى 90%، تحقق جيدا منها ولا تنساق للخصم الكبير.
  4. ابحث في تاريخ اسعار المنتجات: تتبع سعر المنتج من خلال صفقة، ستكشف لك صفقة هل هو عرض حقيقي أو مزيف.
  5. أنشئ حسابات على المتاجر: اجعل حسابك جاهز للشراء على المتاجر المفضلة لديك على الإنترنت، لتحصل على صفقتك فور نزولها بأفضل سعر.
  6. انظر للسعر وليس نسبة التوفير: تحقق من السعر أولا ولا تنبهر بنسبة الخصم، فقد يكون وهمي وغير منطقي، فبعض المتاجر تكتب سعر أكبر من الحقيقي بشكل مبالغ فيه.
  7. أنشئ قائمة بالمشتريات: اكتب ما أنت بحاجة إليه وتود شراؤه من منتجات هل هي هواتف ومنتجات للعناية بالبشرة والشعر أو أي شئ تحتاجه، حتى تستفيد من تخفيضات البلاك فرايدي بشكل رائع.
  8. تحقق من سياسة الاسترجاع: قد تأتي بعض المنتجات بمواصفات مختلفة عن المعروض، في هذه الحالة تستطيع ارجاع المنتج واستعادة نقودك.

❓ كيف تشتري تخفيضات الجمعة البيضاء بأفضل سعر

الأسئلة الشائعة حول البلاك فرايداي

متى تبدأ عروض البلاك فرايداي؟

في الغالب تبدأ تخفيضات البلاك فرايدي في الأيام الأخيرة من شهر أكتوبر أو في أول أيام شهر نوفمبر.

كم تبقى من الوقت على البلاك فرايدي 2022؟

يأتي البلاك فرايداي لعام 2022 في يوم 25 نوفمبر، ولكن العروض تبدأ قبلها.

ماهو سبب تسمية البلاك فرايدي بهذا الاسم؟

ظهر مصطلح الجمعة السوداء في الستينيات من القرن الماضي لأول مرة، بسبب ما يحدث في هذا اليوم، حيث أطلقت شرطة فيلادلفيا عليه الأسود بسبب التكدس والتجمهر والاختناقات المرورية التي تحدث دائما حتى نهاية اليوم.

البلاك فرايدي أو الجمعة البيضاء على الأبواب لمن يبحث عن اقوى عروض البلاك فرايدي، كن على استعداد حمل تطبيق صفقة وكذلك الاضافة على متصفحك واحصل على منتجاتك المفضلة بأفضل سعر من أكبر المتاجر الالكترونية.

حمل تطبيق صفقة وابدأ رحلة التوفير.

✅ صفقة على الاندرويد: https://bit.ly/3TGy7fZ
✅ صفقة على الأيفون: https://apple.co/3U0hKec

Similar Posts