هل تريد الحصول على تخفيضات الجمعة البيضاء بأفضل سعر؟ هل تنتظر عروض البلاك فرايدي؟ إليك كل شئ عن الجمعة السوداء أو بلاك نوفمبر حتى تستطيع الاستفادة من تخفيضات البلاك فرايدي والحصول على صفقات بسعر أفضل، تابع المقال لتتعرف على نصائح الشراء في البلاك فرايدي.

كوبونات السعودية

🙋 قبل كل شئ حمل اضافة صفقة للمتصفح من هنا وقم بإنشاء حسابك، لتكون جاهز للحصول على أفضل العروض🔥🔥 مع كوبونات صفقة الفعالة لتحصل على خصم إضافي.

💰💰 تخفيضات الجمعة البيضاء

الجمعة البيضاء white friday هي اسم يطلق في الدول العربية والشرق الأوسط على (black friday) وتعرف أيضا باسم الجمعة السوداء، وهي عبارة عن موسم عروض وتخفيضات كبيرة تتم آخر جمعة في شهر نوفمبر من كل عام، حيث تقوم المحلات التجارية والمتاجر الالكترونية بطرح الخصومات الضخمة على السلع والمنتجات، وهي فرصة كبيرة للشراء مع توفير كبير.

عروض الجمعة السوداء ينتظرها الملايين للحصول على أفضل الأسعار للأدوات التقنية، الملابس، منتجات الأزياء، المكياج ، إكسسوارات والأجهزة المنزلية، ماكينات القهوة، ينتظر معظم الناس بشكل أساسي شراء أدوات عالية التقنية مثل أجهزة التلفزيون الذكية، الهواتف المحمولة، مكبرات الصوت الذكية والطابعات وأجهزة الكمبيوتر.

يمكنك التسوق والحصول على افضل المنتجات من الماركات والبراندات العالمية بالجمعة البيضاء بتخفيضات كبيرة لأكثر من 400 متجر عبر الانترنت من خلال التسوق اونلاين عبر صفقة، والتي توفر لك أكثر من كوبون خصم قوي وفعال لأشهر المواقع والمتاجر في الوطن العربي مثل موقع أمازون الإلكتروني، سيفي، نون، ليفيل شوز، نمشي وغيرها من المواقع المختلفة الآمنة في العالم العربي وتركيا، في العديد من البلدان مصر، الاردن، المملكة العربية السعودية، الكويت، الامارات العربية المتحدة، عمان وغيرها من بلدان الدول العربية.

ما هو البلاك فرايدي | اكواد خصم لأفضل المتاجر

🛍️ نصائح لصفقات الجمعة البيضاء الناجحة

نصائح لصفقات الجمعة البيضاء الناجحة

هذه أهم النصائح لتحصل على أفضل الصفقات وقت البلاك فرايدي

قم بعمل قائمة تسوق بالعناصر التي تريد شراءها 

إنها فكرة جيدة ألا تشتري أي شيء قبل يوم الجمعة السوداء وأن تضع قائمة تسوق بالعناصر المفضلة لديك للاستفادة من خصومات الجمعة السوداء وتوفير المال، فقد تجد بعض التخفيضات المغرية قبل يوم البلاك فرايدي، من الأفضل الانتظار، فالعروض يوم الجمعة البيضاء تصل ل 90%.

إعطاء الأولوية لقائمة التسوق الخاصة بك 

إذا لم يكن لديك ما يكفي من الوقت أو المال، يمكنك اختيار المنتج الذي تريده أكثر من غيره، لا تدع العروض تغريك، اشتري متطلباتك الضرورية أولا والتزم بميزانيتك.

اكتشف تاريخ سعر المنتج

يمكنك أيضًا استخدام تطبيق أو اضافة صفقة للتعرف على تاريخ سعر المنتج منذ وجودة بالمتجر، حتى لا تتعرض للغش من التاجر بخصومات وعروض وهمية.

اشترك في النشرات الإخبارية

من المفيد جدًا الاشتراك في النشرات الإخبارية الخاصة بمتاجرك الإلكترونية المفضلة ومن مواقع الويب مثل امازون، نون، جوميا وغيرها حتى تتابع جميع العروض. بهذه الطريقة يمكنك أن ترى بالضبط أي الصفقات تريد استخدامها في اليوم السابق للجمعة البيضاء واليوم نفسه.

تحقق من متاجرك المفضلة في بداية أسبوع التخفيض

هذا العام موعد البلاك فرايدى هو 25 نوفمبر 2022، تبدأ العديد من متاجر الويب بالفعل بتقديم عروض مجنونة على المنتجات products في الأسبوع الذي يسبق البلاك فرايداي، تابع العروض ربما تجد صفقات تستحق الشراء قبل الجمعة البيضاء.

احذر من أرخص المنتجات

ينجذب معظم الناس بسرعة إلى المنتجات الرخيصة التي تعرض بقيمة خصم خيالية، لكن الرخص لا يعني ما يعادله، لهذا السبب يجب عليك أولاً معرفة جودة المنتج الذي توشك على شرائه.

استخدم تطبيق صفقة

استخدم افضل تطبيقات اكواد الخصم، الكثير من الأشخاص يستخدمون كوبونات الخصم للحصول على تخفيض اضافي أثناء العروض باستخدام تطبيق صفقة، لا تفوت التخفيضات والعروض المميزة مع صفقة فهي توفر لك مزايا رائعة بجانب حصولك على كود خصم ستتعرف أيضا على تاريخ سعر المنتج وعدد القطع المتبقية، صفقة رفيقك لتسوق آمن!

تحقق من جميع سياسات المتجر قبل التسوق

يرجى التعرف على سياسات المتاجر، وخاصة سياسة الإرجاع قبل التسوق، غالبا ما تتشابه سياسات إرجاع خاصة بتجار التجزئة مع معظم فئات المنتجات، فمن المهم أن تتعرف عليها قبل إجراء عملية شراء.

اشترك في برامج الولاء

تقدم برامج الولاء للمتاجر العديد من المزايا بالإضافة إلى هدايا هائلة، أحدها هو أن الأعضاء ( مثل أعضاء امازون برايم) يحصلون على حق الوصول المبكر إلى الكوبونات والتخفيضات الخاصة واكواد الخصم قبل المستهلكين الآخرين. 

اشتري مع شحن وتوصيل مجاني

ليس هناك أفضل من اقتناء ماركات عالمية بخصم كبير والاستمتاع بتوصيل مجاني، لأن في هذه الحالة تكون حصلت بالفعل على صفقة مميزة رابحة، تطرح أكبر المتاجر التوصيل المجاني في البلاك فرايدي.

الجمعة السوداء للتسوق عبر الإنترنت!

لا تذهب للمتاجر ففي آخر سنتين أصبحت أغلب المتاجر لها تواجد كبير على الانترنت، فيمكنك العثور على المنتج الذي تبحث عنه بشكل أسرع، وبالتالي الحصول عليه فور ظهور العرض الخاص به في البلاك فرايداى،

👇👇 نصائح للتسوق الآمن عبر الإنترنت

  1. احترس من الروابط المزيفة التي يرسلها البعض عن عروض وتخفيضات.
  2. قم بشراء المنتجات فقط من مواقع الويب التي تستخدمها وتعرفها عادةً.
  3. كن حذرا عند إنشاء كلمات السر الخاصة بك، استخدم كلمات مرور معقدة ليس من السهل استردادها، استخدم أحرفًا صغيرة وكبيرة ورموزًا.
  4. تأكد من أنك محمي بشكل جيد من المتسللين وتستخدم الانترنت بشكل آمن.
  5. تجنب أجهزة الكمبيوتر العامة أو المشتركة، وأيضا لا تستخدم شبكات الإنترنت العامة، هذا يسهل على المتسللين الوصول إلى بياناتك.
  6. قم بإنشاء حساب مخصص يمكنك استخدامه لإجراء جميع مشترياتك في Black Friday و أيام الجمعة البيضاء. 
  7. تأكد من أن عنوان البريد الإلكتروني هذا يحتوي على أقل قدر ممكن من المعلومات الشخصية.
  8. عندما تزور أحد مواقع الويب تحقق مما إذا كان يتم عرض “قفل” في المتصفح، بهذه الطريقة تتأكد من أن موقع الويب مشفر وأنك محمي من مجرمي الإنترنت.
  9. لا تقوم بعملية حفظ بيانات بطاقتك الائتمانية على المتصفح او المتجر عند التسوق اونلاين لزيادة الأمان.

تعرف على: كود خصم سواروفسكي السعودية مع تخفيضات 50%

متى موعد الجمعة البيضاء لعام 2022؟

ميعاد الجمعة البيضاء يوم 25 نوفمبر 2022، حيث تستمتع بعروض وخصومات هائلة، ولعل أشهرها عروض سوق دوت كوم التي أصبحت أمازون فيما بعد، وأيضا خصومات كارفور الكبرى للمواطنين في السعودية والامارات، فهو يوفر عروضًا قوية خاصة على الأدوات الكهربائية، بالإضافة إلى المزيد من الخصومات على منتجات السوبر ماركت.

ما هي مدة عروض الجمعة البيضاء؟

كقاعدة عامة يكون Black Friday صالحًا لمدة يوم، ولكن تقوم العديد من المتاجر والمتاجر عبر الإنترنت بتمديد العرض الترويجي أو البدء به في وقت مبكر يصل لشهر، والجمعة البيضاء عادة ما تبدأ في الدول العربية من بداية نوفمبر حتى نهاية الشهر، ومالا تعلمه أن البلاك فرايداي هو بداية لخصومات تصل لأشهر، فمن نوفمبر حتى فبراير تجد عروضا طوال هذه الفترة .

يعد وايت فرايداي أحد أشهر وأفضل الأوقات للتسوق، ولكنه ليس الوقت الوحيد للتسوق. لذا خذ وقتك واسترخي حتى تحصل على أفضل صفقة. تسوق مبكرًا وتسوق بذكاء مع صفقة!

وأخيرا، نقدم لك نصيحتنا للتسوق والشراء بأمان هو أن تفكر جيدا قبل النقر على أي عرض، وتأكد من تحديث برنامج الأمان الخاص بك عند التسوق أونلاين.

وفر وحمل صفقة رفيقك لتسوق أفضل آمن مع أقوى كوبونات الخصم.

✅ صفقة على الاندرويد: https://bit.ly/3TGy7fZ
✅ صفقة على الأيفون: https://apple.co/3U0hKec

Similar Posts