هل ترغب في الشراء من ليفل شوز دبي مول؟ إن متجر ليفيل شوز دبي level shoes dubai mall store من أكبر محلات الأحذية في الخليج، ليفل شوز دبي يضم تشكيلة كبيرة من الأحذية والحقائب والإكسسوارات الفاخرة لأكبر العلامات التجارية العالمية.

كود خصم ليفل شوز السعودية

ليفل شوز دبي مول

متجر ليفيل شوز للأحذية بدبي مول الإمارات يوجد به منتجات للنساء (women)، للرجال (men)، للأطفال (kids)، كلها منتجات فاخرة من علامات تجارية عالمية.

يتواجد ليفيل شوز (levelshoes.com) في الكثير من الدول العربية من خلال البيع اونلاين، ولكنه يتواجد في الامارات العربية المتحدة (united arab emirates) كمتجر فعلي في مول دبي في الدور الأرضي، كما يتواجد أيضا المتجر في السعودية داخل مركز الرياض بارك التجاري level shoes riyadh park.

  • عنوان ليفيل شوز دبي مول: يقع في دبي مول، الطابق الأرضي، وسط مدينة دبي ، الإمارات العربية المتحدة
  • رقم ليفل شوز دبي مول:9718005383573+
  • ساعات العمل: الأحد – الأربعاء: 10:00 صباحاً حتى 12:00 منتصف الليل، الخميس – السبت: 10:00 صباحاً حتى 1:00 بعد منتصف الليل
  • البريد الالكتروني: guestservices@levelshoes.com
  • رسوم الشحن: الطلبات أكثر من 500 درهم اماراتي تشحن مجانا، أما الطلبات الأقل يتم دفع 25 درهم إماراتي للشحن.
  • خدمة عملاء ليفيل شوز أون لاين: الرقم المجاني 0433 124 800 966+.

تخفيضات ليفيل شوز دبي مول للبلاك فرايداي

يوفر موقع ليفل شوز تخفيضات كبيرة أثناء عروض البلاك فرايدي تصل إلى 90% على مجموعة كبيرة من أشهر الماركات الفاخرة luxury ( ماركة لويس فيتون louis vuitton، جيفنشي، دولتشي آند غابانا، valentino، ديور، أديداس وغيرها من أفضل الراندات في العالم.)

تابعونا لتتعرفوا على العروض فور نزولها.

كود خصم ليفيل شوز دبي مول

هل ترغب في الحصول على أحدث تصاميم الأحية العصرية بخصم كبير؟ نوفر لك في صفقة كوبونات خصم ليفيل شوز دبي مول على أحذية النساء والرجال والأطفال عند التسوق اون لاين online shopping من ليفيل شوز ستور، من خلال اضافة صفقة أو تطبيق صفقة على ابل وجوجل ستور.

كما تشاهد بالصورة هذه افضل اكواد خصم ليڤيل شوز في دبي:

  • كود خصم ليفيل شوز الامارات (V74)
  • كوبون خصم ليفل شوز دبي (L44)

تسوق بتخفيض على الاحذية مع توصيل مجاني سريع في خلال 90 دقيقة داخل دُبى، وتوصيل في نفس اليوم داخل الامارات.

كود خصم ليفيل شوز دبي مول

قم بإنشاء حساب على صفقة حتى تعمل معك الإضافة عند فتح صفحة المتجر، ثم انسخ الكوبون في المكان المخصص قبل اتمام عملية الدفع.

أحدث منتجات متجر ليفل شوز الرياض بارك 

متجر ليفيل شوز الامارات

محل ليفل شوز موجود داخل مول دبي على مساحة 96 ألف قدم مربع، المحل ينقسم إلى 23 بوتيك لأشهر المصممين، ويوجد 5 مساحات أخرى لعلامات تجارية عالمية تصل إلى 250 علامة تجارية، المتجر يبيع أحذية sneakers، حقائب bags،

يوفر فرع ليفيل شوز دبي خدمات داخل المحل وهي:

  • دروب كافيه دبي: افتتح عام 2016 يتم تقديم القهوة الساخنة والباردة به.
  • مارغريت دابس لندن: مكان رائع لعمل الباديكير والمانكير، للحجز على رقم مارغريت دابس دبي مول: 6688 4501 (0) 971+، ساعات العمل: من الساعة 10:00 ص حتى الساعة 8:00 م يوميا.
  • التسوق الشخصي: قسم خاص لتعديل القطع بتصاميم حسب الطلب المناسب لذوقك، اختاري الحذاء مع تصميم خاص.
  • ذا كوبلر: ورشة لتصليح الأحذية النسائية والرجالية، وتقدم قطع مميزة من العلامة التجارية ذا كوبلر، قم الاتصال: 6950 4501 (0) 971+.

🔥كود خصم ليفل شوز الامارات 2022 لكل الماركات

متجر ليفيل شوز اونلاين

يعد متجر ليفيل شوز الأكبر في الشرق الأوسط والخليج من بين متاجر بيع الأحذية، يتم توصيل الطلبات للدول التالية ( الكويت، عمان، قطر، البحرين) يتم التوصيل في خلال 4 أيام على الأكثر مع شحن مجاني للطلبات أكثر من ( أكثر من 25 د.ك للكويت، أكثر من 50 ر.ع لعمان، أكثر من 500 ر.ب للبحرين، اكثر من 500 ر.ق لقطر)

يمكنك الطلب من المتجر تغليف الهدايا مع رسالة شخصية، كما يمكنك شراء بطاقات الهدايا الصالحة لمدة عام.

كل ماعليك هو انشاء حساب على المتجر حتى تستطيع الشراء والتمتع بخصومات كوبونات صفقة.

لا تنسى أن صفقة توفر لك أكواد خصم وكوبونات لأكثر من 400 متجر متنوع حيث يمكنك تسوق العطور، الملابس، المجوهرات وكل ما تحتاجه من منتجات في أكثر من 12 بلد، من أشهر المتاجر التي تدعمها صفقة نمشي، امريكان ايجيل، نون، زرافة، مامز اند بابز وغيرها من المواقع الالكترونية التي يمكنك التسوق منها عبر الانترنت بأمان.

صفقة رفيقك لتسوق آمن تجدها من خلال الروابط التالية:

✅ صفقة على الاندرويد: https://bit.ly/3TGy7fZ
✅ صفقة على الأيفون: https://apple.co/3U0hKec

Similar Posts