إذا كنت تبحث عن هدايا مواليد، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. في هذه المقالة سوف نشارك معك بعضًا من هدايا المواليد للأولاد والبنات، و التي يمكنك تقديمها كهدية مميزة، دعنا نلقي نظرة على بعض من افضل الهدايا للأطفال حديثي الولادة. 

هدايا مواليد من مذر كير بخصم اضافي

 قدوم مولود جديد يعد من الأحداث السعيدة في كل أسرة، ويعتبر تقديم هدية للمولود تقليدًا قديمًا في العديد من الثقافات. إنها طريقة لإظهار الحب والدعم للآباء الجدد وهم يبدؤون رحلتهم نحو الأبوة والأمومة. هناك العديد من أنواع هدايا المواليد التي يمكنك تقديمها. قد يكون من الصعب عليك تحديد ما يجب تقديمه، لذلك نقدم لك هذه المقالة بأفضل الأفكارًا والنصائح حول اختيار هدايا مواليد مثالية لحديثي الولادة.

سنوفر لك هدايا للمواليد baby gifts أولاد وبنات من متجر مذر كير mothercare، مع الاستفادة بتخفيض اضافي عند استخدام كوبونات صفقة، كل ما عليك هو تحميل التطبيق من الروابط التالية للحصول على كوبون حديث تستخدمه عند الشراء من موقع mothercare اون لاين.

👇👇👇

🎁 هدايا مواليد للأولاد والبنات

هناك الكثير من أفكار الهدايا الرائعة لحديثي الولادة، وقد يكون من الصعب الاختيار! لحسن الحظ ، قمنا بتجميع قائمة بالأفكار الحالية الرائعة لكل من الأولاد والبنات. سواء كنت تبحث عن شيء خاص للترحيب بوصول مولود جديد ، أو هدية فريدة للاستحمام للرضع، فقد وفرت لك مذر كير الامارات مجموعة من منتجات الأطفال التي تصلح هدايا لعيد الميلاد أو استقبال الطفل الجديد، اشتري الهدية واستخدمى كود AI5CG واحصلي على خصم على السعر.

طقم ملابس محبوك من تشكيلة ماي فيرست

أجمل هدية للمواليد الجدد، الطقم متوفر بمقاسات تناسب الرضع من زيرو حتى 24 شهر، مصنوع من القطن ويصلح للارتداء داخل وخارج المنزل، يمكنك تقديمه هدية عيد ميلاد أو لمولود حديث الولادة، اشترية بسعر 60 درهم اماراتي بخصم 67% من هنا ، ولا تنسى استخدام كوبون الخصم.

طقم ملابس بطبعة مرحة

الطقم من أفضل القطع الأساسية من الملابس والإكسسوارات الرائعة، وهو عبارة عن 6 قطع بألوان مميزة، تم تغليف الطقم في بوكس شيك، لتقديمه كهدية أنيقة جاهزة، المنتج متوفر بمقاسات من حديث الولادة حتى 24 شهر، اشتريه بسعر 70 درهم بنسبة خصم 60% من هنا.

صندوق مستلزمات الاستحمام

صندوق مستلزمات الاستحمام من تشكيلة sleepy safari ماركة mothercare، يعد اجمل هدية مناسبة للطفل المولود سواء بنت أو ولد، الصندوق مثالي لتخزين مستلزمات الرضاعة والاطعام والتغيير، يوجد بالصندو ق1× صندوق استحمام مع رف استاند كانتليفير . للطلب اونلاين بسعر 140 درهم مع خصم إضافي 26% من هنا.

مهد متنقل لإطار عربة الدفع

من افكار مستلزمات وهدايا المواليد الجديدة المناسبة، والتي تستخدم للمواليد بنات وأولاد، المهد من بيبي زين، توافق مع عربة الدفع يويو2 ويويو+، متوفر باللون البرتقالي، عرض 78 سم × ارتفاع 44 سم × عمق 46 سم، بسعر 1,379د٠إ فقط. يوفر الموقع توصيل حتى باب المنزل ، وخدمة اختر واستلم حيث يمكنك الحصول عليه والطلب أونلاين والاستلام من الفرع. تسوق المهد من هنا.

سرير Sleepi Mini 

سرير ميني سليبي هو هدية قيمة لمن تحب، مصمم بشكل بيضاوي يناسب مولودة، يشبه العش سرير مرن ينمو مع الطفل منذ الولادة وحتى عمر 10 سنوات، متوفر بسعر 2,000 درهم، يمكنك توفير 100 درهم عند استخدام الككوبون (AI5CG )، احصل عليه من الرابط.

أحدث منتجات متجر ليفل شوز الرياض بارك 

🍼 افكار هدايا مواليد جاهزة

تقديم هدية لمولود جديد هو تعبير عن حب وود للمولود وأسرته، لذلك يجب اختيار الهدية بعناية، هناك الكثير من أفكار الهدايا gift ideas الرائعة لحديثي الولادة! أنا شخصياً أعتقد أن أفضل الهدايا هي الهدايا العملية والجميلة.

تتضمن بعض أفكار الهدايا العملية الرائعة لحديثي الولادة ما يلي:

ملابس الأطفال حديثي الولادة

يوفر متجر مذركير خيارات كثيرة من ملابس الأطفال حديثي الولادة عالية الجودة، ينمو الأطفال حديثي الولادة بسرعة كبيرة! مجموعة الملابس التي يمكن ارتداؤها لبضعة أشهر ستكون موضع تقدير كبير من قبل الآباء الجدد.

تسوقوا أفضل هدايا حديثي الولادة من مذركير. يقدم الموقع شحن مجاني سريع للهدايا والطلبيات فوق 99 درهم.

👟 زوج جميل من الأحذية

يحتاج المواليد الجدد إلى أحذية لحماية أقدامهم النامية. زوج من الأحذية الناعم اللطيف سيكون مثالياً.

بطانية راقية

البطانية المريحة ضرورية لأي مولود جديد. يمكن استخدامها للتدفئة والنوم وحتى كحصيرة لعب، ضعها في حقيبة أنيقة، ويمكنك كتابة اسم المولود عليها.

👩‍👧 حاملة الأطفال

حاملة الأطفال هي هدية رائعة للآباء والأمهات الذين يرغبون في الحفاظ على طفلهم قريبًا بينما لا تزال أيديهم حرة.

مهما كانت الهدية التي تختارها للمولود الجديد، فإن أهم شيء أنها تأتي من القلب. جميعنا نعتز بالهدية التي تُمنح بالحب.

كود خصم ممزورلد (CN31)+ تخفيضات حتى 70%

📦 توزيعات السبوع

يمكنك اهداء شخص عزيز عليك التوزيعات التي يتم عمل حفلة السبوع بها، وكتابة اسم المولود وتاريخ ميلاده. يمكن عمل كل قطعة منها مع تنسيق انيق ومميز مع اضافة ورد طبيعي، شوكلاتة ولعبة صغيرة، وقدمها بكل محبة.

🛀 حوض استحمام للأطفال

يمكن أن يكون هذا منقذًا للأمهات الذين يرغبون في تجنب حمامات منتصف الليل في الحوض. اختر حوض مريح للطفل ويحتوي على بعض الميزات الرائعة لتسهيل عملية الاستحمام.

🥇 هدية من الذهب

يمكنك اختيار هديتك فخمة من المشغولات الذهبية، وتهديها للأم أو قطعة ذهبية للمولودة أو المولود، تعرف على مقالنا لتختار طقم انيق بسعر مناسب👇

🔥تخفيضات على اطقم ذهب لازوردي عيار 21 

💡 نصائح لاختيار هدية للمولود

إذا كان لديك صديق أو أحد أفراد أسرتك ينتظر قدوم مولوده الجديد، فقد تتساءل ما هي أفضل هدية. في حين أن هناك العديد من الخيارات التي تناسب البنات والأولاد، من المهم اختيار شيء سيقدره الوالدان وسيكون مفيدًا للطفل. نقدم لك فيما يلي بعض النصائح حول كيفية اختيار الهدية المثالية لحديثي الولادة:

  1. هدية عملية: ضع في اعتبارك ما سيحتاجه الطفل في الأشهر القليلة الأولى. لا يحتاج المواليد الجدد إلى الكثير من الألعاب، لكنهم سيحتاجون إلى أشياء مثل كيس نوم أو شنطة الملابس والحفاضات والمناديل والزجاجات. يمكن أن تكون الهدية التي تتضمن بعضًا من هذه الأساسيات مفيدة للغاية للآباء الجدد.
  2. إضافة الطابع الشخصي: يمكن أن تكون الهدايا الشخصية، مثل البطانية ذات الأحرف الأولى أو القطعة المشغولة بالذهب المصنوعة خصيصًا، تذكارًا خاصًا للوالدين والطفل.
  3. الأمان: تأكد من اختيار هدية آمنة لحديثي الولادة، مثل لعبة قطيفة بدون أجزاء صغيرة أو حاملة أطفال تلبي معايير السلامة.
  4. ضع في اعتبارك تفضيلات الوالدين: ضع في اعتبارك أن الوالدين هم من سيستخدمون الهدية كثيرًا، لذا اختر شيئًا سيكون مفيدًا وعمليًا لهم أيضًا.
  5. التوقيت: ضع في اعتبارك توقيت الهدية. إذا كنت تقدم هدية قبل ولادة الطفل، ففكر في تقديم شيء يمكن استخدامه بعد ولادة الطفل، مثل وسادة الرضاعة أو حاملة الأطفال.
  6. مساعدة مالية: قد يقدر آباء الأطفال حديثي الولادة بطاقة الهدايا أو المساعدة المالية للمساعدة في النفقات.
  7. فكر في ميزانيتك: ليس من الضروري إنفاق الكثير من المال على هدية لحديثي الولادة. غالبًا ما تكون الهدية البسيطة والمختارة بعناية هي الخيار الأفضل.

أخيرًا ، لا تنس أن شكل الهدية والتغليف مهم للغاية. يمكن لغطاء أو سلة هدايا جميلة أن تجعل حتى أبسط هدية لحديثي الولادة تبدو مميزة. مع توفر العديد من الخيارات ، فأنت على يقين من العثور على الهدية المثالية لحديثي الولادة للترحيب بالوصول الجديد إلى العالم.

احصل على كود خصم مذركير 5% + 50% تخفيض اضافي

Similar Posts