إذا كنت تبحث عن كود خصم ال سي وايكيكي، فإن صفقة توفر لك كوبون خصم إل سي وايكيكي lc waikiki مصر، لتشتري من متجر ال سي وايكيكي مصر كل المنتجات المفضلة لك من ملابس بأسعار مخفضة.

كود خصم ال سي وايكيكي مصر (NY22) lc waikiki Egypt

موقع ال سي وايكيكي lcwaikiki egypt

شركة ال سي وايكيكي هي شركة تركية تبيع الملابس والأزياء للعلامة التجارية lc waikiki، تحت شعار ” كل شخص يستحق أن يرتدي ملابس جيدة”، يبيع ملابس تناسب كل أفراد الأسرة بأسعار معقولة.

يقدم المتجر تشكيلات من الملابس العصرية المميزة للأطفال والرجال والنساء، والتي تتميز بجودة الخامات للملابس ، يمنحك الموقع تخفيضات وخصومات عند الشراء اون لاين على مجموعة كبيرة من منتجات المتجر، للحصول عليها قم بإنشاء حساب جديد على الموقع واستمتع بتجربة التسوق مع ال سي واشتري أفضل العروض.

احصل على كود خصم ديفاكتو 15% على موديلات رأس السنة

كود خصم ال سي وايكيكي مصر

هل تريد الحصول على كود code خصم فعال من السي وكيكي lc waikiki؟ كل ما عليك هو تحميل تطبيق صفقة على هاتفك، والذي يمنحك خصومات على كافة المنتجات بالمتجر، عن طريق استخدام كوبونات صفقة المخفضة.

يوفر لك التطبيق أقوى أكواد الخصم التي تعطيك تخفيض إضافي فوري بقيمة 10% على جميع الازياء بالمتجر عند التسوق أونلاين، وطريقة استخدام تطبيق صفقة كالتالي:

  • قم بتحميل safqa app على هاتفك الأندرويد أو الأيفون.
  • أنشئ حساب على صفقة ثم سجل الدخول.
  • افتح التطبيق واختر دولة مصر.
  • ثم اختر متجر ال سي وايكيكي.
  • احصل على أحدث كوبونات الخصم
  • ستجد الكود أو الأكواد المتاحة كما تشاهد في الصورة.
  • انسخ رمز الكوبون، يمكنك تسوق مشترياتك من (shop on safqa)
  • بعد اختيار المنتجات ووضعها داخل عربة التسوق، قم بلصق الكود في المكان المخصص قبل اتمام الدفع.
  • ستحصل على التخفيض لجميع مشترياتك بنسبة 10%.

كما تشاهد في الصورة استخدم الكوبون (NY22) حتى تستطيع شراء منتجات الأطفال والنساء والرجال وحتى تشكيلة منتجات المنزل بخصم اضافي على الأسعار 10%.

✅ صفقة على الاندرويد: https://bit.ly/3TGy7fZ
✅ صفقة على الأيفون: https://apple.co/3U0hKec

كود خصم ال سي أول طلب

عند التسوق لأول مرة من lc waikiki يمنح الموقع للعميل الجديد خصم إضافي 20%، فقط قم بإنشاء حساب لمتجر ال سي وايكيكي، وسيقوم الموقع بتقديم كوبون خاص بك لتستخدمه، سيتك ارساله لك عبر الايميل، وتمتع بشراء منتجاتك الرائعة مع تخفيض في الأسعار.

عروض ال سي وايكيكي مصر

تتميز ال سي بأنها تقدم دائما افضل التخفيضات والخصومات طوال العام تصل إلى 70% على أكثر وأفضل الملابس، والآن يوفر المتجر الفرصة للشراء بتخفيض كبير عند التسوق اونلاين، حيث يمكنك شراء ملابس رائعة بالعروض يصل نسبة الخصم بها من 20 إلى 50 %، تابعوا تفاصيل العروض دائما على صفحات ال سي على السوشيال ميديا (facebook posts، twitter، pinterest). احصل على تخفيضات وعروض ال سي من هنا.

تمنحك ال سي شحن وتوصيل مجاني عند شراء منتجات قيمتها  249 جنيه، وللطلبيات الأقل يتم دفع 69 جنيه مصاريف شحن.

  • رقم خدمة عملاء lc waikiki هو 19739، ويمكن التواصل عبر البريد الالكتروني EgyptCRM@lcwaikiki.com

يمكنك الحصول على كوبونات الخصم أيضا من خلال استخدام إضافة صفقة للمتصفح عند التسوق من صفحة المتجر على الانترنت، توفر لكم صفقة كوبونات لأكثر من 500 متجر في 19 دولة، منها متاجر السعودية مثل سيفي، نون وليفيل شوز، ومتاجر الامارات ومصر وغيرها من الدول. حمل صفقة واحصل على كوبونات قوية لمتاجرك المفضلة وتمتع بالخصم الرائع.

اضافة صفقة للمتصفح

Similar Posts