يفضل الكثيرين الحصول على كود خصم اريكا للشراء من موقع أريكا ariika الذي يوفر أحدث منتجات المفروشات والديكورات للمنزل، كوبون خصم أريكا من صفقة سارب على كل المنتجات عند الشراء اونلاين من منجر اريكا مصر.

كود خصم اريكا ariika + تخفيضات 20%

كود خصم اريكا مصر

استخدم الكود (SAFQA) للحصول على تخفيض اضافي 5% على جميع مشترياتك من متجر ariika online للأثاث المنزلي، لكي تحصل على كود الخصم discount code، قم بتحميل إضافة صفقة للمتصفح، وأنشئ حساب عليها وسجل دخولك، بمجرد فتح صفحة المتجر سيتم عرض الكوبون coupon تلقائيا كما تشاهد في الصورة.

كود خصم اريكا مصر
كوبون خصم اريكا promo code

يمكنك أيضا تحميل تطبيق صفقة على هاتفك من الروابط التالية، وسيتم توفير كافة أكواد الخصم discounts codes كما تشاهد بالصورة:

كما يمكنك تسوق عروض arika مباشرة من خلال التطبيق من خلال الضغط على (shop on safqa). لكي تحصل على الخصم اضغط وانسخ الكود والصقه في المكان المخصص داخل الموقع بعد وضع مشترياتك في عربة التسوق وقبل اتمام عملية الدفع، لتحصل على طلبك بسعر مخفض.

كود خصم ال سي وايكيكي مصر (NY22) lc waikiki

منتجات متجر أريكا مصر

متجر أريكا هو من أفضل المتاجر التي تبيع بالتجزئة على الانترنت، والذي يمكنك  شراء الكثير من المنتجات  المنزلية بأسعار معقولة فهو يوفر تخفيضات offering بشكل مستمر ، تستطيع التسوق من الأقسام التالية:

  • الأثاث furniture: ويشمل الاثاث المنزلي من الكنب والكراسي، الطاولات، وحدات التليفزيون، سراير.
  • الفراش: ويضم الألحفة والبطانيات، المراتب، حشو السرير، الوسائد، ملايات، كوفرتات وواقيات المراتب.
  • في الخارج: هنا يتم بيع مكرميات، كليم، سجاد، مخدات، مفارش، بيج باجز، الطاولات، كراسي الشاطئ، عوامات، وفوط الشاطئ.
  • تسوق حسب المنتج: يضم أثاث، ملايات السرير، اكسسوارات، الكليم، سرير الحيوانات الأليفة ومنتجات الحمام.
  • تسوق حسب الغرفة: يقسم المنتجات حسب كل احتياجاتك لمختلف أنواع الأثاث حسب كل غرفة سواء حديقة، حمام، غرفة معيشة وغرفة نوم.
  • حمام: تجد هنا روب الحمام، باسكت ومجموعة الحمام 
  • ديكور المنزل: يشمل هذا القسم أواني الطعام، أكواب، إضاءة، فازات، المرايا، أدوات المائدة، القدور والوسائد.
  • الشاطئ والسفر: اشتري من هنا العوامات، المقاعد الهوائية، كراسي الشاطئ والبين باج ومستلزمات البحر وحمامات السباحة و وسائد المقعد والرقبة.
  • حيوانات أليفة: هنا كل ما يخص مستلزمات الحيوانات الأليفة من اثاث مثل سراير واكسسوارات.

اختر منتجاتك المفضلة ولا تنسى استخدام نسخ كود صفقة قبل اتمام الدفع لتستمتع بالخصم.

احصل على كود خصم مذركير 5% + 50% تخفيض اضافي

خصومات متجر اريكا اونلاين

أهم العروض deals والخصومات التي يوفرها الموقع للأثات ومستلزمات المنزل هي:

رقم خدمة عملاء اريكا هو:  (+20) 1060045151 ، رسوم توصيل ariika يتم دفعها جنيه مصري، ولكن المبلغ غير ثابت، حيث تختلف باختلاف المنتجات products وحجمها ووزنها للاستعلام عن مصاريف الشحن يتم التواصل عبر رقم خدمة العملاء أو من خلال support@ariika.com.

حمل اضافة صفقة اليوم واشتري مستلزماتك بأفضل سعر من اريكا عن طريق استخدامك كوبونات صفقة safqa coupons المخفضة، والتي تضمن لك الحصول على صفقات شراء مميزة.

يمكنك استخدام كوبونات صفقة أيضا للتسوق من المتاجر المدعومة من قبل صفقة في السعودية ومصر والامارات وغيرها من الدول، فصفقة تدعم أكثر من 500 متجر مثل ( اتش اند ام، نمشي، نون، سيفي، ليفيل شوز وغيرها ) في 19 دولة.

مع صفقة رفيقك للتسوق الآمن اشتري ووفر المال أينما كنت.

كود خصم ممزورلد (CN31)+ تخفيضات حتى 70%

Similar Posts