يسأل الكثيرون عن كود خصم شي ان؟ إليك كل كوبونات خصم شي ان shein المتاحة على منتجات شي ان.

كيف احصل على كود خصم شي ان؟

الحصول على كود الخصم من شي ان السعودية أو الامارات سهل للغاية، عند تسجيل الدخول للمتجر بالبريد الالكتروني أول مرة، سيرسل لك المتجر كود خصم فعال discount code خاص بك يعطيك تخفيضات على مجموعة كبيرة من المنتجات المميزة.

أو عن طريق استخدام اضافة صفقة لمتصفحك أو تطبيق صفقة على هاتفك، لتحصل على أكواد خصم متجر شي إن على جميع المنتجات، للحصول على كود الخصم بواسطة الاضافة اتبع الخطوات التالية:

  1. حمل اضافة صفقة للمتصفح
  2. قم بانشاء حسابك على صفقة
  3. افتح الموقع الإلكتروني لشي ان
  4. ستجد الاضافة تعرض لك الكوبونات المتاحة

الموقع غير مدعوم حاليا ولكن يمكنك التسوق في أكثر من 400 متجر الكتروني مثل نمشي، ليفيل شوز، امازون، نون، اتش اند ام، وغيرها من المتاجر التي توفر افضل العروض على الماركات العالمية الشهيرة، ستوفر لك صفقة أكثر من رمز ترويجي وقسيمة خصم لكل متجر، حمل صفقة واحصل على المنتج أو المنتجات المفضلة لديك بخصومات فعالة.

تستطيع الدخول إلى صفحة موقعنا دائما (https://app.joinsafqa.com/) ستجد كل المتاجر الإلكترونية المدعومة في الدول العربية وتركيا، مع امكانية البحث عن متجر عن طريق الضغط على قسم التصنيف الخاص به، بمجرد فتح صفحة المتجر ستجد صفقة تعطيك اقوى اكواد وكوبونات الخصم المتوفرة للمتجر تلقائيا طالما قمت بعملية التسجيل في الاضافة.

✔️✔️ افضل اكواد الخصم من صفقة

كيف اسوي كود خصم خاص فيني شي ان؟

شي ان تعطيك تخفيض كبير على أفضل الأزياء، بالإضافة إلى أنك لا تحتاج للسؤال عن كيفية الحصول على كوبون coupon للخصم فهي توفر بالفعل كوبونات للعملاء حتى تحصل على مشترياتك بقيمة مخفضة. تسوقي عبر الإنترنت مع شي ان سواء كنتي عميل جديد أو قديم فدائما ستشتري المنتجات الحصرية المخفضة.

سجل اشتراكك في شي ان واحصل على خصم العملاء الجدد، اكتشف منتجات الأزياء المميزة التي تناسب النساء، الرجال، الأطفال والمنتجات المنزلية، حيث يمكنك التمتع بالشراء أون لاين وتوفير الكثير من المال مع تخفيضات وعروض حصرية.

عروض الجمعة البيضاء | اكواد خصم صفقة

كود خصم شي ان 85٪ بلاك فرايدي

يوفر موقع شي ان تخفيضات هائلة ليوم ١١/١١ بخصم حصري يصل ل 85٪ على العديد من الازياء ( الفساتين، الملابس الخارجية، اللانجري، ملابس البيت، الأحذية، الحقائب، الاكسسوارات، المكياج وملابس المنزل).

تستطيع الحصول على هذه الخصومات والعروض اونلاين من هذا الرابط (خصومات شي ان ١١ نوفمبر).

تعتبر خصومات نوفمبر مستمرة طوال أيام شهر نوفمبر حتى يوم الجمعة السوداء، حيث يمكنك شراء افضل عروض وخصومات على احدث منتجات الملابس العصرية والأحذية والحقائب مع التوصيل السريع والشحن المجاني.

كود خصم شي ان اول طلب

عند الاشتراك والشراء لأول مرة بالمتجر، يوفر لك موقع شي ان كود خصم إضافي 15٪، كما ستحصل على خصم 15٪ أيضا عند التسوق من التطبيق فقط من خلال الكود (ARAPP) للحصول على التخفيض عليك بالتالي:

  • اختر منتجاتك المفضلة.
  • واذهب لاستكمال طلب الشراء.
  • املئ البيانات المطلوبة ( البريد الالكتروني الخاص بك، العنوان، خيار الشحن).
  • سيرسل لك المتجر رسالة بريد إلكتروني تحتوي على كود القسيمة.
  • ستجد خانة الرمز الترويجي، انسخ الكوبون ثم قم بلصق رمز قسيمة التخفيض. 
  • قم باتمام عملية الشراء لتشتري مع قيمة خصم ١٥%.

ما هي المنتجات التي يوفرها متجر شي ان؟

شي إن هي شركة تسوق الكتروني عالمية، تبيع أحدث الأزياء والملابس ومنتجات الموضة في جميع انجاء العالم، تقدم منتجاتها من أحدث صيحات الموضة النسائية والرجالية وملابس الأطفال بأسعار جيدة معقولة لعملائها، تتبع شي ان سياسة التصنيع حسب الطلب وهذا سبب رئيسي في نجاح الشركة.

المنتجات التي توفرها شي ان هي:

  • فساتين: قصيرة، ماكسي، زفاف، تخرج وغيرها من أشكال الفساتين المميزة التي تناسب كل مناسبة.
  • ملابس: علوية، خارجية، داخلية، رياضية، داخلية وأزياء تنكرية، نسائية ورجالية.
  • لانجري وملابس المنزل: بيجامات، جوارب.
  • أحذية واكسسوارات: صنادل، أحذية رجالية ونسائية، شباشب، مجوهرات، ساعات، نظارات، حقائب رجالية.

توفر شي ان دوت كوم باستمرار عروض حصرية أونلاين على منتجاتها، مع توصيل وشحن سريع ومجاني وذلك للطلبات أكثر من 334.50 ريال سعودي.

❓ كيف تشتري تخفيضات الجمعة البيضاء بأفضل سعر

طريقة الدفع في شي ان

توفر شركة شي ان اكثر من طريقة دفع، وطرق الدفع كالتالي:

  1. الدفع عند الاستلام: هي خدمة توفر لك وصول مشترياتك والدفع عند استلامها، رسوم الخدمة ٣ دولار للإمارات، و٦ دولار للدول ( السعودية، الكويت، قطر، البحرين، عمان)، ٨ دولار أمريكي للأردن.
  2. الدفع باي بال: يمكنك الدفع بواسطة paypal، يجب ان يكون لديك حساب على الباي بال للدفع منه.
  3. الدفع ببطاقة الائتمان: يمكنك دفع السعر عن طريق بطاقات فيزا، ماستر كارد، maestro، JCB. 
  4. الدفع بواسطة تابي: يتميز الدفع tabby أنه يمكنك الدفع على 4 دفعات شهرية، بدون فوائد أو رسوم.
  5. الدفع بـ تمارا: اشتري مع تمارا tamara بدون فوائد ورسوم، وأيضا على ثلاث دفعات شهرية.

عند الدفع تستطيع استخدام نقاط الهدية والمكافأة التي توفرها شي ان، ادخل الرمز واضغط على تطبيق وسيتم تفعيل الخصم مباشرة.

يجب أن تعلم أنه مسموح باستخدام كوبون واحد فقط عند كل طلبية، وأيضا كل ١٠٠ نقطة تحصل عليها من شي ان تعطيك دولار واحد، كلما زادت الطلبيات زادت نقاطك.

كود خصم شي ان 18٪

للتسوق من شي ان والحصول على خصم اضافي على المنتجات ١٨في المئة استخدم الرمز الترويجي (TWU) عندما تصل الطلبات ل1800 ريال فأكثر.

وفر المال وحمل صفقة رفيقك لتسوق أفضل آمن لتحصل حصريا على نسبة خصم مع أقوى كوبونات الخصم الترويجية للحصول على خصومات رائعة ومميزة.

✅ صفقة على الاندرويد: https://bit.ly/3TGy7fZ
✅ صفقة على الأيفون: https://apple.co/3U0hKec

Similar Posts